الإسكان: بدء تسليم 720 شقة بـ"دار مصر" في القاهرة الجديدة 23 أغسطس20 أغسطس.. آخر موعد للتقديم لحجز شقق جنة وسكن مصر ودار مصروزير الإسكان: تسليم 336 شقة بالمرحلة الثانية بـ"دار مصر" بالعبور.. 30 أغسطس16 أغسطس.. بدء تسليم 716 شقة بـ"سكن مصر" في 6 أكتوبر الجديدةتعرف على موعد فتح اللجان في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصطفى قمر يشوق جمهوره بأغنية "حبك على جبينى" من ألبومه "لمن يهمه الأمر 2"عمرو دياب يحمل دينا الشربينى خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديوديزنى تعلن الموافقة على طرح Mulan بدور العرض بالصين فقطرئيسة حزب تركى معارض لـ أردوغان: عليك إعلان عودة النظام البرلمانىاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءعضو «النواب»: علاقتنا بمجلس الشيوخ وطيدة ومتفائلون بشراكة حقيقيةضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من السجائر مجهولة المصدر بمدينة الخصوص (صور)موعد مباراة ألميريا وجيرونا.. فريق «تركي اّل الشيخ» يطرق أبواب ‏الليجاعبدالغني: الزمالك لديه أزمة فى خط الهجوممحمد فاروق: «الشيشيني» يعود للزمالك بقرار من مرتضي منصورغيابات بالجملة عن الأهلي أمام الإنتاج الحربيانقسام داخل الخماسية بسبب عقوبات الإصابات بكورونا داخل الفرقحسام حسن: أنا هداف الأهلي التاريخي في الدوري.. والأهواء من تحكم بالناديأيمن المزين يقدم استقالته من طنطا.. ومحمد صلاح الأقربميدو يوجه نصيحة خاصة لـ طارق حامد

وزيرة البيئة تؤكد أهمية التعاون مع "البترول" لصون الموارد والحفاظ عليها

   -  
وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد

أكدت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، أهمية التعاون مع وزارة (البترول) لصون الموارد والحفاظ عليها، مشيرة إلى أن كلمة السر المشتركة بين الوزارتين هي الموارد سواء كانت طبيعية أو بشرية أو مالية والتي بدونها لن تستمر الحياة.
جاء ذلك خلال مشاركة وزيرة البيئة، اليوم الجمعة، في الجلسة الخاصة بالمرأة ضمن فعاليات معرض مصر الدولي للبترول، بحضور الدكتور طارق الملا وزير البترول وعدد من العاملات بمجال الطاقة.
وشددت وزيرة البيئة، على دور المرأة في صون الموارد وترشيد الاستهلاك وإعادة الاستخدام، مشيرة إلى أن المرأة الريفية ضربت مثلاً حقيقيًا في وعيها بصون الموارد من خلال تجربتها مع وزارة البيئة في إنتاج الغاز الحيوي من خلال إعادة تدوير المخلفات الزراعية ومخلفات الماشية في إنتاج طاقة نظيفة تستخدم في الأعمال المنزلية، وهي وسيلة أرخص من الوقود التقليدي، مما يدل على أن المرأة المصرية دائما ناجحة ومبتكرة على كل المستويات.
وأشادت فؤاد، بالعاملات بمجال الطاقة في كونهم نماذج ملهمة يحتاجها الوطن من أجل الأجيال القادمة فالنماذج الناجحة تحقق اختلافًا كبيرًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة