النقض تصدر اليوم حكمها فى الطعن على قضية رشوة رئيس مصلحة الجمارك السابقالمطاعم السياحية: مطربو المهرجانات مستمرون فى الغناء لحين مخاطبتنا رسميًاتفاصيل خطة تطوير الطرق الداخلية بالمحافظات بعد اعتماد 10 مليارات جنيهمرتضى منصور: «الزمالك مش هيكمل الدوري.. ولن يلعب مباراة الأهلي» (فيديو)محمد رمضان: "الطيار هددني.. يا إما الـ9 ملايين يا إما هشهَّر بك على السوشيال ميديا""نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعتهناردين فرج تعلق على آخر حلقة لها في "The voice kids"الطيار هددني.. وسمرة لم يكن واعيا.. وليس لدي عقدة".. أبرز تصريحات محمد رمضان في "التاسعة"صور| "حلولا".. هنا شيحة تهنئ شقيقتها حلا بعيد ميلادهاإلغاء مباريات في الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونارئيس جامعة كفر الشيخ يكشف سبب تأخر إعلان نتائج كليات تجارة وآداب وتربيةمحمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيرانتشكيل لجنة للتحقيق فى العنف ضد المتظاهرين فى السودانقلق عالمي من زيادة انتشار وباء «كورونا»الجزائر: سنة أولى ثورة.. شارع غاضب وسلطة هادئةعلامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليها

"لا أريد خسارته".. كلوب يوضح موقفه من مشاركة صلاح في الأولمبياد

   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح
كتب- عمر قورة:

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقفه من مشاركة لاعبه الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 المقررة الصيف المقبل.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي لمباراة نوريتش سيتي اليوم الجمعة عن مشاركة صلاح في الأولمبياد: "لا يمكننا مناقشة الأمر لأننا بحاجة للمزيد من المعلومات حتى الآن، سنتحدث وسنرى".

وأضاف: "لم يُتخذ القرار كما هو الحال دائمًا وهذا واضح للجميع، هل أريد أن أخسره في فترة الإعداد للموسم الجديد؟ بالطبع لا، ويجب أن نفكر في أشياء مختلفة".

وأكد كلوب: "لم يتواصل معنا أحد (من المنتخب أو الاتحاد المصري لكرة القدم) حتى الآن".

وأتم مدرب ليفربول قائلا: "سأتحدث مع مو، إنها دورة ألعاب أولمبية، أنا شخص رياضي، وعلينا أن نرى كيف يمكننا التعامل مع هذا الأمر".

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي صرح الثلاثاء الماضي صرح أنهم استقروا على اختيار صلاح ضمن قائمة المنتخب المصري المشاركة بالأولمبياد، لكنه نفى أن يكون قد توصل إلى اتفاق بشأن تواجد اللاعب من عدمه.

ولا يحق للمنتخب الأولمبي استدعاء لاعب للمشاركة بالأولمبياد دون الحصول على موافقة ناديه، الذي يمتلك كامل الحق وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في منعه من اللعب للمنتخب الأولمبي.

يذكر أن صلاح سيقود ليفربول غدا السبت في مواجهة مضيفه نوريتش سيتي على ملعب "كارو رود" ضمن منافسات الأسبوع الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة