تعرف على المقاعد الفردية بكل دائرة بانتخابات الشيوخ فى 27 محافظةطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيقكيف كانت الحياة الريفية فى أواخر بريطانيا الرومانية؟ اكتشاف أثرى يجيبطلاب 12 كلية بجامعة القاهرة يواصلون اليوم امتحانات السنوات النهائيةالإسكان: بدء تسليم 720 شقة بـ"دار مصر" في القاهرة الجديدة 23 أغسطس20 أغسطس.. آخر موعد للتقديم لحجز شقق جنة وسكن مصر ودار مصروزير الإسكان: تسليم 336 شقة بالمرحلة الثانية بـ"دار مصر" بالعبور.. 30 أغسطس16 أغسطس.. بدء تسليم 716 شقة بـ"سكن مصر" في 6 أكتوبر الجديدةتعرف على موعد فتح اللجان في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصطفى قمر يشوق جمهوره بأغنية "حبك على جبينى" من ألبومه "لمن يهمه الأمر 2"عمرو دياب يحمل دينا الشربينى خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديوديزنى تعلن الموافقة على طرح Mulan بدور العرض بالصين فقطرئيسة حزب تركى معارض لـ أردوغان: عليك إعلان عودة النظام البرلمانىاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءعضو «النواب»: علاقتنا بمجلس الشيوخ وطيدة ومتفائلون بشراكة حقيقيةضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من السجائر مجهولة المصدر بمدينة الخصوص (صور)موعد مباراة ألميريا وجيرونا.. فريق «تركي اّل الشيخ» يطرق أبواب ‏الليجاعبدالغني: الزمالك لديه أزمة فى خط الهجوممحمد فاروق: «الشيشيني» يعود للزمالك بقرار من مرتضي منصورغيابات بالجملة عن الأهلي أمام الإنتاج الحربي

أحمد الطيب يحسمها.. موعد ومعلق والقناة الناقلة للسوبر الأفريقي

   -  
مباراة السوبر الأفريقي

كتب- عمر قورة:

يلتقي الزمالك بطل الكونفدرالية أمام الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في مباراة السوبر الأفريقي مساء اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

أقرأ أيضا .. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتُنقل المواجهة المرتقبة عبر قناة "beIN Sports HD 1" بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويبدأ الأستديو التحليلي للمباراة عبر "بي إن سبورتس" في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا.. "رجل أعمال ويمتلك طائرة خاصة".. من هو حكم مباراة السوبر بين الزمالك والترجي؟

ونفى أحمد الطيب، المعلق المصري في قنوات الكأس القطرية، ما تردد حول إذاعة المباراة عبر القناة المفتوحة.

وكتب الطيب عبر حسابه على "تويتر": "آخر كلام، مباراة السوبر الأفريقي ستذاع فقط على "بي إن سبورتس" ولن تذاع على قناة الكأس".

اقرأ أيضًا.. "العين بالعين والسن بالسن".. تشويه حافلة الترجي قبل مواجهة الزمالك (صور)

من جانبها، لم تعلن قناة الكأس أي بيان يخص بثها لمباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي.

يُذكر أنه في حال انتهاء المباراة بين الترجي والزمالك بنتيجة التعادل فإنه لن يتم اللجوء للأشواط الإضافية، وسيحتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرةً وفقًا للوائح المنظمة للقاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة