مرتضى منصور: «الزمالك مش هيكمل الدوري.. ولن يلعب مباراة الأهلي» (فيديو)محمد رمضان: "الطيار هددني.. يا إما الـ9 ملايين يا إما هشهَّر بك على السوشيال ميديا""نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعتهناردين فرج تعلق على آخر حلقة لها في "The voice kids"الطيار هددني.. وسمرة لم يكن واعيا.. وليس لدي عقدة".. أبرز تصريحات محمد رمضان في "التاسعة"صور| "حلولا".. هنا شيحة تهنئ شقيقتها حلا بعيد ميلادهاإلغاء مباريات في الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونارئيس جامعة كفر الشيخ يكشف سبب تأخر إعلان نتائج كليات تجارة وآداب وتربيةمحمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيرانتشكيل لجنة للتحقيق فى العنف ضد المتظاهرين فى السودانقلق عالمي من زيادة انتشار وباء «كورونا»الجزائر: سنة أولى ثورة.. شارع غاضب وسلطة هادئةعلامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليهابروتوكول تعاون بين وزارتى الصحة والأوقاف لمواجهة الزيادة السكانيةالكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صور

"الفلانتين ولا البشاميل".. كيف كانت إجابات رواد "تويتر"؟

   -  

كتبت- شيماء مرسي:

تفاعل كثيرون على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وشاركوا في مناسبة عيد الحب الذي يحلّ اليوم الجمعة 14 فبراير، بطريقتهم الكوميدية الخاصة.

وفي مثل هذا اليوم من كل عام، تزداد مشاركات رواد "تويتر" بتعليقات وكوميكسات كوميدية، تُعبر بطريقة هزلية عن حالتهم في عيد الحب الذي يحتفل به العالم.

وتزامنًا مع عيد الحب، تصدر هاشتاج "الفلانتين ولا البشاميل"، وتجلّت ظاهرة تبادل صور الطعام بدلًا من الورود والكلمات الرومانسية، وأبدى كثيرون تفضيلاتهم بطريقة ساخرة للبشاميل عن "الفلانتين".

ومن بين التعليقات الساخرة: يقول "محيي" :"ودي محتاجة كلام أكيد البشاميل "، أما خالد محمد: "يعني بالله عليك البشاميل يتقاله لا"، أما صفاء: "بلاش هزار بقا البشاميل طبعا"، وأميرة سمير: " لا تقولي ورد ولا دباديب البشاميل طبعا"، وتقول هاجر : "أنا مخطوبة بس بصراحة البشاميل".

وفي الألبوم المرفق بالأعلى، جمعنا لكم بعض الكوميكسات التي شارك بها رواد "تويتر" في الهاشتاج المتصدر.

لمطالعة الخبر على مصراوى