رئيس " الإنجيلية " يلقى اليوم أول عظة بعد عودة فتح الكنائس فى مصر الجديدةقرأت لك.. "العادات الذرية" كيف تبنى شخصيتك فى خطوات بسيطةكمامات مزينة بابتسامات مبهجة لمواجهة "ملل كورونا" فى فرنسا.. صورقطار المحاكمات.. نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنواتطلاب الثانوية العامة المتظلمين على النتيجة يطلعون اليوم على كراسة الإجابةمصطفى كامل يؤجل طرح ألبومه الجديد «أنا نسيتك»: «مراعاة لمشاعر الشعب اللبناني»الزمالك ينتظر نتائج مسحة كورونا قبل مواجهة الاتحاد السكندرى5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبي اليوم في الدوري المصريالتشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورىجسر المساعدات المصرية للبنان وانطلاق انتخابات «الشيوخ».. الأبرز في صحف الأحدفيديو.. مهاجرون تركوا لمصيرهم فى مدينة فينتيميليا الإيطاليةديكتاتورية أردوغان.. الشرطة التركية تواصل قمعها باعتداءات على فرقة غنائيةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأحدابتلاء مخيف.. رامي جمال يدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويبعد أسبوع من طرحها.. يا بلدنا ياحلوة لـ عمرو دياب تتخطى 14 مليون مشاهدةالشعب خط أحمر.. نوال الزغبى توجه رسالة غاضبة للشرطة اللبنانيةهنيئًا لنا عشنا عصر ليو .. ميسي يتصدر تويتر بعد تألقه الخرافي أمام نابوليمصر المقاصة: نأمل في إنهاء الدوري بمركز متقدم تحت قيادة إيهاب جلالبايرن ميونيخ ضد برشلونة.. كل ما تريد معرفته عن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. هل يصبح بيرلو زيدان الجديد وكيف يستطيع التعامل مع رونالدو

احتفالا بعيد الحب.. عقد قران تحت الماء في تايلندا.. فيديو

   -  
عقد قران تحت الماء

 نشرت فضائية "يورونيوز" تقريرا عن عقد قران تحت الماء فى تايلندا، خلال الاحتفال بـ الفلانتين داي.


وفي خطوة فريدة من نوعها اختارا عروسان في تايلندا الاحتفال بعقد قرانهما تحت الماء، اليوم 14 فبراير المصادف لعيد الحب أو"الفلانتين."


  ويحتفل العالم اليوم بـ عيد الحب، حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم، ويعد الحب هو أحد المشاعر الصادقة التي يتمنى الجميع الحصول عليها، إلا أنه في الوقت نفسه يحتاج إلى مجهود كبير وصبر على المحبوب. 


 ومما لاشك فيه أنّ الحب واحد من أبرز المواضيع التي تحدَّث عنها الشعر العربي، فلا تكاد تخلو قصيدة من الحديث عن الحب والغزل بالمحبوبة.                                                                                                                                                         

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة