تعرف على سر 400 متر فاصلة بين قتل طفل والتخلص من جثته بالبدرشينالأعلى في ألبوم سهران.. عمرو دياب يقترب من 2 مليون مشاهدة بـ هيعيش يفتكرنيهنا شيحة تهنئ حلا بعيد ميلادها: خليكي زي ما أنتيجينفر لوبيز تحتفل بعيد ميلاد توأمهانادي السينما يواصل عروض الأطفال بـ مشبك شعرالرى: التوسع فى اعادة استخدام مياه الصرف الزراعى بإنشاء محطات الخلطفى 10 معلومات تعرف على خدمات جهاز المشروعات الصغيرة للمرأةمحمد رمضان عن صوره بجوار سياراته الفارهة: "اللى بيضايق حقود وغلاوى"محمد رمضان يفجر مفاجأة: معايا فيديو يودى الطيار السجن ومردتش أنشرهمحافظة البحيرة: 425 أسرة استفادت من "قرض البط" والمشروع بدأ منذ عام.. فيديومحامى سيدة أصابها زوجها بالإيدز: كان يعلم بإصابته قبل 121 يوما من قرانهمامباشر قطر تفضح تمويل تميم بن حمد للجماعات الإرهابية بسوريارئيس حماية المستهلك: البعض حاول استغلال كورونا ووعى المواطن حال دون ذلكشقيق المجنى عليه بحدائق القبة يحكى تفاصيل مقتلهرئيس حزب جيل جديد الجزائري: «المصرى اليوم»: حراك 22 فبراير انتفاضة وليست ثورة.. والشارع يضغط والسلطة تقدم التنازلاتحسين أباظة الرئيس التنفيذى وعضو مجلس إدارة البنك التجارى الدولى: 2020 «نقطة التحول» للاقتصاد المصرى.. والأسعار تنخفضالأعلى للثقافة يعلن تفاصيل ملتقى "المرأة والتراث الشعبى" بمشاركة 16 دولة عربيةشيكابالا يرد على إيقافه بصورة رونالدو وسيميونياليوم.. محاكمة سعاد الخولي في "الكسب غير المشروع"د. محمد طلعت الجندى يكتب: فيروس «كورونا» عن قرب

مرتضي منصور يرد على أحمد عيد بعد هجومه على الأهلي

   -  

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، الإساءة إلى النادي الأهلي نهائيًا عبر قناة ناديه، واصفا ذلك بالتعصب المرفوض، وذلك بعد أن قام أحمد عيد لاعب الأبيض السابق بالإدلاء بتصريحات ضد المارد الأحمر.

وقال منصور رئيس نادي الزمالك في تصريحات لـ قناة "الزمالك": "أرفض الأساءة للنادى الأهلى أو أي مشاعر تبث الكراهية ضده على قناة الزمالك وإذا كان أحمد عيد يكره الأهلى فليكن خارج الزمالك".
 
تابع رئيس الزمالك: "قناة النادي ضد التعصب الكروى وأرفض الإساءة للنادى الأهلى عليها".

ويستضيف ملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم، مباراة السوبر الإفريقي بين الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا، والزمالك المصري بطل الكونفدرالية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة