سباق لقاح كورونا.. خبراء يحذرون من مخاطر اللقاح الروسىقرأت لك.. "الإيمان والسلطة" المرأة المصرية نهضت بدورها كاملا فى العصور الوسطى100 لوحة مصرية.. "الصيادون" إبداع الفنان محمد ناجىتعرف على قائمة اتهامات"منة عبد العزيز" بعد تحديد جلسة محاكمتهارجل استعان بصديقه وأجبرا زوجته على توقيع كمبالات وحاول حبسهااليوم.. نظر تجديد حبس المتهمين بسرقة فيلا محمود الخطيب فى 6 أكتوبراستمرار انخفاض الدرجات اليوم وطقس مائل للحرارة بالقاهرة والعظمى 34 درجةالزراعة: صادرات العنب والمانجو تتخطى 131 ألف طن.. وجار الشحنكورونا في 24 ساعة| العالم يتجاوز 20 مليون إصابة وانخفاض طفيف في مصرزاك إيفرون بطل نسخة جديدة من Three Men and a Baby بعد 33 سنة من تقديم الأولىأردوغان يواصل قمعه ضد شعبه.. كيف واجهت السلطات التركية المعارضين؟انطلاق «سباق الشيوخ».. والرئيس يدلى بصوتهأحمد عمر هاشم: الهجوم على البخارى محاولة لهدم السنةمحافظ كفرالشيخ :تطهير وتعقيم مقار اللجان الانتخابية ليلاً بعد انتهاء اليوم الأول619 لجنة بالمنوفية تستعد لاستقبال المواطنين فى اليوم الثانى لانتخابات «الشيوخ»اتحاد الكرة يدرس رفع عدد الإصابات بكورونا لـ14 لتأجيل المباراةالمقاولون عن مواجهة سموحة: البدايات صعبة ولقاء مهم لتجديد الثقة5 إصابات بـ كورونا داخل نادي أتليتكو مدريدمدرب إشبيلية يشيد بـ مانشستر يونايتد: سنواجه النادي الأكبر في العالمشاب يرتدى ملابس التخرج أثناء التزحلق على الماء.. صور

سناجل ولكن شرفاء.. هكذا واجه المحرومون من الفلانتين عيد الحب على تويتر

   -  

يحتفل العالم اليوم بيوم الحب أو "الفالانتين"، وهو يوم وحيد فى العام يعبر فيه المحبون لبعضهم عن مشاعر الحب، سواء يربطهما زواج أو علاقة عاطفية، فأصبح هذا اليوم مميزا منذ سنوات طويلة، وتتعدد مظاهر الاحتفال به، لكن أبرز هذه المظاهر، هو تبادل الهدايا، والورود، والأغانى الرومانسية.

لكن فى العالم الافتراضى، وعلى مواقع التواصل الاجتماعى، تكثر السخرية من هذا اليوم، ومن المحفلين به، لا سيما من قبل "السناجل"، أو غير المرتبطين عاطفيا، وغير المتزوجين، حيث تتم الاستعانة بمشاهد كوميدية، وصور وفيديوهات تسخر من هذا اليوم، والمحفلين به.

وفى الساعات الماضية احتل هاشتاج "سناجل ولكن شرفاء"، المركز الرابع، فى قائمة الأكثر تداولا على تويتر، بجانب هاشتاج ValentinesDay2020، حيث تفاعل الكثيرون على هذا الهاشتاج، ولكن ظل الجانب الأكبر من السخرية والكوميديا من هذا اليوم، على هاشتاج "سناجل ولكن شرفاء".

ومن خلال الصور عبر "السناجل" عن معاناتهم، ومأساتهم مع هذا اليوم، حيث نشر "اسلام"، صورة للفنان أحمد فتحى، وقال "نام يا سنجل يا بائس ياللي محدش معبرك"، بينما قال محمود مستعينا بصورة لحسن حسنى"احنا سناجل شرفاء منتظرين حلال ربنا  .. لحد يقرفنا ولا ناخد ذنوب بسببه والا نحتفل بحاجه مش من شرعنا"، فيما قال مصطفى "فلانتين اي ياراجل دي عالم فاضيه.. انا عارف بيجيبولنا الأعياد دي منين انا معترف بالفطر والاضحي بس كده".

احمد فتحى
تعليق أحد رواد تويتر
حسن حسنى
دمى كله سنجلة
صورة ساخرة من الفالانتين
محمد سعد
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة