صحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعاية

بيليه بعد تصريحات نجله: لست خائفا وأثق فيما أقوم به

   -  
بيليه‎
تحدث الأسطورة البرازيلية بيليه عن حالته الصحية بعد تصريحات نجله الأخيرة الذي وصفه فيها بأن "شعوره بإحراج كبير يجعله لا يترك المنزل".

بيليه المتوج بلقب كأس العالم 3 مرات مع السامبا قال في تصريحات نقلتها هيئة الإذاعة البريطانية "BBC": "أنا بخير وأقبل القيود بأفضل طريقة ممكنة لكن لابد أن تدور الحياة".

وتابع "أنا لا أتجنب الوفاء بالتزاماتي في مواعيد المزدحمة دائما، أمر بأيام سيئة وجيدة وهذا طبيعي للناس في عمري".

وأتم "أنا لست خائفا ولدي التصميم وأثق فيما أقوم به".

وكان إدينهو نجل بيليه قد صرح لموقع "جلوبوسبورت" البرازيلي سابقا: "يمر بحالة نفسية سيئة، خضع لجراحة استبدال مفصل الفخذ ولا يعيش فترة تعافي مناسبة أو مثالية".

وأكمل "لديه مشكلة مع الحركة وتسبب له ذلك في اكتئاب، تخيل أنه ملك كان دائما رمزا، واليوم لا يمكنه السير بشكل ملائم، إنه خجول ومحرج للغاية بسبب ذلك الأمر".

وواصل "تحسنت حالته بعض الشيء خاصة وأنه كان يجلس في كرسي متحرك في وقت سابق، لكنه مازال يعاني من صعوبة كبيرة في الحركة".

واستطرد "يشعر بالكثير من الإحراج لا يرغب في الخروج ورؤيته في تلك الحالة، أو فعل أي نشاط يتضمن الخروج من المنزل".

وظهر بيليه على كرسي متحرك خلال قرعة كأس العالم 2018 في موسكو، وأشارت تقارير بعد القرعة بشهر وحيد عن انهياره بسبب الإجهاد.

أسطورة سانتوس لعب دورا حيويا في تتويج البرازيل وهيمنتها على العالم في الفترة من 1958 وحتى 1970 وتوج بطلا لكأس العالم 3 مرات.

طالع أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة