مرتضى منصور يوجه رسالة للاعبي الزمالكهيثم شعبان: عودة الشخصية أهم مكاسب لاعبي سيراميكا كليوبترا من مباراة القناة3 لاعبين يمثلون مصر في نهائي الرجال بكأس العالم الخماسي الحديثاستمرار فعاليات دورة الاتحاد النرويجي لمدربات الكرة النسائيةغداً.. الزمالك يحلم بانتصار جديد أمام الترجىأهلي جدة يتقدم على النصر بثنائية فى الشوط الأولالأجهزة الأمنية تنفى وقوع اعتداء على اللاعب إمام عاشورمنتخب الشباب يواجه السنغال في نصف نهائي بطولة كأس العرب بعد الفوز على العراقالمدير النتفيذي لوزارة الرياضة يحضر مراسم التتويج بالبطولة العربية للطائرةناشئات يد الزمالك يحصدن ذهبية بطولة الجيزةالسكة الحديد: لجنة فنية للوقوف على أسباب خروج جرار و3 عربات من قطار "الإسكندرية - مطروح".. صورالبابا تواضروس يقيم 11 راهبة في دير أبي سيفين بمصر القديمة.. صوراخبار سارة يعلنها العناني في عمومية اتحاد الغرف السياحيةالكنيسة الأرثوذكسية بـ اليونان تتخذ إجراءات وقائية ضد كوروناهل تنتهي أزمة فيروس كورونا قبل موسم الحج.. الأطباء تجيبالصحة: إصابة 38 مواطنا في حادث قطار مطروح ولا توجد وفياتتعافي أول حالة حاملة لـ كورونا .. ومصر خالية من الفيروس (وزارة الصحة والصحة العالمية)حملة مكافحة السرطان.. أبرز توصيات المؤتمر الحادي عشر للأورام بالصعيدسامح عاشور : طرح 70 % من مبنى نقابة المحامين للاستثمار خلال أسابيعرئيس "الوفد" يلتقي مندوبة الاتحاد الأوروبي مارينا فرايلا

الأمن الفيدرالي الروسي يعتقل عنصرا في خلية تمويل لـ "داعش"

   -  
علم روسيا

موسكو - أ ش أ

أعلن مكتب العلاقات العامة لهيئة الأمن الفيدرالية الروسية، اليوم الجمعة، إيقاف عنصر في خلية سرية، حولت لمصلحة تنظيم "داعش" الإرهابي مبلغا يعادل نحو 400 ألف دولار.

وأوضح المكتب- في بيان أوردته قناة "روسيا اليوم" الإخبارية- أنه خلال عمليات بحث وتحر أجريت بالتعاون مع هيئة الرقابة المالية ووزارة الداخلية، كشف الأمن الفيدرالي عن مخططات وآليات لتمويل المسلحين، تم من خلالها جمع وتحويل أكثر من 25 مليون روبل لمصلحتهم.

وأضاف البيان، أنه تم رفع قضية جنائية بتهمة "دعم نشاط إرهابي" بحق مواطن من مواليد عام 1986 يقيم في مقاطعة موسكو، مبينا أن أثناء إجراء تفتيش في منزل المحتجز، صُودرت لديه وسائل اتصال ودفع، إضافة إلى مواد ووثائق أخرى تثبت تورطه في نشاطات مخالفة للقانون.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة