سيدات سلة الأهلي يفوز على الشمس في دوري السوبررجال طائرة الأهلي الأكثر فوزا بالبطولة العربيةطارق قنديل أمينا لمؤسسة الأهلي الاجتماعية والتنموية .. صورحقيقة تجدد إصابة رمضان صبحي مع الأهلي وسفره إلى ألمانيا.. تفاصيل"ناشئات طائرة الأهلي" يفوز على سموحة في بطولة الجمهوريةقائد صن داونز لـ صدى البلد: باسم مرسي أرهقني بنهائي 2016.. والـ 5-0 لن تتكرر.. والأهلي أقوى من الزمالكتعرف على أبرز نتائج مباريات الدوري الأوروبي اليومتفاصيل جديدة فى أزمة صالح جمعة مع فايلرالمصريين تشارك بفريق 2003 في كأس الأكاديميات 2020حقيقة انتقال عمر السومة إلى النادي الأهلي الموسم المقبلموسكو: تركيا تواصل دعم المسلحين في إدلبألمانيا تسجل 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا في هينسبرجالرئيس الجزائري يغادر السعودية في ختام زيارته عائدا إلى بلادهالجيش الليبي: طائرة تركية تقتل 5 مدنيين من أسرة واحدة في طرابلسعمان: إصابة جديدة بكورونا ليرتفع الإجمالي إلى 6الصحة العالمية: انتشار فيروس كورونا وصل إلى نقطة "حاسمة"أيرلندا الشمالية تؤكد ظهور أول حالة إصابة بفيروس كورونارئيس البرلمان العربي يشيد بإجراءات السعودية لمنع انتشار "كورونا"أردوغان يترأس اجتماعًا أمنيًا طارئًا بشأن تطورات إدلبالمرصد: مقتل 34 جنديًا تركيًا في غارات جوية بإدلب

لليوم الثاني.. جماهير الزمالك تواصل الاحتفال بالسوبر الأفريقي

   -  
الزمالك

يواصل جماهير نادي الزمالك، الاحتفال ببطولة كأس السوبر الأفريقي، لليوم الثاني على التوالي، عبر هاشتاج "الزمالك ملك أفريقيا"، بموقع التغريدات القصيرة" تويتر"،  بعد أن تتوج الفريق الأبيض، أمس الجمعة، باللقب الأفريقي على حساب الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين بالعاصمة القطرية الدوحة.

في البداية قال أحد الجماهير، إن:" نادى الملوك والأبطال.. عشق من الطفولة مش حكاية كام بطولة .. كلام لا يفهمه إلا زملكاوي".

وغرد حساب آخر، قائلاً:" أداء عالمي من لاعبي الزمالك، أدي إلى الفوز بالكأس، وتربعه علي عرش أفريقيا، الفارس الأبيض أعاد الهيبة إلى الكرة

المصرية، وأصلح ما أفسده غيره، شرفتوا مصر وناديكم يا أبطال".

وأضاف أحد المشجعين، أن:" السوبر سوبر زملكاوي، هوه من زمان على الكأس ناوي، زملكاوي هذا زملكاوي يجرح كل خصومه ولا يداوي، ملك الملوك زملكاوي، مثل القمر على مصر ضاوي والفرح اليوم صباحي نغني فوق فوق عالي زملكاوي يضرب الملك ولا يبالي، زملكاوي الكأس زملكاوي، والسوبر سوبر زملكاوي هوه من زمان عليه ناوي".

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة