منتخب مصر للشباب يخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العربالشعباني.. مدرب أعاد تشيد دولة الترجي في قلب أدغال أفريقيابعد ادعاء قناة الجزيرة.. تفاصيل ضبط شخصين التقطا فيديو أمام المتحف المصريمصدر أمني يكشف ملابسات مقتل شاب في عين شمسفتاة تقتل والدتها في البحيرة بسبب "المعاش"مصرع شخص والبحث عن آخرين تحت الأنقاض فى انهيار سور مدرسة بقنااخبار الحوادث اليوم.. الرقابة الإدارية تؤكد أن محاربة الفساد من أولويات رئيس الجمهوريةضبط شخصين صورا فيديوهات فى ميدان التحرير دون تصريح لبثها على الـ "تيك توك "جون ستاينبيك.. حاصل على نوبل بدون شهادة جامعية وأوصى بحرق جسده بعد الموتنجم الدين أربكان.. أستاذ أردوغان الذى فضح سياسته الصهيونيةدكتور هشام القاضي: حصلت على رسالة الدكتوراه من ليفربول في عمر 21 سنةنائب رئيس جامعة قم: نحتاج 3 آلاف سرير لعلاج مرضى كوروناحسن المستكاوى يطالب بفرض عقوبات حاسمة ضد كل من يخرج عن الروح الرياضيةغريفيثس: السلام في اليمن لن يتحقق إلا بحل شامل عبر التفاوضالدكتور هشام القاضي يكشف حجم تأثير محمد صلاح في الشعب الإنجليزيأبو العينين: مشهد جنازة مبارك مهيب يعبر عن موقف نبيل من الرئيس السيسيروسيا تتهم تركيا بانتهاك اتفاق أستانة ودعم الفصائل في إدلب بالمدفعيةالداخلية الكويتية تعلق الدراسة بأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية بسبب كوروناسميح ساويرس: مجدي يعقوب يتلقى دعم "رباني" لأن نيته دائما تقديم الخيربعد تعرضه لوعكة صحية.. نيكول سابا تدعو لبابا الفاتيكان

مناقشة رواية "غيوم فرنسية" لضحى عاصى بصالون سالمينا.. غدا

-  
الكاتبة ضحى عاصي

يستضيف صالون سالمينا الثقافي لقاءً في السابعة مساء غد الأحد؛ لمناقشة " رواية غيوم"، الصادرة مؤخراً عن دار ابن رشد، فرنسية للكاتبة ضحى عاصي.
يناقش الرواية كل من الدكتور إبراهيم عوض، نهال القويسنى شريف العصفورى، محمد سمير رجب.
"غيوم فرنسية"، الرواية الثانية لضحى عاصي بعد روايتها الأولى "هنا القاهرة"، الصادرة عن بيت الياسمين، كما صدر لها مجموعتان قصصيتان هما "فنجان قهوة"، " سعادة السوبر ماركت" التي تُرجمت مؤخراً للغة الروسية، كما أصدرت كتاباً بعنوان "محاكمة مبارك بشهادة السيدة نفيسة" وهو كتاب في علم الاجتماع السياسي.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة