سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين .. صورليلة القبض على عاطل متهم بالاتجار فى الأستروكس فى إمبابةتعرف على المقاعد الفردية بكل دائرة بانتخابات الشيوخ فى 27 محافظةطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيقكيف كانت الحياة الريفية فى أواخر بريطانيا الرومانية؟ اكتشاف أثرى يجيبطلاب 12 كلية بجامعة القاهرة يواصلون اليوم امتحانات السنوات النهائيةالإسكان: بدء تسليم 720 شقة بـ"دار مصر" في القاهرة الجديدة 23 أغسطس20 أغسطس.. آخر موعد للتقديم لحجز شقق جنة وسكن مصر ودار مصروزير الإسكان: تسليم 336 شقة بالمرحلة الثانية بـ"دار مصر" بالعبور.. 30 أغسطس16 أغسطس.. بدء تسليم 716 شقة بـ"سكن مصر" في 6 أكتوبر الجديدةتعرف على موعد فتح اللجان في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصطفى قمر يشوق جمهوره بأغنية "حبك على جبينى" من ألبومه "لمن يهمه الأمر 2"عمرو دياب يحمل دينا الشربينى خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديوديزنى تعلن الموافقة على طرح Mulan بدور العرض بالصين فقطرئيسة حزب تركى معارض لـ أردوغان: عليك إعلان عودة النظام البرلمانىاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءعضو «النواب»: علاقتنا بمجلس الشيوخ وطيدة ومتفائلون بشراكة حقيقيةضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من السجائر مجهولة المصدر بمدينة الخصوص (صور)موعد مباراة ألميريا وجيرونا.. فريق «تركي اّل الشيخ» يطرق أبواب ‏الليجاعبدالغني: الزمالك لديه أزمة فى خط الهجوم

إصابة 8 من عمال اليومية فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية

   -  

استقبل مستشفى الصالحية الجديد العام بشمال محافظة الشرقية، اليوم، 8 أشخاص من العمالية اليومية بالمزارع، مصابون بكدمات وسحجات، وتم إخطار النيابة العامة بالصالحية، برئاسة أحمد عبد الخالق مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

البداية عندما تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمر رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفي الصالحية العام بوصول 8 من عمال اليومية مصابون بسحجات وكدمات، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم.

وتبين من التحريات الأولية التي قام بها الرائد شادي الكفراوي، رئيس مباحث الصالحية الجديدة، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية بالمزارع ناحية شمال الشرقية، طريق " الصالحية الجديدة - القنطرة " وتبين أن الحادث وقع نتيجة نزول الشبورة المائية علي الطريق بكثافة.

وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الأوسطى اتجاه الشروق قد شهد إصابة 8 من عمال اليومية، بسحجات وكدمات، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الأوسطى اتجاه الشروق، تم نقل المصابين إلى مستشفي بلبيس العام، وتم إخطار النيابة العامة بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، جاء ذلك على خلفية تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء أحمد زكي، مساعد المدير الفرقة العاشر من رمضان، يفيد بلاغا بوقوع حادث بالطريق الأوسطى اتجاه الشروق.

بالفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية، وأسفر الحادث عن إصابة 8 من العمال بسحجات وكدمات تم نقلهم إلى مستشفي بلبيس العام، لتلقى الإسعافات الأولية، وقام باستقبال الحالات وتقديم الخدمة لبطبية لهم، الدكتور أبو الفتوح عياد، مدير المستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة