الفلبين تعلن مقتل اثنين من رعاياها وفقدان 11 في انفجاري بيروتباكستان: ارتفاع حصيلة الإصابات بكورونا إلى 280 ألفا و846 حالةكوريا الجنوبية تسجل 33 إصابة جديدة بفيروس كوروناالمكسيك: ارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 450 ألف حالةمرضى الغسيل الكلوي ببنى عبيد يستغيثون.. ومدير إدارة الكلى: النقل لأماكن قريبةمحافظ الغربية يتابع عمليه صيانه وإصلاح معدات النظافة المعطلةأخبار الرياضة | أحمد حجازي يكشف حقيقة انتقاله لـ الأهلي.. هدرسفيلد يقرر بيع رمضان صبحيمشوار إنتر في الدوري الأوروبي قبل لقاء خيتافي بدور الـ16فيديو.. هل تحول مرفأ بيروت إلى مخزن أسلحة لحزب الله؟فيديو.. عمود ماء عملاق يظهر قرب سواحل بلجيكافيديو.. هل سيصبح الاشتراك فى تويتر بمقابل مادى؟حسام عاشور: تركي اّل الشيخ يحب الأهلي أكثر من مسؤوليه ‏خضعت لعملية جراحية 6 ساعات.. شقيقة نادين نجيم تكشف تطورات حالتها الصحيةنشرة الفن| نقل نادين نجيم إلى المستشفى.. وتدمير بيت إليسا بسبب انفجار بيروت.. وهجوم على محمد رمضانماذا سيتناول رواد الفضاء على القمر؟كورونا في 24 ساعة| الإصابات تنخفض بمصر وتسجل 52 ألفًا في الهندنتيجة الثانوية العامة وانفجار بيروت أبرز عناوين الصحف"سكر محروق" رواية تنافس فى البوكر تتحدث عن العلاقات المعقدة بين الأم وابنتهاقرأت لك.. "شابلن أبى" ابن الفنان الشهير يتذكر رحلته فى فرنسا 1931زوجها ووالدته خلصا عليها.. أهل عروسة دكرنس يطالبون بالقصاص.. شاهد

تضاعف معدلات تعاطى الهيروين في الولايات المتحدة منذ عام 2002

   -  

كشف تحليل جديد أن تعاطي الهيروين في الولايات المتحدة قد تضاعف تقريبا منذ عام 2002، وفضلا عن إرتفاع المشكلات الصحية المتعلقة بحقن الدواء.

وكشفت نتائج التحليل التي نشرت في مجلة "الجمعية الطبية الأمريكية"، أن 0,32 % من السكان الأمريكيين تعاطوا المخدر بصورة غير قانونية فى عام 2018، وهو العام الأخير الذى توفرت فيه البيانات ، بزيادة من 0.17 في المئة في عام 2002.

بالإضافة إلى ذلك، ارتفعت النسبة المئوية لأولئك الذين حقنوا المخدرات من 0.09 في المئة من السكان في عام 2002 إلى 0.17 في المئة في عام 2018.

وقالت نورا دي فولكوف ، مديرة المعهد الوطني لتعاطي المخدرات : "تشير نتائجنا إلى وجود زيادة كبيرة في عدد الأشخاص الذين يتعاطون الهيروين في بلدنا".. وعلى الرغم من أن هذه النسب لا تزال صغيرة نسبيًا، إلا أن صعودها كبير بما يكفي لدق أجراس الإنذار في دوائر الصحة العامة لأن تعاطي المخدرات بالحقن مرتبط بزيادة في التهاب الكبد الوبائي وفيروس العوز المناعي البشري، والتي يمكن أن تنتقل من شخص لآخر عبر الإبر الملوثة.

واستندت النتائج والتحليلات التي تم التوصل إليها إلى ردود أكثر من 800,000 من البالغين الذين شاركوا فى المسوحات الوطنية التى تقودها إدارة خدمات تعاطى المخدرات الصحة العقلية بشأن تعاطى المخدرات والصحة.

كما كشف المسح أيضا أن أعداد الذين حقنوا الهيروين زادت بين الرجال والنساء ، الذين تتراوح أعمارهم بين 35 و 49 سنة والبالغين من أصل لاتيني من أصل إسباني .

وارتبط النمو في استخدام الهيروين والإدمان به وباء الأفيونيات المستمر في الولايات المتحدة ، حيث يلجأ المدمنون على الأفيونيات في بعض الحالات إلى الهيروين - وهو مادة أفيونية غير مشروعة - عندما لا تتوفر مسكنات الألم بوصفة طبية

وقال "فولكوف":" إن ارتفاع اضطرابات تعاطي المخدرات ، وكذلك تفشي التهاب الكبد الوبائي وفيروس نقص المناعة البشرية بين متعاطي المخدرات بالحقن ، يمكن تجنبها بالنظر إلى توفر العلاجات المثبتة

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة