رؤساء المنظمات التنموية الدولية يشيدون بجهود مصر فى مواجهة كوروناطلاب أولى ثانوى يؤدون امتحان اللغة الإنجليزية بالاختبار الإلكترونى التجريبىصور ..تطهير وتعقيم مواقع مشروعات العلمين الجديدة لمواجهة كوروناخسائر كورونا تلاحق إمبراطورية ترامب.. فيديوالإحصاء: 23.4% زيادة في تكاليف العلاج على نفقة الدولة خلال عام 2019سعر الدولار اليوم الإثنين 6-4-2020 في البنوك الحكومية والخاصةالمغرب يسجل 92 إصابة جديدة بفيروس كورونا والإجمالى يرتفع إلى 1113 حالةروسيا تسجل 954 إصابة جديدة بفيروس كورونا والوفيات ترتفع لـ 47كورونا حول العالم ..مليون و 276 ألف إصابة والوفيات تقترب من 70 ألفافلسطين تسجل 9 إصابات جديدة بفيروس كورونا وارتفاع الحصيلة لـ 246وزير الأوقاف يجيب عن السؤال الصعب "هل طردنا الله من بيوته"تعرف على التأخير المتوقع في مواعيد بعض قطارات اليوم بسبب تجديدات السكك الحديدية6.5 مليون جنيه لإحلال وتجديد خطوط المياه بمركز مطايلجنة تنظيم إيراد النيل تناقش سيناريوهات توزيع المياه والاستعداد لـ"أقصى الاحتياجات" | صوروزير التنمية المحلية يتابع إجراءات دعم متضرري منطقة الزرايب بـ15مايو بسبب موجة الطقس السيئوزير الإسكان: فرق لتطهير وتعقيم مواقع المشروعات بالعلمين الجديدة .. وإجراءات وقائية للحفاظ على سلامة العاملينعبر الفيديو كونفرانس".. ياسمين فؤاد تترأس اجتماع مجلس إدارة جهاز شئون البيئةرئيس جهاز العاشر من رمضان: اتخاذ الإجراءات اللازمة لإلغاء تخصيص وحدتين لتغيير النشاط من سكني إلى تجارييسرا تكشف عن علاقتها بنجل صالح سليم.. فيديوأفتقد رؤيتها .. شاهد لحظة انهيار يسرا بالبكاء على الهواء

إيقاف 8 طائرات بمطار هيثرو بلندن بسبب الاشتباه في إصابة ركاب بـ«كورونا»

-  
مطار هيثرو - صورة أرشيفية

شهد مطار هيثرو في لندن، السبت، إيقاف 8 طائرات، بسبب اشتباه في إصابة عدد من الركاب بفيروس «كورونا الجديد».

وطلبت سلطات مطار «هيثرو» في لندن من المسافرين على متن شركة طيران «يونايتد إيرلاينز» البقاء في مقاعدهم بعد الهبوط، للاشتباء في إصابة شخصة بالفيروس.
وذكرت صحيفة «مترو يوم كيه» البريطانية، أنه بحسب ما ورد، فقد طلب الطيار من الركاب البقاء على مدرج المطار لبعض الوقت، بينما تم إبلاغ سبع طائرات أخرى بنفس التعليمات.

وأضافت الصحيفة أنه تم إبقاف رحلة أخرى تابعة لشركة الخطوط الجوية البريطانية من كوالالمبور لمدة ساعتين بعد أن راود مسئولي الطيران القلق إزاء إصابة عائلة ماليزية مكونة من 8 أشخاص بأعراض تشبه فيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة