محمد رمضان: "الطيار هددني.. يا إما الـ9 ملايين يا إما هشهَّر بك على السوشيال ميديا""نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعتهناردين فرج تعلق على آخر حلقة لها في "The voice kids"الطيار هددني.. وسمرة لم يكن واعيا.. وليس لدي عقدة".. أبرز تصريحات محمد رمضان في "التاسعة"صور| "حلولا".. هنا شيحة تهنئ شقيقتها حلا بعيد ميلادهاإلغاء مباريات في الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونارئيس جامعة كفر الشيخ يكشف سبب تأخر إعلان نتائج كليات تجارة وآداب وتربيةمحمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيرانتشكيل لجنة للتحقيق فى العنف ضد المتظاهرين فى السودانقلق عالمي من زيادة انتشار وباء «كورونا»الجزائر: سنة أولى ثورة.. شارع غاضب وسلطة هادئةعلامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليهابروتوكول تعاون بين وزارتى الصحة والأوقاف لمواجهة الزيادة السكانيةالكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صورمحافظ قنا: زيادة المشروعات ووقف انتداب المعلمين | صور

أحمد الطيب يحسمها.. موعد ومعلق والقناة الناقلة للسوبر الأفريقي

   -  
مباراة السوبر الأفريقي

كتب- عمر قورة:

يلتقي الزمالك بطل الكونفدرالية أمام الترجي التونسي بطل دوري أبطال أفريقيا في مباراة السوبر الأفريقي مساء اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

أقرأ أيضا .. تشكيل الزمالك المتوقع لمواجهة الترجي في السوبر الإفريقي

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب ستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتُنقل المواجهة المرتقبة عبر قناة "beIN Sports HD 1" بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ويبدأ الأستديو التحليلي للمباراة عبر "بي إن سبورتس" في تمام الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا.. "رجل أعمال ويمتلك طائرة خاصة".. من هو حكم مباراة السوبر بين الزمالك والترجي؟

ونفى أحمد الطيب، المعلق المصري في قنوات الكأس القطرية، ما تردد حول إذاعة المباراة عبر القناة المفتوحة.

وكتب الطيب عبر حسابه على "تويتر": "آخر كلام، مباراة السوبر الأفريقي ستذاع فقط على "بي إن سبورتس" ولن تذاع على قناة الكأس".

اقرأ أيضًا.. "العين بالعين والسن بالسن".. تشويه حافلة الترجي قبل مواجهة الزمالك (صور)

من جانبها، لم تعلن قناة الكأس أي بيان يخص بثها لمباراة السوبر الأفريقي بين الزمالك والترجي.

يُذكر أنه في حال انتهاء المباراة بين الترجي والزمالك بنتيجة التعادل فإنه لن يتم اللجوء للأشواط الإضافية، وسيحتكم الفريقان لركلات الترجيح مباشرةً وفقًا للوائح المنظمة للقاء.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة