علامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليهابروتوكول تعاون بين وزارتى الصحة والأوقاف لمواجهة الزيادة السكانيةالكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صورمحافظ قنا: زيادة المشروعات ووقف انتداب المعلمين | صورمرتضى منصور: لا أتدخل في اختيار ضيوف قناة الزمالك.. وبرنامجي سياسي.. فيديومحمد رمضان: نفسي أمثل مع الزعيم عادل إمام ولو ضيف شرفمحمد رمضان: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي ولن أغير من نفسيطبيب الغلابة: التكريم الحقيقي في خدمة الناس.. وسعر الكشف بـ 10 جنيهاتروحها مش رياضية..فتاة تحطم أنف منافسها بعد الخسارة فى برنامج مسابقات..فيديواعرف حكاية التقاط سيلفى مع دب يتجول فى شوارع كاليفورنيا.. فيديوجرته على الشنطة..تصرف غريب من أم رفض ابنها الاستيقاظ والذهاب للمدرسة..فيديوفيديو وصور.. كليب Chantaje لشاكيرا يتخطى الـ2.5 مليار مشاهدة على يوتيوبكارولين عزمى شريرة ومعقدة نفسيا فى " ونحب تانى ليه "عبد الرحمن مجدى ينتظم فى تدريب الإسماعيلى بعد العقوبة الماديةشاهد.. القائمة الكاملة لعقوبات اتحاد الكرة ضد الأهلى والزمالك بعد أحداث السوبرلاعبة التايكوندو نور حسين تتأهل إلى أولمبياد طوكيوالزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة6 مواجهات قوية فى الجولة الـ16 للمجموعة الأولى بالقسم الثانىتعرف على سر 400 متر فاصلة بين قتل طفل والتخلص من جثته بالبدرشين

سعر الدولار اليوم الجمعة 14-2–2020

-  
استقر سعر الدولار اليوم الجمعة 14-2- 2020، آخر أيام الأسبوع، حيث ثبت سعر الدولار على مستوى البنوك العاملة فى مصر، واستقر سعر الدولار عند ختام تعاملات أمس، وسجل تبايناً فى سعره بين عدد من البنوك، وسجل متوسط سعر عند 15.65 جنيه للشراء، و 15.75 جنيه للبيع فى معظم البنوك العاملة فى السوق المصرفية المصرية، بمقدمتها البنك الأهلى المصرى. 

ووفقا لآخر تحديثات عدد من البنوك المختلفة فى مقدمتها البنك الأهلى المصرى، ننشر أسعار العملات مقابل الجنيه المصرى خلال تعاملات، اليوم الجمعة، آخر أيام الأسبوع، والتى جاءت كالتالى:     

سعر الدولار فى البنك المركزى المصرى

15.64 جنيه للشراء.
15.74 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى

15.65 جنيه للشراء.

15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك مصر

15.65 جنيه للشراء.
15.75 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك القاهرة

15.65 جنيه للشراء.

15.75 جنيه للبيع.


سعر الدولار فى بنك أبو ظبى الإسلامى

15.69 جنيه للشراء.
   
15.79 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى البنك التجارى الدولى cib

15.63 جنيه للشراء.
15.73 جنيه للبيع.



سعر الدولار فى بنك الإسكندرية

15.63 جنيه للشراء.
15.73 جنيه للبيع.

سعر الدولار فى بنك عودة

15.63 جنيه للشراء.
15.73 جنيه للبيع.




ويعد سعر العملة "تيرمومتر" أداء اقتصاديات الدول، وعندما تحدث تدفقات دولارية ورؤوس أموال بالعملة الصعبة، يعمل ذلك على دعم قوة العملة، وفى إطار تقدم وتحسن مؤشرات الاقتصاد المصرى بشكل ملحوظ على مدار الفترة الماضية، فإن سعر الجنيه أمام الدولار، انعكس خلال الـشهور الماضية بارتفاع العملة المحلية أمام نظيراتها الأمريكية، ومن المتوقع أن يستمر هذا الأداء خلال الفترة المقبلة، مع تقدم مؤشرات الاقتصاد وتحسن 5 موارد دولارية أساسية لمصر.

ويتحدد سعر الصرف فى البنوك المصرية وفقًا لآلية العرض والطلب، وكلما زاد المعروض الدولارى وتراجع الطلب عليه انخفض سعر الدولار.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة