إدوارد ينتهي من تصوير دوره في مسلسل فرصة ثانيةيعرض في رمضان.. أحمد الشامي محاميا في مسلسل فرصة تانيةحمزة العيلي يناشد الفنانين بالتبرع للأيتامخليك فى البيت..رامى صبرى : غنيت دنا خاصمت الشوارع فى ساعة استجابةشاهد.. أحدث ظهور لـ سارة ابنة الفنان الراحل نور الشريفتعقيم لوكيشن "القمر آخر الدنيا" لمواجهة الكورونامحمد رمضان يدخل تريند يوتيوب.. فيديوفي عيد ميلادها .. تعرف على أزمة زوجة أحمد الفيشاوي ومحمد رمضانالبابا تواضروس يعزي أسقف ملوي في وفاة القمص إسحق ثابت4 محافظات بالأخص .. الصحة تناشد المواطنين بالعزل الذاتي لتجنب مخاطر كوروناالمجلس القومي للطفولة يحبط زواج طفلتين بـ أسيوط والجيزةتقديرا للأطباء.. اجتماع مجلس تحرير "الأهرام" بالبالطو الأبيضظهور العذراء بكنيستها في الزيتون.. ماذا قال المقر البابوي عنها عام 1968المطران عطا الله حنا: الإصابة بفيروس كورونا ليست وصمة عارساعد من أجل منطقتك.. مبادرة لمواجهة فيروس كرونا في عين شمس.. صورمؤسسة مستشفى 25 يناير تتبرع بـ 5 ملايين جنيه لشراء أجهزة تنفس صناعي وتجهيز وحدة رعاية مركزةالتصريح بدفن جثة مريض نفسى ألقى بنفسه من الطابق الثالث بشبرا الخيمةوزير الصحة البريطاني يطالب لاعبي الدوري الإنجليزي بتخفيص أجورهمإنفانتينو يتحدث عن أزمة عقود اللاعبين.. وحلول للمباريات الدوليةمرتضى يوضح حقيقة مفاوضاته مع فتحي.. ويهاجم الخطيب لاتصاله بآل الشيخ

ارتفاع حصيلة المصابين بفيروس كورونا المستجد إلى 67 حالة في سنغافورة

-  
سنغافورة تعلن عن بدء انتقال عدوى كورونا ببلادها - صورة أرشيفية

ارتفت حصيلة حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد في سنغافورة إلى 67 حالة، بعد تأكيد الإصابة لتسعة أشخاص جدد.

وقالت وزراة الصحة- حسبما ذكرت شبكة «سي إن إن» الأمريكية اليوم /الجمعة/- إنه لم تسافر أي من الحالات الجديدة التسعة إلى الصين مؤخرا (بؤرة انتشار الفيروس للعالم)، مضيفة أن تعقب أثر مخالطي الحالات المؤكدة بالإصابة مستمر.

ووفقا لوزارة الصحة في البلاد، فإن 17 حالة مؤكدة بالإصابة بالفيروس قد تعافوا تمامًا في الوقت الحالي وغادروا المستشفى الذي كانوا يتلقون فيه العلاج اللازم.

فيما لا تزال 50 حالة أخرى مؤكد إصابتها بفيروس كورونا داخل المستشفيات، من بينها ستة مصابين يرقدون في حالة صحية حرجة ويتلقون العلاج اللازم في وحدات العناية المركزة في مختلف المستشفيات.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة