السفير أحمد رشيد: إقبال من المواطنين والتزام بالإجراءات الاحترازية في انتخابات مجلس الشيوخ.. فيديوكمامات مجانية للناخبين.. محافظ أسيوط: لا شكاوى في أول يوم من انتخابات الشيوخ.. فيديومحافظ أسوان: انتخابات مجلس الشيوخ تشهد إقبالاً كبيراً من المواطنين.. فيديوالقومي للمرأة: التصويت في فترة المساء يكون أكثر من الصباح.. فيديوسقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين .. صورليلة القبض على عاطل متهم بالاتجار فى الأستروكس فى إمبابةتعرف على المقاعد الفردية بكل دائرة بانتخابات الشيوخ فى 27 محافظةطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيقكيف كانت الحياة الريفية فى أواخر بريطانيا الرومانية؟ اكتشاف أثرى يجيبطلاب 12 كلية بجامعة القاهرة يواصلون اليوم امتحانات السنوات النهائيةالإسكان: بدء تسليم 720 شقة بـ"دار مصر" في القاهرة الجديدة 23 أغسطس20 أغسطس.. آخر موعد للتقديم لحجز شقق جنة وسكن مصر ودار مصروزير الإسكان: تسليم 336 شقة بالمرحلة الثانية بـ"دار مصر" بالعبور.. 30 أغسطس16 أغسطس.. بدء تسليم 716 شقة بـ"سكن مصر" في 6 أكتوبر الجديدةتعرف على موعد فتح اللجان في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصطفى قمر يشوق جمهوره بأغنية "حبك على جبينى" من ألبومه "لمن يهمه الأمر 2"عمرو دياب يحمل دينا الشربينى خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديوديزنى تعلن الموافقة على طرح Mulan بدور العرض بالصين فقطرئيسة حزب تركى معارض لـ أردوغان: عليك إعلان عودة النظام البرلمانىاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاء

مرضى كورونا يواجهون الفيروس بالرقص داخل الحجر الصحي.. فيديو

   -  
مرضى كورونا يرقصون

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها عدد من مرضى فيروس كورونا بالرقص الجماعي أثناء علاجهم في وحدات الحجر الصحي للحفاظ على لياقتهم البدنية والمزاج الإيجابي.

تُظهر مقاطع الفيديو التي تُنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، المرضى وهم يرقصون على موسيقى سعيدة، يقودهم الفريق الطبي الذي يرتدي ملابس الحماية من الأوبئة وجرى ذلك في العديد من المستشفيات.

أعلنت السلطات الصينية، اليوم الجمعة، عن تراجع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا من 1483 إلى 1380 حالة، نظرًا لتعداد بعض الحالات مرتين، وذلك غداة اعتماد نظام جديد لرصد الإصابات.

ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز عربية"، ذكرت اللجنة الوطنية للصحة أن 121 شخصا توفوا جراء الإصابة بفيروس كورونا الجديد، خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وأشارت الهيئة إلى أنها أزالت من التعداد الوطني 108 حالات وفاة أحصيت سابقا في مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، مؤكدة أنه تم القيام بتعداد مزدوج في الإحصاءات لبعض الحالات.

وكانت الحصيلة الوطنية قبل تصحيحها تقارب 1500 وفاة، اليوم الجمعة، فيما بلغ العدد الإجمالي للإصابات في الصين القارية (باستثناء هونج كونج وماكاو) 63851 إصابة، بعد تخفيضه أيضا بسبب تعداد مزدوج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة