وصفات طبيعية للشعر الكيرلي.. زيت الخروع والبيض مفيش أحسن منهمفي أكثر من شهر .. فيلمJust Mercy يحقق 44 مليون دولار أمريكىالمصرى البورسعيدى يواصل تدريباته بمعسكر الاسماعيلية استعداداً لبطل المغربقبل الفصل فى طعون المتهمين.. اعرف أبرز المعلومات عن "داعش مطروح"زوجة فى دعوى طلاق: وضع السلاح على رقبتى وهددنى بالذبح لهذا السببمراتى تحولت لوحش.. مواطن يتهم زوجته بالنشوز: أعطتنى علقة موت استلزمت 24 غرزةكل ما تريد معرفته عن قضية البورصة بعد براءة نجلى مباركالإنترنت وقسم الشرطة والخدمة الصوتية.. 3 وسائل للتقديم لحج القرعة هذا العامريهام سعيد تدعم محمد رمضان: ربنا ينصرك ومتقعش زييبحضور نجوم الكرة.. تفاصيل حفل عمرو دياب بـ وسط البلدتعرف على عروض أسبوع السينما اليابانية بـ الأوبرااليوم.. مصر تختتم مشاركتها كضيف شرف فى معرض بلجراد السياحى الدولىبعد بيع الدولار.. الاستثمار فى البورصة حلال ولا حرام؟.. دار الإفتاء تُجيبمواد البناء:ارتفاع أسعار الغاز عقبة فى طريق تصدير الحديد المصرىمقترح لتعديل تشريعى على لائحة المأذون لتفعيل التوثيق الإلكترونى للزواجبعد تسريبه وثائق سرية.. تظاهرة بريطانية دعما لمؤسس "ويكيليكس".. فيديوفرنسا تعلن وقف أحد أقدم محطات الطاقة النووية نهائيا.. فيديوالاعتزاز بالمواطنة والانتماء لطلاب المدارس بمركز طلعت حرب الثقافىمجلة لها تاريخ.. الرسالة حكاية ثقافية شغلت الجميعمحاكمة 555 متهمًا بقضية "ولاية سيناء 4" الأحد

فى ذكرى رحيله.. كواليس الساعات الأخيرة لثابت البطل مع جوزيه فى معسكر القمة

   -  

فى مثل هذا اليوم من 15 عاما رحل ثابت البطل حارس الأهلى الأسبق، والذى توفى يوم 14 فبراير من 2005 بعد صراع مع مرض سرطان البنكرياس، ويٌعد ثابت البطل من أهم الحراس فى تاريخ القلعة الحمراء نظرا للبطولات والألقاب التى حققها مع الفريق خلال رحلته كلاعب أو فى المناصب التى تقلدها بعد الاعتزال مدربا أو مديرا للكرة.

حقق البطل خلال مسيرته 25 لقبا، 11 بطولة دورى، و7 ألقاب كأس مصر، ولقبين كأس أفريقيا للأندية، بالإضافة إلى 3 ألقاب كأس أفريقيا لأبطال الكؤوس، فضلا عن لقب أفرو آسيوى ولقب كأس الاتحاد التنشيطى.

وسيطر البطل على مساحة كبيرة فى قلوب جماهير الأهلى نظرا للمواقف التى قام بها داخل المستطيل الأخضر أو خارجه، حتى اللحظات الأخيرة من حياته التى قضاها فى خدمة القلعة الحمراء.

وكشف وائل رياض شيتوس، المدرب المساعد للمنتخب الأوليمبى ونجم الأهلى الأسبق، كواليس الساعات الأخيرة فى حياة ثابت البطل نجم القلعة الحمراء الراحل، وكتب شيتوس، الذى يرتبط بعلاقة نسب مع الراحل ثابت البطل، تفاصيل الساعات الأخيرة فى حياة حماه عبر صفحته الشخصية على فيس بوك قائلا، "قبل ما يتوفى كابتن ثابت البطل كان عندنا ماتش مع الزمالك وكنا فى معسكر قبل المباراة بثلاثة أيام فى 6 أكتوبر".

وأضاف شيتوس، "ودار الحوار ده بين جوزيه وثابت.. جوزيه: خليك فى الفندق يا ثابت الدنيا برد جداً عليك وأنت تعبانثابت: لأ أنا لازم أبقى موجود مع الفريق أثناء التمرين.جوزيه: مينفعش الدنيا هنا مفتوحة والهوا شديد عليكثابت: طيب خلاص هتفرج على التمرين من الأوتوبيس. وفعلاً طلع كابتن ثابت الأتوبيس وقعد يتفرج على التمرين ورفض يروح الفندق

يوم المباراةجوزيه: يا ثابت من فضلك روح البيت اتفرج على الماتش فى التليفزيون ثابت: لأ دى مباراة مينفعش أبقى مش موجود جوزيه : أنت كده هتتعب ثابت: لو مشيت هتعب أكتر وجلس ثابت البطل على الدكة وشارك الفريق انتصاره على الزمالك، وكانت آخر لحظاته أثناء إعطائه درساً فى الإخلاص والعطاء لآخر لحظات حياته.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة