اعرف الطريقة الصحيحة لشرب الماء للتغلب على ارتفاع درجات الحرارة"الابتسامة على وجهها".. أحمد حاتم يحتفل بمرور عام سعيد على زواجهتعرف على اسم أول أغنيتين لحاتم فهمى بألبومه الجديدرئيس " الإنجيلية " يلقى اليوم أول عظة بعد عودة فتح الكنائس فى مصر الجديدةقرأت لك.. "العادات الذرية" كيف تبنى شخصيتك فى خطوات بسيطةكمامات مزينة بابتسامات مبهجة لمواجهة "ملل كورونا" فى فرنسا.. صورقطار المحاكمات.. نظر استئناف سما المصرى على حكم حبسها 3 سنواتطلاب الثانوية العامة المتظلمين على النتيجة يطلعون اليوم على كراسة الإجابةمصطفى كامل يؤجل طرح ألبومه الجديد «أنا نسيتك»: «مراعاة لمشاعر الشعب اللبناني»الزمالك ينتظر نتائج مسحة كورونا قبل مواجهة الاتحاد السكندرى5 معلومات عن مباراة الأهلى وإنبي اليوم في الدوري المصريالتشكيل المتوقع للزمالك فى مواجهة الاتحاد السكندرى بالدورىجسر المساعدات المصرية للبنان وانطلاق انتخابات «الشيوخ».. الأبرز في صحف الأحدفيديو.. مهاجرون تركوا لمصيرهم فى مدينة فينتيميليا الإيطاليةديكتاتورية أردوغان.. الشرطة التركية تواصل قمعها باعتداءات على فرقة غنائيةتعرف على أسعار اللحوم بالأسواق اليوم الأحدابتلاء مخيف.. رامي جمال يدعو لليوتيوبر مصطفى حفناويبعد أسبوع من طرحها.. يا بلدنا ياحلوة لـ عمرو دياب تتخطى 14 مليون مشاهدةالشعب خط أحمر.. نوال الزغبى توجه رسالة غاضبة للشرطة اللبنانيةهنيئًا لنا عشنا عصر ليو .. ميسي يتصدر تويتر بعد تألقه الخرافي أمام نابولي

حسين فهمى: أحب أدلع الستات وكل الأيام بالنسبالي فلانتين.. فيديو

   -  
الفنان المصرى، حسين فهمى

قال الفنان حسي فهمي، إنه يحب الاحتفال "بالفلانتين"، مضيفا أنه يحب الشعور بالحب والناس والحياة.


وتابع حسين فهمى خلال لقائه عبر فضائية "نجوم إف إم"، أن عيد الفلانتين هو جزء مكمل للشعور بالحب، متابعا: "أنا بالنسبالى كل الأيام فلانتين".


وأضاف: "انا بحب ادلع الست"، لافتا إلى أنه احب والدته كثيرا، والتى كانت مختلفة عن سيدات كثيرة جدا، مشيرا إلى أنها كانت مثقفة جدا، ويرجع ذلك إلى انتماءها لطبقة معينة خلال الفترات السابقة.


وأشار حسين فهمي إلى أن والدته علمته كيف يمكنه أن يعلم نفسه جميع الثقافات المختلفة من جميع أنحاء العالم، وأنها كانت سيدة مجتمع  بالمعنى الصحيح، حيث أنها كانت ضمن إحدى مؤسسات جمعية تحسين الصحة الخاصة بالأميرات فى تلك الفترة.


وأكد أن والدته كانت ضابط الجيش المصرى سابقا برتبة "يوزباشي"، متابعا: "أنا عشت فى الجو أنى أحب أمي، فأحترمتها جدا وحبيتها، وكانت بالنسبة لى مثل أعلى".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة