بعد بيع الدولار.. الاستثمار فى البورصة حلال ولا حرام؟.. دار الإفتاء تُجيبمواد البناء:ارتفاع أسعار الغاز عقبة فى طريق تصدير الحديد المصرىمقترح لتعديل تشريعى على لائحة المأذون لتفعيل التوثيق الإلكترونى للزواجبعد تسريبه وثائق سرية.. تظاهرة بريطانية دعما لمؤسس "ويكيليكس".. فيديوفرنسا تعلن وقف أحد أقدم محطات الطاقة النووية نهائيا.. فيديوالاعتزاز بالمواطنة والانتماء لطلاب المدارس بمركز طلعت حرب الثقافىمجلة لها تاريخ.. الرسالة حكاية ثقافية شغلت الجميعمحاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" الأحدمرتضى منصور: كهربا السبب في فوز الزمالك بالسوبرشيكابالا يستشهد بـ كريستيانو وسيميوني بعد قرار إيقافه.. شاهدمحمد صلاح يروج لـ إعلانه الجديد.. شاهدحتحوت يكشف سبب عدم إيقاف طارق حامد بعد مشادته مع كهربا .. فيديوافتتاح معرض لبيع الكتب القديمة بجامعة أسيوطالأهلي يدعو لمجلس طارئ اليوم للرد على قرارات اتحاد الكرةمحمد رمضان: «عندي فيديو يسجن الطيار.. ولو أنا مؤذي كنت نشرته»محمد رمضان يوضح حقيقة تعدي باسم سمرة عليه: «ماكنش في وعيه»ماذا قال محمد رمضان عن عادل إمام؟أبناء عمومتهم في الأردن.. قبيلة الأحيوات أقدم من سكن العقبة وأقام بـ سيناءالنقض تصدر اليوم حكمها فى الطعن على قضية رشوة رئيس مصلحة الجمارك السابقالمطاعم السياحية: مطربو المهرجانات مستمرون فى الغناء لحين مخاطبتنا رسميًا

احتفالا بعيد الحب.. عقد قران تحت الماء في تايلندا.. فيديو

   -  
عقد قران تحت الماء

 نشرت فضائية "يورونيوز" تقريرا عن عقد قران تحت الماء فى تايلندا، خلال الاحتفال بـ الفلانتين داي.


وفي خطوة فريدة من نوعها اختارا عروسان في تايلندا الاحتفال بعقد قرانهما تحت الماء، اليوم 14 فبراير المصادف لعيد الحب أو"الفلانتين."


  ويحتفل العالم اليوم بـ عيد الحب، حيث يعبر فيه المحبون عن حبهم لبعضهم البعض عن طريق إرسال بطاقة معايدة أو من إهداء الزهور وغيرها لأحبائهم، ويعد الحب هو أحد المشاعر الصادقة التي يتمنى الجميع الحصول عليها، إلا أنه في الوقت نفسه يحتاج إلى مجهود كبير وصبر على المحبوب. 


 ومما لاشك فيه أنّ الحب واحد من أبرز المواضيع التي تحدَّث عنها الشعر العربي، فلا تكاد تخلو قصيدة من الحديث عن الحب والغزل بالمحبوبة.                                                                                                                                                         

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة