روحها مش رياضية..فتاة تحطم أنف منافسها بعد الخسارة فى برنامج مسابقات..فيديواعرف حكاية التقاط سيلفى مع دب يتجول فى شوارع كاليفورنيا.. فيديوجرته على الشنطة..تصرف غريب من أم رفض ابنها الاستيقاظ والذهاب للمدرسة..فيديوفيديو وصور.. كليب Chantaje لشاكيرا يتخطى الـ2.5 مليار مشاهدة على يوتيوبكارولين عزمى شريرة ومعقدة نفسيا فى " ونحب تانى ليه "عبد الرحمن مجدى ينتظم فى تدريب الإسماعيلى بعد العقوبة الماديةشاهد.. القائمة الكاملة لعقوبات اتحاد الكرة ضد الأهلى والزمالك بعد أحداث السوبرلاعبة التايكوندو نور حسين تتأهل إلى أولمبياد طوكيوالزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة6 مواجهات قوية فى الجولة الـ16 للمجموعة الأولى بالقسم الثانىتعرف على سر 400 متر فاصلة بين قتل طفل والتخلص من جثته بالبدرشينالأعلى في ألبوم سهران.. عمرو دياب يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ هيعيش يفتكرنيهنا شيحة تهنئ حلا بعيد ميلادها: خليكي زي ما أنتيجينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد توأمهانادي السينما يواصل عروض الأطفال بـ مشبك شعرالرى: التوسع فى اعادة استخدام مياه الصرف الزراعى بإنشاء محطات الخلطفى 10 معلومات تعرف على خدمات جهاز المشروعات الصغيرة للمرأةمحمد رمضان عن صوره بجوار سياراته الفارهة: "اللى بيضايق حقود وغلاوى"محمد رمضان يفجر مفاجأة: معايا فيديو يودى الطيار السجن ومردتش أنشرهمحافظة البحيرة: 425 أسرة استفادت من "قرض البط" والمشروع بدأ منذ عام.. فيديو

سناجل ولكن شرفاء.. هكذا واجه المحرومون من الفلانتين عيد الحب على تويتر

   -  

يحتفل العالم اليوم بيوم الحب أو "الفالانتين"، وهو يوم وحيد فى العام يعبر فيه المحبون لبعضهم عن مشاعر الحب، سواء يربطهما زواج أو علاقة عاطفية، فأصبح هذا اليوم مميزا منذ سنوات طويلة، وتتعدد مظاهر الاحتفال به، لكن أبرز هذه المظاهر، هو تبادل الهدايا، والورود، والأغانى الرومانسية.

لكن فى العالم الافتراضى، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، تكثر السخرية من هذا اليوم، ومن المحفلين به، لا سيما من قبل "السناجل"، أو غير المرتبطين عاطفيا، وغير المتزوجين، حيث تتم الاستعانة بمشاهد كوميدية، وصور وفيديوهات تسخر من هذا اليوم، والمحفلين به.

وفى الساعات الماضية احتل هاشتاج "سناجل ولكن شرفاء"، المركز الرابع، فى قائمة الأكثر تداولا على تويتر، بجانب هاشتاج ValentinesDay2020، حيث تفاعل الكثيرون على هذا الهاشتاج، ولكن ظل الجانب الأكبر من السخرية والكوميديا من هذا اليوم، على هاشتاج "سناجل ولكن شرفاء".

ومن خلال الصور عبر "السناجل" عن معاناتهم، ومأساتهم مع هذا اليوم، حيث نشر "اسلام"، صورة للفنان أحمد فتحى، وقال "نام يا سنجل يا بائس ياللي محدش معبرك"، بينما قال محمود مستعينا بصورة لحسن حسنى"احنا سناجل شرفاء منتظرين حلال ربنا  .. لحد يقرفنا ولا ناخد ذنوب بسببه والا نحتفل بحاجه مش من شرعنا"، فيما قال مصطفى "فلانتين اي ياراجل دي عالم فاضيه.. انا عارف بيجيبولنا الأعياد دي منين انا معترف بالفطر والاضحي بس كده".

احمد فتحى
تعليق أحد رواد تويتر
حسن حسنى
دمى كله سنجلة
صورة ساخرة من الفالانتين
محمد سعد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة