كمامات مزينة بابتسامات مبهجة لمواجهة "ملل كورونا" فى فرنسا.. صورقطار المحاكمات.. نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنواتطلاب الثانوية العامة المتظلمين على النتيجة يطلعون اليوم على كراسة الإجابةمصطفى كامل يؤجل طرح ألبومه الجديد «أنا نسيتك»: «مراعاة لمشاعر الشعب اللبناني»الزمالك ينتظر نتائج مسحة كورونا قبل مواجهة الاتحاد السكندرى5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبي اليوم في الدوري المصريالتشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورىجسر المساعدات المصرية للبنان وانطلاق انتخابات «الشيوخ».. الأبرز في صحف الأحدفيديو.. مهاجرون تركوا لمصيرهم فى مدينة فينتيميليا الإيطاليةديكتاتورية أردوغان.. الشرطة التركية تواصل قمعها باعتداءات على فرقة غنائيةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأحدابتلاء مخيف.. رامي جمال يدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويبعد أسبوع من طرحها.. يا بلدنا ياحلوة لـ عمرو دياب تتخطى 14 مليون مشاهدةالشعب خط أحمر.. نوال الزغبى توجه رسالة غاضبة للشرطة اللبنانيةهنيئًا لنا عشنا عصر ليو .. ميسي يتصدر تويتر بعد تألقه الخرافي أمام نابوليمصر المقاصة: نأمل في إنهاء الدوري بمركز متقدم تحت قيادة إيهاب جلالبايرن ميونيخ ضد برشلونة.. كل ما تريد معرفته عن مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا .. هل يصبح بيرلو زيدان الجديد وكيف يستطيع التعامل مع رونالدوأهالي السنبلاوين يشيعون جثمان العامل المصري ضحية القتل بالأردنإصابة شخصين من أسرة في حادث انفجار أنبوبة بوتاجاز بإتياي البارود

"لا أريد خسارته".. كلوب يوضح موقفه من مشاركة صلاح في الأولمبياد

   -  
يورجن كلوب ومحمد صلاح
كتب- عمر قورة:

كشف الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، موقفه من مشاركة لاعبه الدولي المصري محمد صلاح نجم الفريق مع منتخب مصر في أولمبياد طوكيو 2020 المقررة الصيف المقبل.

وقال كلوب، في المؤتمر الصحفي لمباراة نوريتش سيتي اليوم الجمعة عن مشاركة صلاح في الأولمبياد: "لا يمكننا مناقشة الأمر لأننا بحاجة للمزيد من المعلومات حتى الآن، سنتحدث وسنرى".

وأضاف: "لم يُتخذ القرار كما هو الحال دائمًا وهذا واضح للجميع، هل أريد أن أخسره في فترة الإعداد للموسم الجديد؟ بالطبع لا، ويجب أن نفكر في أشياء مختلفة".

وأكد كلوب: "لم يتواصل معنا أحد (من المنتخب أو الاتحاد المصري لكرة القدم) حتى الآن".

وأتم مدرب ليفربول قائلا: "سأتحدث مع مو، إنها دورة ألعاب أولمبية، أنا شخص رياضي، وعلينا أن نرى كيف يمكننا التعامل مع هذا الأمر".

وكان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي صرح الثلاثاء الماضي صرح أنهم استقروا على اختيار صلاح ضمن قائمة المنتخب المصري المشاركة بالأولمبياد، لكنه نفى أن يكون قد توصل إلى اتفاق بشأن تواجد اللاعب من عدمه.

ولا يحق للمنتخب الأولمبي استدعاء لاعب للمشاركة بالأولمبياد دون الحصول على موافقة ناديه، الذي يمتلك كامل الحق وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم في منعه من اللعب للمنتخب الأولمبي.

يذكر أن صلاح سيقود ليفربول غدا السبت في مواجهة مضيفه نوريتش سيتي على ملعب "كارو رود" ضمن منافسات الأسبوع الـ26 للدوري الإنجليزي الممتاز في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة