قصة ٢٩٢٠ يومًا من الجلسات فى أروقة المحاكممحمد رمضان: من دعوا لمقاطعتي نقطة في بحر جمهوريمحمد رمضان: لم أخطئ في أزمة «الطيار الموقوف».. وهذا هو الدليل (فيديو)قبل انطلاق «التاسعة» بعد التطوير.. حملة لمقاطعة «ماسبيرو» لاستضافة «رمضان»مسؤول أمريكي: لا دليل على مساعدة روسيا لترامبإيطاليا تلغي فعاليات رياضية بسبب فيروس كورونا8 طوابق وقاعة تسع ألف شخص.. أحدث 15 صورة لمبنى البرلمان في العاصمة الإداريةمتلازمة داون الاعراض والأسبابحقائق عن حصوات الكلى أسباب وأعراضرئيس جامعة أسوان: قافلة طبيبة مجانية لعلاج الشفة الأرنبية للأطفالأوقاف الأقصر: تجهيزات لعقد 80 ندوة بالمساجد بمناسبة قرب حلول شهر رجبشرف وأمانة.. مسعف وسائق يسلمان 370 ألف جنيه عثرا عليها في حادثشعبة الخضروات: نستورد الثوم الصيني لأن تقشيره سهلاًأول رد من مرتضى منصور على قرار منعه من حضور المباريات.. فيديوهرد بإيدي الشمال.. محمد رمضان عقب اعتداء باسم سمرة عليه: ماكنش في وعيهمحمد رمضان يقدم عرضا مغريا لتعويض الطيار المفصول.. فيديواليوم.. فتح باب التقديم لحج الجمعيات الأهلية لموسم 1441هـ / 2020مأنشطة الطاقة المتجددة خلال الربع الثاني من 2019 /2020موضة ديكورات 2020 ترفع شعار "ألوان جريئة للحيطة وهادية للموبيليا"صورة تجمع محمود الليثى وعلى ربيع ومصطفى خاطر..اعرف التفاصيل

أحمد الطيب يحسمها.. موعد ومعلق والقناة الناقلة للسوبر الإفريقي

   -  
مباراة السوبر الإفريقي
كتب- عمر قورة:

يلتقي الزمالك بطل الكونفدرالية أمام الترجي التونسي بطل دوري أبطال إفريقيا في مباراة السوبر الإفريقي مساء اليوم الجمعة في العاصمة القطرية الدوحة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة.

وتُنقل المواجهة المرتقبة عبر قناة "beIN Sports HD 1" بتعليق الجزائري حفيظ دراجي.

ونفى أحمد الطيب، المعلق المصري في قنوات الكأس القطرية، ما تردد حول إذاعة المباراة عبر القناة المفتوحة.

وكتب الطيب عبر حسابه على "تويتر": "آخر كلام، مباراة السوبر الأفريقي ستذاع فقط على بي إن سبورتس ولن تذاع على قناة الكأس".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة