الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيرانتشكيل لجنة للتحقيق فى العنف ضد المتظاهرين فى السودانقلق عالمي من زيادة انتشار وباء «كورونا»الجزائر: سنة أولى ثورة.. شارع غاضب وسلطة هادئةعلامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليهابروتوكول تعاون بين وزارتى الصحة والأوقاف لمواجهة الزيادة السكانيةالكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صورمحافظ قنا: زيادة المشروعات ووقف انتداب المعلمين | صورمرتضى منصور: لا أتدخل في اختيار ضيوف قناة الزمالك.. وبرنامجي سياسي.. فيديومحمد رمضان: نفسي أمثل مع الزعيم عادل إمام ولو ضيف شرفمحمد رمضان: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي ولن أغير من نفسيطبيب الغلابة: التكريم الحقيقي في خدمة الناس.. وسعر الكشف بـ 10 جنيهاتروحها مش رياضية..فتاة تحطم أنف منافسها بعد الخسارة فى برنامج مسابقات..فيديواعرف حكاية التقاط سيلفى مع دب يتجول فى شوارع كاليفورنيا.. فيديوجرته على الشنطة..تصرف غريب من أم رفض ابنها الاستيقاظ والذهاب للمدرسة..فيديوفيديو وصور.. كليب Chantaje لشاكيرا يتخطى الـ2.5 مليار مشاهدة على يوتيوب

وزيرة البيئة تؤكد أهمية التعاون مع "البترول" لصون الموارد والحفاظ عليها

   -  
وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد

أكدت وزيرة البيئة الدكتورة ياسمين فؤاد، أهمية التعاون مع وزارة (البترول) لصون الموارد والحفاظ عليها، مشيرة إلى أن كلمة السر المشتركة بين الوزارتين هي الموارد سواء كانت طبيعية أو بشرية أو مالية والتي بدونها لن تستمر الحياة.
جاء ذلك خلال مشاركة وزيرة البيئة، اليوم الجمعة، في الجلسة الخاصة بالمرأة ضمن فعاليات معرض مصر الدولي للبترول، بحضور الدكتور طارق الملا وزير البترول وعدد من العاملات بمجال الطاقة.
وشددت وزيرة البيئة، على دور المرأة في صون الموارد وترشيد الاستهلاك وإعادة الاستخدام، مشيرة إلى أن المرأة الريفية ضربت مثلاً حقيقيًا في وعيها بصون الموارد من خلال تجربتها مع وزارة البيئة في إنتاج الغاز الحيوي من خلال إعادة تدوير المخلفات الزراعية ومخلفات الماشية في إنتاج طاقة نظيفة تستخدم في الأعمال المنزلية، وهي وسيلة أرخص من الوقود التقليدي، مما يدل على أن المرأة المصرية دائما ناجحة ومبتكرة على كل المستويات.
وأشادت فؤاد، بالعاملات بمجال الطاقة في كونهم نماذج ملهمة يحتاجها الوطن من أجل الأجيال القادمة فالنماذج الناجحة تحقق اختلافًا كبيرًا.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة