الترجي يسعى لخطف بن عيادة من الزمالكوزير الرياضة يبحث إجراءات إعادة اللاعبين المصريين المتواجدين بالخارجحول العالم.. جمعنا لكم أشهر الأماكن السياحية لزيارتها وأنت في المنزلجمهور چورچ سيدهم يودعونه على "السوشيال ميديا" بسبب "كورونا": حظه قليلالرئيس السيسي يرسل برقية عزاء لأسرة جورج سيدهممخرج "أمر واقع" يكشف كواليس طرح أحدث أغاني سميرة سعيددلال عبدالعزيز: "جورج سيدهم اكتشفني وزوجته يتعملها تمثال"رواد تويتر يودعون جورج سيدهم.. "مش هيبقى فاضل من حد فينا غير اسمه"أرقام صادمة.. تعرف على جهود الأمن في ضبط المستلزمات الطبية والمطهرات المغشوشةالقضاء الإداري: عدم قبول دعوى تنقية كتب فقه المذاهب الأربعةقرار جمهورى بتدشين ميدالية تذكارية لليوبيل الفضى للهيئة الهندسيةننشر الموضوعات المقرر تدريسها فى علم النفس للثانوية حتى 15مارسالصورة مبتكدبش.. حركة الطيران بسماء أمريكا تتجاوز أوروبا رغم أزمة كوروناالقوات المسلحة تعقم العتبة وحى الموسكى للوقاية من كورونازوجة بدعوى فسخ عقد زواج: أخى عقد قرانى من نجل عمى فى غيابى طمعا بميراثىارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا فى بريطانيا لـ 1228 حالة خلال 24 ساعةمسئول طبى أمريكى يتوقع وصول عدد الوفيات فى بلاده بسبب كورونا إلى 100 ألفسوق المال السعودية تلزم مستثمرا برد 33 مليون ريال حققها من التلاعب بأسهم"القابضة للقطن": عودة عمال المحلة للعمل الأربعاء المقبلتجديد حبس عاطل لحيازته 18 ألف قرص مخدر بالإسكندرية

روسيا تعلق رحلات الطيران المستأجرة إلى الصين

-  
طائرة تابعة لأسطول الخطوط الجوية الروسية "آيرفلوت" - صورة أرشيفية

قررت سلطات النقل الجوي في روسيا، تعليق رحلات الطيران المستأجرة بين روسيا والصين اعتبارًا من، اليوم الجمعة، الموافق 14 فبراير مع استثناء رحلات إعادة المواطنين الروس إلى موطنهم فقط.

وذكرت وكالة أنباء (تاس) الروسية، أن سلطات النقل الجوي علقت رحلات الطيران المنتظمة من المناطق الروسية إلى المدن الصينية رسميًا منذ مطلع شهر فبراير الجاري بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد في الصين، وقبل إيقاف الرحلات، قامت عدة خطوط جوية روسية برحلات منتظمة وأخرى مستأجرة من الصين وإليها.

ولكن في الوقت الراهن، أوقفت شركات الطيران الروسية رحلاتها الجوية المنتظمة إلى الصين إلا من موسكو باستثناء شركة «إيروفلوت» الروسية وكذلك شركة «آير تشاينا» و«هاينان إيرلاينز» و«تشاينا إيسترن إيرلاينز» و«تشاينا ساذرن إيرلاينز».

وكانت وكالة النقل الجوي الفدرالية الروسية «روس أفياتسيا» قد أعلنت في وقت سابق أن حوالي 230 مواطنا روسيا ينتظرون في الصين للعودة إلى ديارهم، ومن المفترض أن يسافروا إلى روسيا بواسطة خطوط شركة إس 7 إيرلاينز الجوية أو خطوط أورال الجوية قبل 29 فبراير الجاري، وينتظر الركاب حاليًا إعادة إصدار تذاكر لهم على رحلات بديلة أو تعويضهم واسترداد التكلفة بالكامل.

من جانبها، أكدت «روس أفياتسيا»، أنه تم بالفعل تعويض وإعادة إصدار تذاكر لـ 1404 ركاب على رحلات بديلة.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة