حسام حسن: أنا هداف الأهلي التاريخي في الدوري.. والأهواء من تحكم بالناديأيمن المزين يقدم استقالته من طنطا.. ومحمد صلاح الأقربميدو يوجه نصيحة خاصة لـ طارق حامدسامح حسين يشارك جمهوره بصور له من برنامج راجل و2 ستاتالشيء الوحيد اللي بيدوب هموم الدنيا.. رسالة مؤثرة من كندة علوش مع ابنتها حياةأحمد فلوكس يشارك جمهوره بـ بوستر مسلسله الجديد.. شاهد3 نصائح لازم تفكر فيها لو حسيت إن الصداقة قلبت حب.. حافظ على مشاعركشاحنة تخترق جدار منزل وتصيب طفلا بغرفة المعيشة فى بريطانيا.. صورالتزموا بارتداء الكمامات.. دراسة تُحذر من المصابين بفيروس كورونا دون أعراض ظاهرةسباق لقاح كورونا.. لماذا تحفظت أمريكا على اللقاح الروسي؟الشروط والمستندات المطلوبة للحصول على تمويل مشروع سيارة 7 راكب بشمال سيناء«تويتر» يطلق إعدادات جديدة للمحادثةغدة درقية ولا أنيميا.. اعرف أسباب النعاس المستمررئيس شعبة الأدوية: حوافز للاستثمار فى الرعاية الصحية وتصنيع الدواء المستورد محليا"المفرقعات" تفحص اللجان قبل بدء التصويت فى آخر أيام انتخابات الشيوخالأرصاد: استمرار انخفاض درجات الحرارة.. والعظمى بالقاهرة 34 درجةمصرع 4 أشخاص وإصابة 5 في مشاجرة بالأسلحة النارية بالفيوم.. والأمن يفرض كردونا أمنيا"الريف أكثر من المدن".. طارق فهمي: أنماط التصويت في السنوات الأخيرة تميل بقوة إلى شريحة المرأة.. فيديوأستراليا تسجل ارتفاعا قياسيا في وفيات كوروناالسيطرة على حريق داخل شقة سكنية فى شارع "الثورة" بالمهندسين دون إصابات

برنامج الزمالك اليوم فى قطر.. الغداء الساعة 2 ومحاضرة فنية 4 ونص

   -  

أعلن الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون ، برنامج الفريق اليوم استعدادا لمواجهة الترجى التونسى ببطولة السوبر الأفريقى والمقرر لها السادسة مساء اليوم.

وتناول الفريق وجبة الإفطار فى العاشرة والنصف صباح اليوم، بعدها ألقى الجهاز الفنى محاضرة فنية على اللاعبين فى الحادية عشرة والربع، وأدى اللاعبون صلاة الجمعة بفندق الإقامة، على أن يتناولوا وجبة الغداء فى الثانية والنصف ظهرا على أن يتحرك مسئول المهمات نحو الاستاد فى الثالثة عصر اليوم.

ويلقى الجهاز الفنى محاضرة فنية أخيرة على اللاعبين فى الرابعة والنصف عصرا ثم يتحرك بعدها الفريق نحو الاستاد.

ومن المنتظر أن يدفع الفرنسى باتريس كارتيرون بتشكيل مكون من: محمد أبو جبل فى حراسة المرمى، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدى الونش ومحمد عبد الشافي، وفى الوسط طارق حامد وفرجانى ساسى، وفى الوسط المهاجم الثلاثى اشرف بن شرقى ومحمد اوناجم ويوسف أوباما ومهاجم وحيد مصطفى محمد.

ومنح كارتيرون تعليمات مشددة للمدافعين بضرورة التركيز مع الثلاثى طه الخنيسى وحمد الهونى وكوليبالى وعدم ترك مساحات للحركة أو تمرير الكرة، نظرا لخطورتهم واعتماد المدير الفنى للترجى عليهم فى تحقيق الفوز خلال المباريات الأخيرة.

ومن المتوقع أن يخوض الترجى مباراة الزمالك بطريقة لعب 4-2-3-1، على أن يتمثل التشكيل في: معز بن شيريفية بحراسة المرمى ثم إلياس شتي، شمس الدين الذوادى، محمد على اليعقوبي، سامح الدربالي، فوسينى كوليبالي، عبد الرءوف بن غيث، حمدو الهوني، محمد على بن حمودة، محمد على بن رمضان، طه ياسين الخنيسي.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة