محمد رمضان عن صوره بجوار سياراته الفارهة: "اللى بيضايق حقود وغلاوى"محمد رمضان يفجر مفاجأة: معايا فيديو يودى الطيار السجن ومردتش أنشرهمحافظة البحيرة: 425 أسرة استفادت من "قرض البط" والمشروع بدأ منذ عام.. فيديومحامى سيدة أصابها زوجها بالإيدز: كان يعلم بإصابته قبل 121 يوما من قرانهمامباشر قطر تفضح تمويل تميم بن حمد للجماعات الإرهابية بسوريارئيس حماية المستهلك: البعض حاول استغلال كورونا ووعى المواطن حال دون ذلكشقيق المجنى عليه بحدائق القبة يحكى تفاصيل مقتلهرئيس حزب جيل جديد الجزائري: «المصرى اليوم»: حراك 22 فبراير انتفاضة وليست ثورة.. والشارع يضغط والسلطة تقدم التنازلاتحسين أباظة الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة البنك التجارى الدولى: 2020 «نقطة التحول» للاقتصاد المصرى.. والأسعار تنخفضالأعلى للثقافة يعلن تفاصيل ملتقى "المرأة والتراث الشعبى" بمشاركة 16 دولة عربيةشيكابالا يرد على إيقافه بصورة رونالدو وسيميونياليوم.. محاكمة سعاد الخولي في "الكسب غير المشروع"د. محمد طلعت الجندى يكتب: فيروس «كورونا» عن قرب100 مليون.. ما العمل؟سفير علاء الدين عبدالعليم يكتب: الخطة الإسرائيلية الجديدة.. اقتراب لاستشراف المستقبلشخبطة 2ملء الفراغاتفى ملعب الوزيرة!لعبة للحياة والتسامح والسلامالجماهير والكراسى

تضاعف معدلات تعاطى الهيروين في الولايات المتحدة منذ عام 2002

   -  

كشف تحليل جديد أن تعاطي الهيروين في الولايات المتحدة قد تضاعف تقريبا منذ عام 2002، وفضلا عن إرتفاع المشكلات الصحية المتعلقة بحقن الدواء.

وكشفت نتائج التحليل التي نشرت في مجلة "الجمعية الطبية الأمريكية"، أن 0,32 % من السكان الأمريكيين تعاطوا المخدر بصورة غير قانونية فى عام 2018، وهو العام الأخير الذى توفرت فيه البيانات ، بزيادة من 0.17 في المئة في عام 2002.

بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت النسبة المئوية لأولئك الذين حقنوا المخدرات من 0.09 في المئة من السكان في عام 2002 إلى 0.17 في المئة في عام 2018.

وقالت نورا دي فولكوف ، مديرة المعهد الوطني لتعاطي المخدرات : "تشير نتائجنا إلى وجود زيادة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يتعاطون الهيروين في بلدنا".. وعلى الرغم من أن هذه النسب لا تزال صغيرة نسبيًا، إلا أن صعودها كبير بما يكفي لدق أجراس الإنذار في دوائر الصحة العامة لأن تعاطي المخدرات بالحقن مرتبط بزيادة في التهاب الكبد الوبائي وفيروس العوز المناعي البشري، والتي يمكن أن تنتقل من شخص لآخر عبر الإبر الملوثة.

واستندت النتائج والتحليلات التي تم التوصل إليها إلى ردود أكثر من 800,000 من البالغين الذين شاركوا فى المسوحات الوطنية التى تقودها إدارة خدمات تعاطى المخدرات الصحة العقلية بشأن تعاطى المخدرات والصحة.

كما كشف المسح أيضا أن أعداد الذين حقنوا الهيروين زادت بين الرجال والنساء ، الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 49 سنة والبالغين من أصل لاتيني من أصل إسباني .

وارتبط النمو في استخدام الهيروين والإدمان به وباء الأفيونيات المستمر في الولايات المتحدة ، حيث يلجأ المدمنون على الأفيونيات في بعض الحالات إلى الهيروين - وهو مادة أفيونية غير مشروعة - عندما لا تتوفر مسكنات الألم بوصفة طبية

وقال "فولكوف":" إن ارتفاع اضطرابات تعاطي المخدرات ، وكذلك تفشي التهاب الكبد الوبائي وفيروس نقص المناعة البشرية بين متعاطي المخدرات بالحقن ، يمكن تجنبها بالنظر إلى توفر العلاجات المثبتة

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة