بحضور وزير التموين ووزيرة التضامن الاجتماعي..افتتاح معرض أهلا بالمدارساستئصال "طحال" طفلة لوقف نزيف حاد بالكلية بمستشفى إسناالمطربة أحلام تعلن عن موعد حفلها القادم بالسعوديةبالصور وبعد مراجعة الرئيس.. تفاصيل مخطط تطوير القاهرة التاريخيةبعد قرار الحكومة.. الحياة تعود لـ"سوق الكتب" بمعرض الإسكندريةمحمد رمضان يحتفل بوصول متابعية 15 مليونا"ما بين المؤبد والإعدام".. عقوبة المتهم في واقعة أمل فتاة المنصورةعاجل.. مدبولي يكلف بطرح كراسة شروط لتوطين صناعة التابلت في مصرسما المصري أمام القضاء غدا.. والتهمة: صناعة 5 فيديوهات مخلة بالآدابتدشين أول منصة إلكترونية للطب النفسي بجامعة طنطامنصة "إبداع مصر" تفوز بمسابقة تحدي الابتكار للاتحاد الدولي للاتصالاتوزيرا التجارة والتموين يفتتحان معرض "أهلاً مدارس" بتخفيضات تصل إلى 20%المطالب المالية تُعقد صفقة انتقال «البلايلي» إلى الأهليقمة البريميرليج.. تشيلسي vs ليفربول.. لحظة بلحظة (استراحة)«فايلر» يدرس الاستعانة بشباب الأهلي في مباريات الدوري بعد حسم البطولةحقائق وأرقام في تتويج الأهلي بالدوري رقم 42‏وزير الرياضة يكرم منظمي حفل قرعة مونديال لليدمرتضى: لا نبحث عن دعم والزمالك غني بمواردهسليم: 3 مليون دولار «مش كتير» على محمد إبراهيممشكلات جلدية تهدد مرضى السكري

"قسد" تطالب دمشق بتعزيز تواجدها على خطوط التماس مع الجيش التركي

   -  
قوات سوريا الديمقراطية

دمشق - أ ش أ

طالب قياديو المجلس العسكري التابع لقوات سوريا الديمقراطية قسد الجيش السوري بتعزيز تواجد قواتهم في مناطق خط التماس مع الجيش التركي والفصائل المواليه له بريف الرقة الشمالي بشكل عام ومحيط منطقة عين عيسى والطريق الدولي بشكل خاص.

جاء ذلك خلال اجتماع لمجلس الطبقة العسكري التابع لـ"قسد"، جرى في مطار الطبقة العسكري، بين قياديين منه وضباط من الجيش السوري؛ لمناقشة آخر التطورات في المنطقة، حسبما أفادت قناة "روسيا اليوم" الإخبارية.

وأشار إلى أن ضباطا من قوات الجيش السوري، أكدوا أنهم سوف يسعون إلى إرسال المزيد من العناصر والعتاد العسكري إلى مناطق ريف الرقة الشمالي خلال الفترة المقبلة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة