صاحبة واقعة صفر الثانوية العامة: مجموعي الكلي 0 وأنا مغشتش.. فيديوممرضة إنقاذ الأطفال: الأهالي اعتقدوا استحالة نجاة أولادهم من انفجار بيروت.. فيديووزير البترول الأسبق: لم نوقع اتفاقيات ترسيم بحرية منذ 2015.. فيديوفتح باب التحويل إلى كليات جامعة القاهرة إلكترونياالتضامن: إيداع فتيات دار "جنود الرحمن" بالمستشفىنيوزيلندا.. مرور مئة يوم دون انتقال كوروناتسجيل 394 إصابة جديدة و 17 وفاة بكورونا بولاية فيكتوريا الأستراليةأحمد مرتضى: رفضنا بيع محمود عبدالعزيز لبيراميدز مقابل 11 مليون ‏دولارأحمد مرتضى: أتمنى انضمام علي معلول ورمضان صبحي للزمالكموعد مباراة الأهلي وإنبي والقنوات الناقلةأحمد مرتضى: أتمنى عودة عمر جابر لصفوف الزمالكمواجهات الأهلي أمام «طولان».. 38 هدفًا باللون الأحمر وصيام تهديفي ‏وحيدبلاعة صرف صحى بدون غطاء تنذر بكارثة بالمحلة.. والأهالى يستغيثون"قلبى حديد".. حكاية صياد متطوع لانتشال جثث الغرقى منذ 12 عاما.. صورقطع مياه الشرب عن قرية القلج فى القليوبية لمدة 15 ساعة اليومتعرف على الأطعمة الغنية باليود لتحسين صحة الغدة الدرقيةدينا الشربينى والفيشاوى يعودان لتصوير مشاهد فيلم "30 مارس" اليومالتموين: توفير منتجات الخضراوات والفاكهة يوميا فى المجمعات الاستهلاكيةبرلماني: الجسر الجوي بين مصر ولبنان رسالة بروابط المحب والإخوة بين الشعبينوزير الإعلام يشارك في ندوة "الممارسات الإعلامية خلال جائحة كورونا" الثلاثاء المقبل

بتخفيض بلغ 12 ألف.. المنصور يعلن تراجع أسعار طرازات MG6 موديل 2020

   -  

كتب - محمد جمال

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكلاء شيفروليه، وأوبل، وMG، عن تخفيضات أسعار طرازها "إم جي 6" والذي يعد من فئة السيارات السيدان العائلية في سوق السيارات المصري، و ترواحت قيمة التخفيضات بين 7 إلى 12 ألف جنيه.

وبالإعلان عن تخفيض أسعارها، تنضم إم جي 6 إلى قائمة طويلة تضم طرازات مختلفة تنتمي لعلامات تجارية إيطالية ويابانية وكورية وألمانية، تراجعت أسعارها، منذ بداية 2020 الجاري.

ووفقا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، فقد استقرت أسعار إم جي 6 موديل 2020 التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان عند مستوي 279.990 جنيه للفئة الأولى.

فى حين تراجعت أسعار سيارات أم جي 6 الفئة الثانية لتصبح بسعر 299.990 جنيهًا، مقارنة بـ 306.990 جنيهًا، فيما هبطت الفئة الثالثة 324.990 جنيه، مقارنة بنحو 336.990 جنيهًا فى السابق.

وانخفضت الفئة الرابعة والأعلى تجهيزًا من أم جي 6 لتأتي بسعر 329.990 جنيهًا مقابل 339.990 جنيهًا فى السابق بتخفيض بلغ 10 الآف جنيه.

وتعمل السيارة الجديدة بمحرك توريني سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، بقوة 169 حصان، وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثوانٍ.

ومن أبرز الكماليات التي زودت بها السيارة، مصابيح "زينون" أمامية و بالإضافة إلى مصابيح "ليد" تعمل أوتوماتيكيا، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة الوظائف وتكييف هواء أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكييف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا، ومفتاح زكي لتشغيل السيارة.

أما عن تجهيزات الأمان في MG6 الجديدة فتتمثل في 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ومثبت للسرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة