فيديو - المطربة إيناس عز الدين تبث فيديو من داخل حميات امبابة: "راضية بكل اللي يجيبه ربنا"فيديو.. محمد عادل إمام لـ"أوس أوس": "منك لله".. والأخير يردليلى عبد اللطيف: توقعت بفيروس خطير يضرب العالم.. وأزمة سوريا ستنتهي في هذا التوقيتهاني الناظر: معظم الوفيات بسبب كورونا كانوا أشخاصًا يعانون من أمراض مزمنة.. فيديومحمد إيهاب يرد على اتهامات التجنيس بعد إعلانه الاعتزالنادر السيد: لم ألعب كثيرًا مع الأهلي.. وأعشق الزمالك رغم أي شيءمحمد سمير: كان زماني كابتن الأهلي الحالي لو لم أطلب الرحيلمحمد سمير يحكي سر غيرة مانويل جوزيه من أحمد حسن بعد التتويج ببطولة أفريقياعمرو جمال: سموحة تسبب في ابتعادي عن تشكيلة الأهلي.. فيديومحمود الزنفلي: فضلت الاتحاد السكندري على الزمالك وأتمنى اللعب للأهليمصطفى فتحي: ندمت على فرصتين منهما واحدة أمام الأهليأحمد فتحي يحسم موقفه مع الأهلي وغاضب من حملات التشويهخالد قمر: رحلت عن الزمالك 3 مرات بسبب عدم المشاركة أساسيًاعمرو جمال: كنت أشعر بالإحراج من جلوس متعب بديلاً لي.. فيديومخرج "سكر زيادة" من لبنان: فريق العمل بخير وموقفين التصوير بسبب كوروناشاهد.. أبوظبى تدشن مركز لاختبار لكورونا من السيارة هو الأول فى الخليجالصين تكشف درجة الحرارة التي ينشط فيها كوروناازاى تحارب اكتئاب العزل المنزلى..كل مكسرات والعب رياضة واسمع موسيقىشاهد آخر أعمال تطوير ميدان التحرير وسط القاهرةانتهاء خامس أيام حظر التجوال.. وإعادة الانتشار الشرطى السابعة مساء اليوم

اليابان سترسل طائرة خامسة لإجلاء رعاياها من مقاطعة "هوبي" الصينية

   -  
وزير خارجية اليابان توشيميتسو موتيجى

طوكيو - أ ش أ

قال وزير الخارجية الياباني "توشيميتسو موتيجي" إن الحكومة ستقوم بإرسال طائرة خامسة من أجل إجلاء رعاياها من مقاطعة "هوبي" الصينية التي تفشى بها فيروس كورونا الجديد.

وقال موتيجي - في تصريحات للصحفيين نقلتها هيئة الإذاعة اليابانية (إن إتش كيه) اليوم الجمعة - إنه جاري اتخاذ الترتيبات اللازمة من أجل إرسال الطائرة بعد غد الأحد والتي ستقوم بإجلاء الرعايا اليابانيين في مقاطعة "هوبي" الراغبين في العودة إلى البلاد. مشيرا إلى أنه من المحتمل أن تكون هذه آخر طائرة يتم إرسالها من أجل إجلاء الرعايا اليابانيين.

وكانت الحكومة اليابانية قد أعادت 763 مواطنا حتى الآن من مقاطعة "هوبي" الصينية على متن أربع رحلات.

يشار إلى أن فيروس "كورونا" يمكن أن يصيب الحيوانات والبشر، ويسبب مجموعة من الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة وأخرى شديدة مثل تلك الناجمة عن المتلازمة التنفسية الحادة (سارس) ومتلازمة الشرق الأوسط التنفسية (ميرس) .

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة