اليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليومس وج.. مرضى السرطان والإصابة بفيروس كوروناشاهد.. جهاز خاص لاعتقال من يكسر العزل الذاتي في نيبالالتعليم تنشر فيديو يوضح طريقة إعداد المشروع البحثى لطلاب النقلرياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدة

مورينيو: غياب هاري كين مؤثر مثل غياب ميسي عن برشلونة وصلاح عن ليفربول

   -  
مورينيو
استشهد جوزيه مورينيو مدرب توتنام بتأثير ليونيل ميسي على برشلونة ومحمد صلاح مع ليفربول، للتدليل على تأثير غياب هاري كين عن فريقه.

وقال مورينيو في تصريحات لشبكة قنوات بي إن سبورتس: "تأثير غياب هاري كين؟ بالتأكيد يؤثر علينا. كيف سيبدو أداء برشلونة في غياب ليونيل ميسي؟ يوفنتوس بدون رونالدو أو ليفربول بدون صلاح؟".

وانتقل مورينيو للحديث عن فكرة تدريب توتنام، فقال "لا أذكر أنني قلت يوما بأنني أرفض تدريب توتنام".

وواصل "من يملك فيديو لتصريح مثل ذلك فليخرجه، فأنا لا أذكر بأنني قلت أرفض أي فريق من قبل".

المدرب البرتغالي أكمل "توتنام يمتلك كل الإمكانات التي تسمح بتحقيق النجاح، ولا ينقص النادي إلا تحقيق البطولات. لم يسبق لي أن توليت تدريب فريق يملك نفس البنية التحتية الرائعة لتوتنام. في بورتو حضرت بناء مركز التدريبات، وفي تشيلسي نفس الأمر، وحتى في ريال مدريد شاركت في بناء بعض الأمور".

واسترسل "التحدي الحقيقي الذي يواجهني هو أنني أتولى تدريب توتنام في الدوري الإنجليزي المدجج بالنجوم، ومطالب بتحقيق البطولات في الوقت ذاته".

الاستثنائي أتم "حلاقة شعري؟ لا يوجد سبب معين. ربما الأمر أثار الجدل لأنه لم يكن متوقعا، لكنني كثيرا ما أفعل ما هو غير متوقع".

ويستعد توتنام لمواجهة أستون فيلا يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة