شيرين عبدالوهاب: راضية بقدر ربنا.. وأتمنى إنجاب طفل من حسام حبيبمحمد فراج: عرض فيلم «الصندوق الأسود» الصيف المقبلهشام عباس: تمردت على الست المجنونة فى «إهربى»احتفالات نسائية بإدانة هارفي وينشتاين في الاعتداء الجنسيمجلس المصري يسعى لزيادة أعداد الجماهير أمام «نهضة بركان»الأهلي يناور بورقة «صبحي» قبل مواجهة صن داونزتأهل روما وليفركوزن وولفرهامبتون لدور الـ16 بالدوري الأوروبيالترجى لم يتذوق طعم الانتصار خلال 17 زيارة له فى مصرللوقاية من كورونا.. مؤسسة طبية أمريكية توضح الشكل المناسب للحية وشارب الرجاللماذا تصاب بكدمات بعد سحب الدم لإجراء تحاليل؟علامات تدل على إصابة طفلك بالتقزم.. اعرفيهاحقيقة مقطع فيديو "تيك توك" لشخصين بميدان التحرير أمام المتحف المصرىمصدر أمني: ضبط بطل واقعة مقتل شاب فى مشاجرة بمنطقة عين شمستوقف تدفق سيل وادى العريش فى مياه البحر المتوسطأخبار المحافظات اليوم.. أم تقتل رضيعتها بمادة كاويةحملة مكبرة لرفع القمامة بشوارع وميادين المحلة.. صوردعوى خلع فى الكيت كات بسبب «العباية السودا»تفاصيل الحكم بإعدام المتهم بارتكاب «مذبحة أسرة كفر الدوار»تفاصيل القبض على شخصين نشرا مقطع فيديو من ميدان التحرير للظهور على «الجزيرة»تفاصيل جلسة قضية «حريق خط أنابيب إيتاي البارود»

عرض فيلم التضامن «البيت» عن مراكز استضافة وتوجيه في منتدي نوت

   -  
نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي - صورة أرشيفية

شاركت وزارة التضامن الاجتماعي في منتدى نوت ضمن الدورة الرابعة، من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة بعرض فيلم عرض فيلم «البيت» من إنتاج وزارة التضامن الاجتماعي وإخراج مهند دياب مستشار التوثيق المرئي بالوزارة.

وأشاد الجمهور بمستوي الخدمة والفكرة وتمني العديد تطبيقها في كل محافظات الجمهورية، حيث يعرض الفيلم فكرة عن مراكز استضافة وتوجيه المرأة
والتي تفتح أبوابها للمرأة في حالة وقوعها في مشكلة أو تعرضها للعنف، وتوفر هذه المراكز التوجيه والإرشاد لتجاوز أزماتهن.

منتدى نوت، ضمن الدورة الرابعة، من مهرجان أسوان الدولى لأفلام المرأة، والذي يقام خلال الفترة من 10 إلى 15 فبراير، بحضور الدكتورة عزة كامل نائب رئيس مجلس أمناء المهرجان والسفيرة ميرفت التلاوي رئيس مجلس الأمناء ونهاد أبوالقمصان رئيس المركز المصري لحقوق المرأة والعديد من المشاركين من مختلف الدول العربية والنقاد والسينمائيين.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة