عبد الرحمن مجدى ينتظم فى تدريب الإسماعيلى بعد العقوبة الماديةشاهد.. القائمة الكاملة لعقوبات اتحاد الكرة ضد الأهلى والزمالك بعد أحداث السوبرلاعبة التايكوندو نور حسين تتأهل إلى أولمبياد طوكيوالزمالك أمام السلام العمانى في ختام الدور الأول بالبطولة العربية للطائرة6 مواجهات قوية فى الجولة الـ16 للمجموعة الأولى بالقسم الثانىتعرف على سر 400 متر فاصلة بين قتل طفل والتخلص من جثته بالبدرشينالأعلى في ألبوم سهران.. عمرو دياب يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ هيعيش يفتكرنيهنا شيحة تهنئ حلا بعيد ميلادها: خليكي زي ما أنتيجينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد توأمهانادي السينما يواصل عروض الأطفال بـ مشبك شعرالرى: التوسع فى اعادة استخدام مياه الصرف الزراعى بإنشاء محطات الخلطفى 10 معلومات تعرف على خدمات جهاز المشروعات الصغيرة للمرأةمحمد رمضان عن صوره بجوار سياراته الفارهة: "اللى بيضايق حقود وغلاوى"محمد رمضان يفجر مفاجأة: معايا فيديو يودى الطيار السجن ومردتش أنشرهمحافظة البحيرة: 425 أسرة استفادت من "قرض البط" والمشروع بدأ منذ عام.. فيديومحامى سيدة أصابها زوجها بالإيدز: كان يعلم بإصابته قبل 121 يوما من قرانهمامباشر قطر تفضح تمويل تميم بن حمد للجماعات الإرهابية بسوريارئيس حماية المستهلك: البعض حاول استغلال كورونا ووعى المواطن حال دون ذلكشقيق المجنى عليه بحدائق القبة يحكى تفاصيل مقتلهرئيس حزب جيل جديد الجزائري: «المصرى اليوم»: حراك 22 فبراير انتفاضة وليست ثورة.. والشارع يضغط والسلطة تقدم التنازلات

بعد استلائه على 800 ألف جنيه من مواطن.. سقوط نصاب "المزادات" الوهمية بالجيزة

-  
تعبيرية

كتب- سامح غيث:

ألقى رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، القبض على أحد الأشخاص بالجيزة لقيامه بالنصب على عدد من المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم مشاركته في أحد المشاريع التجارية الوهمية.

تعددت البلاغات أمام رجال الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة، ومنهم 6 مواطنين مقيمين بالجيزة؛ بتعرضهم لواقعة نصب واحتيال من أحد الأشخاص والاستيلاء منهم على مبلغ 800 ألف جنيه، وذلك بزعم مشاركته في أحد المشاريع التجارية الوهمية.

أسفرت تحريات إدارة مكافحة جرائم التزييف والتزوير أن وراء ارتكاب الواقعة "عامل سابق بإحدى الشركات، مقيم بدائرة قسم شرطة إمبابة، له معلومات جنائية، حيث قام المذكور بممارسة نشاط غير مشروع في النصب والاحتيال والاستيلاء على أموال المواطنين بزعم مشاركته في أحد المشاريع التجارية الوهمية "عبارة عن شراء صالة ألعاب رياضية" بالمزاد العلني من إحدى الشركات الاستثمارية الذ فاز بالحصول عليه خلافاً للحقيقة، وذلك نظير حصولهم على ربح مادي بتلك المشاركة التجارية.

كما أضافت التحريات أن المتهم استغل سابقة عمله بإحدى الشركات الاستثمارية في النصب على ضحاياه مُدعيا بأنه مازال يعمل بالشركة، والهروب من محل إقامته لملاحقة ضحاياه وصدور العديد من الأحكام الواجبة التنفيذ عليه.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المذكور حال تواجده بدائرة قسم شرطة الأهرام، وبمواجهته أقر بنشاطه الإجرامي.

جرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتولت النيابة التحقيق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة