الكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صورمحافظ قنا: زيادة المشروعات ووقف انتداب المعلمين | صورمرتضى منصور: لا أتدخل في اختيار ضيوف قناة الزمالك.. وبرنامجي سياسي.. فيديومحمد رمضان: نفسي أمثل مع الزعيم عادل إمام ولو ضيف شرفمحمد رمضان: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي ولن أغير من نفسيطبيب الغلابة: التكريم الحقيقي في خدمة الناس.. وسعر الكشف بـ 10 جنيهاتروحها مش رياضية..فتاة تحطم أنف منافسها بعد الخسارة فى برنامج مسابقات..فيديواعرف حكاية التقاط سيلفى مع دب يتجول فى شوارع كاليفورنيا.. فيديوجرته على الشنطة..تصرف غريب من أم رفض ابنها الاستيقاظ والذهاب للمدرسة..فيديوفيديو وصور.. كليب Chantaje لشاكيرا يتخطى الـ2.5 مليار مشاهدة على يوتيوبكارولين عزمى شريرة ومعقدة نفسيا فى " ونحب تانى ليه "عبد الرحمن مجدى ينتظم فى تدريب الإسماعيلى بعد العقوبة الماديةشاهد.. القائمة الكاملة لعقوبات اتحاد الكرة ضد الأهلى والزمالك بعد أحداث السوبرلاعبة التايكوندو نور حسين تتأهل إلى أولمبياد طوكيوالزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة6 مواجهات قوية فى الجولة الـ16 للمجموعة الأولى بالقسم الثانىتعرف على سر 400 متر فاصلة بين قتل طفل والتخلص من جثته بالبدرشينالأعلى في ألبوم سهران.. عمرو دياب يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ هيعيش يفتكرنيهنا شيحة تهنئ حلا بعيد ميلادها: خليكي زي ما أنتي

طرح الأغنية الدعائية لفيلم No Time To Die لبيلى إيليش.. فيديو

-  

طرحت الشركة المنتجة لفيلم جيمس بوند الجديد الذى يأتى بعنوان No Time To Die أغنية الفيلم، التى تم اختيار بيلى إيليش لها فى هذه النسخة، حيث بلغت عدد مشاهدات الأغنية حتى الآن على "يوتيوب"، أكثر من 4 ملايين فى 10 ساعات فقط.

وكان الظهور الأخير لبيلى إيليش، خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار، الذى أقيم الأحد الماضى، حيث سُلطت عليها عدسات الكاميرات، ورصدتها لحظة غناء الرابر "إيمنيم".

ويدور الفيلم الجديد حول حياة جيمس بوند الذى ترك الخدمة النشطة ليتمتع بحياة هادئة فى جامايكا، لكن هدوء حياته لا يدوم طويلا، حيث يحضر صديقه القديم فيليكس ليتر من وكالة الاستخبارات المركزية لطلب المساعدة، ومن ثم تبين أن مهمة إنقاذ عالِم مخطوف كانت أكثر خيانةً مما كان متوقعًا، مما أدى إلى وصول بوند إلى شرير غامض مسلح بتكنولوجيا جديدة خطيرة.

فيلم No Time to Die من إخراج كارى جوجى فوكوناجا، الذى شارك فى التأليف جنبا إلى جنب مع نيل بورفيس، روبرت واد، سكوت ز. بيرنز، فيبى والر – بريدج، إيان فليمنج، وجدير بالذكر أن فيلم جيمس بوند 25 يعتبر آخر فيلم فى سلسلة جيمس بوند الذى يقوم ببطولتها دانييل كريج بعدما حققت السلسلة الذى يقوم ببطولتها أعلى الإيرادات فى تاريخ السلسة الشهيرة.

كما يشارك في الفيلم الممثل العالمى من أبوين مصريين رامى مالك الذى فاز بالأوسكار العام الماضى، حيث أكد أنه حاول بأقصى درجة أن يكون شريراً ضمن أحداث الفيلم الذى يلعب فيه شخصية باسم سافين، وهي الشخصية التي ترتدي ماسك أغلب مشاهد الفيلم، مؤكداً في الوقت ذاته أن درجة الشغف الذى وجدها لدي صناع الفيلم أثناء التصوير جعلته متحمس للغاية طوال كواليس التصوير كي يظهر العمل بأفضل صورة ممكنة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة