اقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الإثنينالمواطن أولًا.. بعد الكورونا!Shllo بالعربية «شلولو»السبب الوحيد لتعدد الزوجات يضرب الاتجاه السلفى الشبقىكورونا وبيزنس الجحيم!يعنى إيه مشروع بحث؟اللواء الشاعر صلاح فايزكل الحب والامتنان للعقادمصر والسويد ونصف الحقيقة«إللى اختشوا ماتوا»هل هناك فوائد متوقعة من فيروس كورونا؟ أحمد فتحى ونادر شوقىبسبب الاختيار.. أحمد كرارة يوجه رسالة الى شقيقه أمير.. شاهدخلصت الثلاجة وداخل على العفش.. رامي رضوان يسخر مما يفعله في الحظرمحمود طاهر: أدعم إدارة الأهلي الحالية لأن هذا ما تعلمناه من صالح سليمطاهر: ذهبت لمصافحة الخطيب في نهائي إفريقيا لأنه رمز لـ الأهليطاهر: فايلر مدرب مميز.. ويجب أخذ العبرة من جاريدوالعشري: تصريحات العراقي؟ لن يتواجد معي سوى اللاعبين المنتمين للناديأمير عزمي مجاهد يتبرع بلوحة تتويج الزمالك بالكونفدرالية في مبادرة مزاد الخيرخبير لوائح: لا علاقة للأهلى بإعلان بروج بطلاً للدورى البلجيكىطارق راشد يكشف عن مبادرة وادى دجلة تجاه أطفال الشوارع والعمالة اليومية

سيتي عن عقوبته في بيان رسمي: مستاؤون لكن لسنا متفاجئين.. الاتحاد الأوروبي لم يكن محايدا

   -  
ملعب الاتحاد معقل مانشستر سيتي
"مستاؤون لكن لسنا متفاجئون" كان هذا هو أول رد فعل من إدارة مانشستر سيتي على قرار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" بحرمان النادي من المشاركة في دوري الأبطال لموسمين مقبلين.

هذا بالإضافة لتغريم النادي الإنجليزي 30 مليون يورو بسبب اختراقه لقواعد اللعب المالي النظيف.

ورد سيتي على قرار العقوبة ببيان عبر موقعه الرسمي والذي جاء كالتالي:

يشعر مانشستر سيتي باستياء وخيبة أمل لكننا لسنا متفاجئون بإعلان غرفة التحكيم في الاتحاد الأوروبي تلك العقوبة.

لقد طالب النادي دائما بوجود هيئة عملية ومستقلة تحقق في كل شيء بشكل محايد في كل الأدلة.

في ديسمبر 2018 قام كبير محققي الاتحاد الأوروبي بمعاينة علنية للنتائج والعقوبات التي كان ينوي تسليمها لمانشستر سيتي قبل بدء أي تحقيق.

إن عملية التحقيق من الاتحاد الأوروبي كانت خاطئة وشهدت العديد من التسريبات وهذا يعني وجود بعض الشك في النتيجة التي كان ينوي المحقق تسليمها، وقد تقدم النادي بشكوى رسمية للهيئة التأديبية التابعة للاتحاد الأوروبي وتم التأكد من صحتها.

ببساطة هذه هي القضية التي بدأها الاتحاد الأوروبي، وحقق فيها الاتحاد الأوروبي، وأصدر الاتحاد الأوروبي حكمه فيها، بعد انتهاء تلك العملية الضارة ينوي مانشستر سيتي اللجوء لحكم محايد في أسرع وقت والمرحلة الأولى ستكون ببدء الإجراءات في محكمة التحكيم الرياضي في أقرب فرصة.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة