أبو ريدة: لوائح اتحاد الكرة قابلة للتغيير.. ونحتاج لوجوه جديدةأبو ريدة: لا تعارض بين رئاسة الاتحاد المصري وكافأبو ريدة يكشف موقف أجبره على عودة وردة للمنتخبهتروح فين النهاردة؟.. 5 مواقع أثرية يمكنك زيارتها افتراضيا.. تعرف عليهاوزير التعليم: بعض الطلاب امتحنوا إلكترونيًا من محلات «بلاي ستيشن».. و«أمازون» تشيد بتجربتناجيلان علاء تسخر من حنين حسام على طريقتها الخاصةشاهد.. محمد التاجي يثير الغضب بعد هجومه على حياة الفهدبالفيديو.. أشرف زكي يتدخل ويفض نزاع محمد التاجي وحياة الفهدتوقعات الأبراج 6-4-2020: أموال لـ القوس.. وحلم مزعج لـ الأسد100 رواية عالمية.. "الأطفال الحكماء" مأساة توأم من واقع أعمال شكسبير"الجحيم" لـ دان بروان تقرأ من جديد بسبب فيروس كورونا.. اعرف القصةعودة عصر الديناصورات.. ظهور جديد لـ"ريكس" بشوارع أسكتلندا لتسلية الناس فى العزلاستعيدى أنوثتك × 4 خطوات .. خليكى لطيفة وحبى نفسكاليوم.. محاكمة هنا شيحة بتهمة التهرب الضريبيعلي ربيع ينشر بُوستر مسلسله الرمضاني.. وعمرو جمال: "سامحهم يا هضبة"وزير الأوقاف:استفادنا من محنة كورونا إدراك معنى الدولة والوطن ونعمة الانتماءفتوى لدار الإفتاء: التبرع بجهاز تنفس صناعى "صدقة جارية"إحصاءات كورونا المرعبة حول العالم.. ماذا يحدث الأيام المقبلة ؟.. فيديوالقانون يلزم التاجر بوضع الأسعار على السلع.. .تعرف على نص المادةانتحار طبيب نادي ريمس الفرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا

سيتي ردا على عقوبته: مستاؤون لكن لسنا متفاجئين.. الاتحاد الأوروبي لم يكن محايدا

   -  
ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي
"مستاؤون لكن لسنا متفاجئون" كان هذا هو أول رد فعل من إدارة مانشستر سيتي على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان النادي من المشاركة في بطولات الأندية لموسمين مقبلين.

هذا بالإضافة لتغريم النادي الإنجليزي 30 مليون يورو بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

ورد سيتي على قرار العقوبة ببيان عبر موقعه الرسمي والذي جاء كالتالي:

يشعر مانشستر سيتي باستياء وخيبة أمل لكننا لسنا متفاجئون بإعلان غرفة التحكيم في الاتحاد الأوروبي تلك العقوبة.

لقد طالب النادي دائما بوجود هيئة عملية ومستقلة تحقق في كل شيء بشكل محايد في كل الأدلة.

في ديسمبر 2018 قام كبير محققي الاتحاد الأوروبي بمعاينة علنية للنتائج والعقوبات التي كان ينوي تسليمها لمانشستر سيتي قبل بدء أي تحقيق.

إن عملية التحقيق من الاتحاد الأوروبي كانت خاطئة وشهدت العديد من التسريبات وهذا يعني وجود بعض الشك في النتيجة التي كان ينوي المحقق تسليمها، وقد تقدم النادي بشكوى رسمية للهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي وتم التأكد من صحتها.

ببساطة هذه هي القضية التي بدأها الاتحاد الأوروبي، وحقق فيها الاتحاد الأوروبي، وأصدر الاتحاد الأوروبي حكمه فيها، بعد انتهاء تلك العملية الضارة ينوي مانشستر سيتي اللجوء لحكم محايد في أسرع وقت والمرحلة الأولى ستكون ببدء الإجراءات في محكمة التحكيم الرياضي في أقرب فرصة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة