محمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيرانتشكيل لجنة للتحقيق فى العنف ضد المتظاهرين فى السودانقلق عالمي من زيادة انتشار وباء «كورونا»الجزائر: سنة أولى ثورة.. شارع غاضب وسلطة هادئةعلامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليهابروتوكول تعاون بين وزارتى الصحة والأوقاف لمواجهة الزيادة السكانيةالكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صورمحافظ قنا: زيادة المشروعات ووقف انتداب المعلمين | صورمرتضى منصور: لا أتدخل في اختيار ضيوف قناة الزمالك.. وبرنامجي سياسي.. فيديومحمد رمضان: نفسي أمثل مع الزعيم عادل إمام ولو ضيف شرفمحمد رمضان: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي ولن أغير من نفسيطبيب الغلابة: التكريم الحقيقي في خدمة الناس.. وسعر الكشف بـ 10 جنيهاتروحها مش رياضية..فتاة تحطم أنف منافسها بعد الخسارة فى برنامج مسابقات..فيديواعرف حكاية التقاط سيلفى مع دب يتجول فى شوارع كاليفورنيا.. فيديوجرته على الشنطة..تصرف غريب من أم رفض ابنها الاستيقاظ والذهاب للمدرسة..فيديو

هيروين وسلاح.. سقوط 3 تجار مخدرات بحملة أمنية في القليوبية

-  
هيروين أرشيفية

كتب- سامح غيث:

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية حملة أمنية مكبرة استهدفت حائزي الأسلحة النارية غير المرخصة وتجار المواد المخدرة والهاربين من الأحكام بالقليوبية.

وأسفرت جهود الحملة بإشراف اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، عن ضبط مسجل خطر حال تواجده بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وبحوزته "بندقية خرطوش"، 4 طلقات من ذات العيار، 100 جرام هيروين، مبلغ مالي، هاتف محمول.

كما تم ضبط عاطل "له معلومات جنائية" حال استقلاله سيارة ملاكي بدائرة مركز شرطة شبين القناطر، وبحوزته "بندقية آلية، 3 طلقات من ذات العيار - كمية من مخدر الهيروين وزنت 100 جرام – مبلغ مالي – هاتف محمول، وضُبط خلال الحملات مسجل شقى خطر "سرقات عامة") حال تواجده بدائرة مركز شرطة طوخ، وبحوزته بندقية آلية - 3 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفوا بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من متحصلات تجارتهم غير المشروعة، والهواتف المحمولة لتسهيل الاتصال بعملائهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة