في أكثر من شهر .. فيلمJust Mercy يحقق 44 مليون دولار أمريكىالمصرى البورسعيدى يواصل تدريباته بمعسكر الاسماعيلية استعداداً لبطل المغربقبل الفصل فى طعون المتهمين.. اعرف أبرز المعلومات عن "داعش مطروح"زوجة فى دعوى طلاق: وضع السلاح على رقبتى وهددنى بالذبح لهذا السببمراتى تحولت لوحش.. مواطن يتهم زوجته بالنشوز: أعطتنى علقة موت استلزمت 24 غرزةكل ما تريد معرفته عن قضية البورصة بعد براءة نجلى مباركالإنترنت وقسم الشرطة والخدمة الصوتية.. 3 وسائل للتقديم لحج القرعة هذا العامريهام سعيد تدعم محمد رمضان: ربنا ينصرك ومتقعش زييبحضور نجوم الكرة.. تفاصيل حفل عمرو دياب بـ وسط البلدتعرف على عروض أسبوع السينما اليابانية بـ الأوبرااليوم.. مصر تختتم مشاركتها كضيف شرف فى معرض بلجراد السياحى الدولىبعد بيع الدولار.. الاستثمار فى البورصة حلال ولا حرام؟.. دار الإفتاء تُجيبمواد البناء:ارتفاع أسعار الغاز عقبة فى طريق تصدير الحديد المصرىمقترح لتعديل تشريعى على لائحة المأذون لتفعيل التوثيق الإلكترونى للزواجبعد تسريبه وثائق سرية.. تظاهرة بريطانية دعما لمؤسس "ويكيليكس".. فيديوفرنسا تعلن وقف أحد أقدم محطات الطاقة النووية نهائيا.. فيديوالاعتزاز بالمواطنة والانتماء لطلاب المدارس بمركز طلعت حرب الثقافىمجلة لها تاريخ.. الرسالة حكاية ثقافية شغلت الجميعمحاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" الأحدمرتضى منصور: كهربا السبب في فوز الزمالك بالسوبر

مرضى كورونا يواجهون الفيروس بالرقص داخل الحجر الصحي.. فيديو

   -  
مرضى كورونا يرقصون

أذاعت فضائية روسيا اليوم لقطات يظهر من خلالها عدد من مرضى فيروس كورونا بالرقص الجماعي أثناء علاجهم في وحدات الحجر الصحي للحفاظ على لياقتهم البدنية والمزاج الإيجابي.

تُظهر مقاطع الفيديو التي تُنشر على وسائل التواصل الاجتماعي، المرضى وهم يرقصون على موسيقى سعيدة، يقودهم الفريق الطبي الذي يرتدي ملابس الحماية من الأوبئة وجرى ذلك في العديد من المستشفيات.

أعلنت السلطات الصينية، اليوم الجمعة، عن تراجع عدد الوفيات بسبب فيروس كورونا من 1483 إلى 1380 حالة، نظرًا لتعداد بعض الحالات مرتين، وذلك غداة اعتماد نظام جديد لرصد الإصابات.

ووفقًا لشبكة "سكاي نيوز عربية"، ذكرت اللجنة الوطنية للصحة أن 121 شخصا توفوا جراء الإصابة بفيروس كورونا الجديد، خلال الساعات الـ24 الأخيرة.

وأشارت الهيئة إلى أنها أزالت من التعداد الوطني 108 حالات وفاة أحصيت سابقا في مقاطعة هوبي، بؤرة الوباء في وسط البلاد، مؤكدة أنه تم القيام بتعداد مزدوج في الإحصاءات لبعض الحالات.

وكانت الحصيلة الوطنية قبل تصحيحها تقارب 1500 وفاة، اليوم الجمعة، فيما بلغ العدد الإجمالي للإصابات في الصين القارية (باستثناء هونج كونج وماكاو) 63851 إصابة، بعد تخفيضه أيضا بسبب تعداد مزدوج.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة