مرتضى منصور: «الزمالك مش هيكمل الدوري.. ولن يلعب مباراة الأهلي» (فيديو)محمد رمضان: "الطيار هددني.. يا إما الـ9 ملايين يا إما هشهَّر بك على السوشيال ميديا""نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعتهناردين فرج تعلق على آخر حلقة لها في "The voice kids"الطيار هددني.. وسمرة لم يكن واعيا.. وليس لدي عقدة".. أبرز تصريحات محمد رمضان في "التاسعة"صور| "حلولا".. هنا شيحة تهنئ شقيقتها حلا بعيد ميلادهاإلغاء مباريات في الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونارئيس جامعة كفر الشيخ يكشف سبب تأخر إعلان نتائج كليات تجارة وآداب وتربيةمحمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيرانتشكيل لجنة للتحقيق فى العنف ضد المتظاهرين فى السودانقلق عالمي من زيادة انتشار وباء «كورونا»الجزائر: سنة أولى ثورة.. شارع غاضب وسلطة هادئةعلامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليهابروتوكول تعاون بين وزارتى الصحة والأوقاف لمواجهة الزيادة السكانيةالكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صور

إصابة 8 من عمال اليومية فى حادث انقلاب سيارة بالشرقية

   -  

استقبل مستشفى الصالحية الجديد العام بشمال محافظة الشرقية، اليوم، 8 أشخاص من العمالية اليومية بالمزارع، مصابون بكدمات وسحجات، وتم إخطار النيابة العامة بالصالحية، برئاسة أحمد عبد الخالق مدير النيابة، وبإشراف المستشار الدكتور أحمد خفاجي، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

البداية عندما تلقي اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الشرقية، إخطارا من العميد عمر رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بلاغا من مستشفي الصالحية العام بوصول 8 من عمال اليومية مصابون بسحجات وكدمات، وتم تقديم الإسعافات الأولية لهم.

وتبين من التحريات الأولية التي قام بها الرائد شادي الكفراوي، رئيس مباحث الصالحية الجديدة، انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية بالمزارع ناحية شمال الشرقية، طريق " الصالحية الجديدة - القنطرة " وتبين أن الحادث وقع نتيجة نزول الشبورة المائية علي الطريق بكثافة.

وتجدر الإشارة إلى أن الطريق الأوسطى اتجاه الشروق قد شهد إصابة 8 من عمال اليومية، بسحجات وكدمات، فى حادث انقلاب سيارة ربع نقل، بالطريق الأوسطى اتجاه الشروق، تم نقل المصابين إلى مستشفي بلبيس العام، وتم إخطار النيابة العامة بإشراف المستشار الدكتور أحمد التهامى، المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، جاء ذلك على خلفية تلقى اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، إخطارا من اللواء أحمد زكي، مساعد المدير الفرقة العاشر من رمضان، يفيد بلاغا بوقوع حادث بالطريق الأوسطى اتجاه الشروق.

بالفحص تبين انقلاب سيارة ربع نقل محملة بعدد من عمال اليومية، وأسفر الحادث عن إصابة 8 من العمال بسحجات وكدمات تم نقلهم إلى مستشفي بلبيس العام، لتلقى الإسعافات الأولية، وقام باستقبال الحالات وتقديم الخدمة لبطبية لهم، الدكتور أبو الفتوح عياد، مدير المستشفى.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة