أكبر معمر فى العالم بـ"112 عاما"يستلم شهادة موسوعة جينيس عن بعد بسبب كوروناالحب فى زمن الكورونا.. شاب يتسلق بلكونة حبيبته ببدلة عزل لطلب يدها.. فيديو"بالتصفيق والهتاف" موظفو مستشفى هندى يدشنون ممر شرفي لمريض تعافى من كورونا"راديو ديجيتال وGPS".. كيف يمكن تحديث أنظمة الترفيه بالسيارة؟رينو مصر: ليس لدينا مشكلة بقطع الغيار.. والسيارات تأتي معقمة من الخارجبالصور.. هكذا أصبحت فولكس فاجن Golf 8 بعد تعديلات Abtإصابة 22 مجندًا في انقلاب سيارة أمن مركزي في ترعة بأسوانهيئة المساحة: الانتهاء من الرفع المساحى لأراضى قرى شباب الخريجين بالبحيرة"القوى العاملة": تحصيل 2 مليون جنيه مستحقات لمصريين بالسعوديةانتظام الدراسة للطلاب الوافدين "أون لاين" بجامعة حلوان ومسابقات ترفيهية للطلابدار الإفتاء: يجوز التبرع بجهاز تنفس صناعى كصدقة جارية..فيديورئيس الوزراء يصدر اللائحة التنفيذية لقانون إنشاء هيئة الشراء والإمداد والتموين الطبىشاهد حركة مرور السيارات بشارع التسعين فى التجمع الخامس بالاتجاهين.. فيديوالزراعة تعلن فتح سوق البرازيل أمام صادرات الموالح المصرية لأول مرةالأعلى للشئون الإسلامية: ملتزمون بقرارات الأوقاف ولن نعقد لقاءات أو إفطارا فى رمضان"القوى العاملة" تعلن وفاة مصري في حادث مروري بالسعوديةمستشار المفتي: تحديد الفئات المرخص لها بالإفطار مساء اليومحسين أبوالغيط عميدا لطب بنين الأزهر بالقاهرةطقس الأحد الآن.. 30 صورة ترصد العاصفة الترابية على القاهرة الكبرىخليك في البيت.. الآثار تطلق زيارة افتراضية للدير البحري بسوهاج على الانترنت

إندونيسيا تعلن العثور على جثامين 12 جنديًا في تحطم مروحية

-  
تحطم طائرة في إندونيسيا - صورة أرشيفية

أعلن مسؤولون في إندونيسيا، اليوم الجمعة، أن فرق البحث عثرت على جثامين 12 جنديًا كانت قد تحطمت مروحيتهم، منذ 8 أشهر، في إقليم «بابوا» الواقع شرقي البلاد، حيث تنشط أعمال المتمردين الانفصاليين.

وذكرت شبكة «إيه بي سي نيوز» الأمريكية أنه لا يزال التحقيق جاريًا في أسباب سقوط المروحية روسية الصنع من طراز «مي-17» من على ارتفاع 3.800 متر فوق سطح البحر.

وقال ضابط الإعلام في القيادة العسكرية في سيندراواسي، المقدم داكس سينتوري، إنه تم التعرف على جثامين 9 أشخاص من خلال زيهم العسكري.

من جانبه، أوضح القائد العسكري المحلي بنسار سيانيبار، الذي يقود عملية البحث عن جثامين الجنود، أن ظروف الطقس السيئ أعاقت حركة استرداد الجثامين بواسطة الحبال، مشيرا إلى أن عملية انتشال الجثث ستستمر حتى صباح السبت.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة