احذر: الهاتف المحمول قد ينقل "كورونا"مصادر: بدء تشغيل محطة إسالة الغاز بدمياط بداية الربع الثاني من العام الجارىأخبار البورصة اليوم الخميس 27-2-2020منتخب مصر للشباب يخطف بطاقة التأهل لربع نهائي كأس العربالشعباني.. مدرب أعاد تشيد دولة الترجي في قلب أدغال أفريقيابعد ادعاء قناة الجزيرة.. تفاصيل ضبط شخصين التقطا فيديو أمام المتحف المصريمصدر أمني يكشف ملابسات مقتل شاب في عين شمسفتاة تقتل والدتها في البحيرة بسبب "المعاش"مصرع شخص والبحث عن آخرين تحت الأنقاض فى انهيار سور مدرسة بقنااخبار الحوادث اليوم.. الرقابة الإدارية تؤكد أن محاربة الفساد من أولويات رئيس الجمهوريةضبط شخصين صورا فيديوهات فى ميدان التحرير دون تصريح لبثها على الـ "تيك توك "جون ستاينبيك.. حاصل على نوبل بدون شهادة جامعية وأوصى بحرق جسده بعد الموتنجم الدين أربكان.. أستاذ أردوغان الذى فضح سياسته الصهيونيةدكتور هشام القاضي: حصلت على رسالة الدكتوراه من ليفربول في عمر 21 سنةنائب رئيس جامعة قم: نحتاج 3 آلاف سرير لعلاج مرضى كوروناحسن المستكاوى يطالب بفرض عقوبات حاسمة ضد كل من يخرج عن الروح الرياضيةغريفيثس: السلام في اليمن لن يتحقق إلا بحل شامل عبر التفاوضالدكتور هشام القاضي يكشف حجم تأثير محمد صلاح في الشعب الإنجليزيأبو العينين: مشهد جنازة مبارك مهيب يعبر عن موقف نبيل من الرئيس السيسيروسيا تتهم تركيا بانتهاك اتفاق أستانة ودعم الفصائل في إدلب بالمدفعية

وزير الرياضة يضع حجر أساس لحمام سباحة ونادي إجتماعي لمركز شباب طبهار بالفيوم

   -  

إستمرارا لجولته التفقدية اليوم، قام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، يرافقه الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم بوضع حجر الأساس لإنشاء "حمام سباحة، نادي إجتماعي، حديقة أطفال، قاعات مناسبات مكشوفة" وذلك بمركز شباب طبهار.

وفي هذا الصدد قال وزير الرياضة، بأن الوزارة تسعى لفتح آفاق إستثمارية جديدة داخل

مراكز الشباب في مختلف محافظات مصر ، وذلك بالشراكة مع القطاع الخاص، موضحا أن الوزارة لديها خطة طموحة تشمل التوسع في الطرح الاستثماري بأنظمة مختلفة ، وذلك لرفع كفاءة مراكز الشباب حتى تتناسب مع رؤية القيادة السياسية
وتحويلها لمراكز خدمة مجتمعية.

وشدد وزير الشباب والرياضة، على مراعاة كافة المواصفات والمعايير في جميع الأعمال الإنشائية مع الشركات المنفذة بحيث يتم الانتهاء منها وفق المواعيد والتوقيتات المحددة.

حضر الافتتاح كلا من رمزي هندي رئيس الادارة المركزية للمنشآت الشبابية والرياضية، مصطفى منصور رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب، احمد عفيفي رئيس الادارة المركزية للمدن الشبابية، الدكتور سيد حزين، مدير مديرية الشباب والرياضة بالفيوم.

لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة