سقوط "كونتينر" من سيارة تريلا أسفل كوبرى أكتوبر بالمهندسين .. صورليلة القبض على عاطل متهم بالاتجار فى الأستروكس فى إمبابةتعرف على المقاعد الفردية بكل دائرة بانتخابات الشيوخ فى 27 محافظةطلاب الثانوية العامة يواصلون التسجيل لحجز اختبارات القدرات بموقع التنسيقكيف كانت الحياة الريفية فى أواخر بريطانيا الرومانية؟ اكتشاف أثرى يجيبطلاب 12 كلية بجامعة القاهرة يواصلون اليوم امتحانات السنوات النهائيةالإسكان: بدء تسليم 720 شقة بـ"دار مصر" في القاهرة الجديدة 23 أغسطس20 أغسطس.. آخر موعد للتقديم لحجز شقق جنة وسكن مصر ودار مصروزير الإسكان: تسليم 336 شقة بالمرحلة الثانية بـ"دار مصر" بالعبور.. 30 أغسطس16 أغسطس.. بدء تسليم 716 شقة بـ"سكن مصر" في 6 أكتوبر الجديدةتعرف على موعد فتح اللجان في ثاني أيام انتخابات مجلس الشيوخ 2020مصطفى قمر يشوق جمهوره بأغنية "حبك على جبينى" من ألبومه "لمن يهمه الأمر 2"عمرو دياب يحمل دينا الشربينى خلال تصوير أغنيته الجديدة أماكن السهر.. فيديوديزنى تعلن الموافقة على طرح Mulan بدور العرض بالصين فقطرئيسة حزب تركى معارض لـ أردوغان: عليك إعلان عودة النظام البرلمانىاقرأ في عدد «الأهرام» اليوم الأربعاءعضو «النواب»: علاقتنا بمجلس الشيوخ وطيدة ومتفائلون بشراكة حقيقيةضبط سيارة نقل محملة بكمية كبيرة من السجائر مجهولة المصدر بمدينة الخصوص (صور)موعد مباراة ألميريا وجيرونا.. فريق «تركي اّل الشيخ» يطرق أبواب ‏الليجاعبدالغني: الزمالك لديه أزمة فى خط الهجوم

"الفلانتين ولا البشاميل".. كيف كانت إجابات رواد "تويتر"؟

   -  

كتبت- شيماء مرسي:

تفاعل كثيرون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وشاركوا في مناسبة عيد الحب الذي يحلّ اليوم الجمعة 14 فبراير، بطريقتهم الكوميدية الخاصة.

وفي مثل هذا اليوم من كل عام، تزداد مشاركات رواد "تويتر" بتعليقات وكوميكسات كوميدية، تُعبر بطريقة هزلية عن حالتهم في عيد الحب الذي يحتفل به العالم.

وتزامنًا مع عيد الحب، تصدر هاشتاج "الفلانتين ولا البشاميل"، وتجلّت ظاهرة تبادل صور الطعام بدلًا من الورود والكلمات الرومانسية، وأبدى كثيرون تفضيلاتهم بطريقة ساخرة للبشاميل عن "الفلانتين".

ومن بين التعليقات الساخرة: يقول "محيي" :"ودي محتاجة كلام أكيد البشاميل "، أما خالد محمد: "يعني بالله عليك البشاميل يتقاله لا"، أما صفاء: "بلاش هزار بقا البشاميل طبعا"، وأميرة سمير: " لا تقولي ورد ولا دباديب البشاميل طبعا"، وتقول هاجر : "أنا مخطوبة بس بصراحة البشاميل".

وفي الألبوم المرفق بالأعلى، جمعنا لكم بعض الكوميكسات التي شارك بها رواد "تويتر" في الهاشتاج المتصدر.

لمطالعة الخبر على مصراوى