إكسترا نيوز تستعرض تصريحات "داوود أوغلو" المهاجمة لتحالفات حزب أردوغانإكسترا نيوز تبرز عقوبات الاتحاد الأوروبى ضد أنقرة بسبب سياساتها العدوانيةمجدي يعقوب: القدماء المصريين قدموا نموذجا فى تصدير العلم والأخلاق للعالمالصحة: خروج جميع المصابين في حادث قطار سيدى عبد الرحمن ما عدا حالة واحدةرئيس مجلس إدارة مستشفى مجدي يعقوب: ستوفر العلاج لأكثر من 80 ألف مريض قلبنائب الرئيس الأميركي: نسبة تهديد فيروس كورونا للأميركيين متدنيةباسم سمرة يكشف كواليس إصابته في آخر مشاهد فيلم "صندوق الدنيا"مستشار الجيش الليبى لـ"إكسترا نيوز": الإخوان هم الغطاء للعصابات الإجراميةخبير طرق: الدولة تطور السكة الحديد وما حدث من تهالك على مدى عقود لن يحل بين عشية وضحاهاالعربية: مقتل 34 جنديًا تركيا على الأقل بغارات جوية في ريف إدلبفيديو.. حقيقة انتشار فيروس كورونا فى قصر العينىاليهودي الذي رفض الخروج من مصر.. من هو سلامة إلياس؟بسمة: محمد فراج جزء من مشروع "بعلم الوصول" وفرحان بينا ولينامنتخب مصر يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة "جلوس"بقيمة 795 مليون يورو.. أغلى عشرة لاعبين في البطولة الثانية بعد دوري الأبطال بالقارة البيضاءبعد غياب إثيوبيا عن التوقيع النهائي.. ما مصير مفاوضات "سد النهضة"؟زيادة أسعار السجائر وتنكيس الأعلام.. ننشر نشاط مجلس النواب في أسبوع"العناني" يُرحب بمشاركة القطاع الخاص في إنشاء المتاحف بالمحافظاتبالفيديو كونفرانس.. "التعليم" تنافش قرار إعادة تعيين الحاصلين على مؤهلات علياواجب شرعًا.. أول تعليق من الأزهر على وقف تأشيرات العمرة بسبب "كورونا"

رئيس الزمالك ينتقد عيد عبدالملك بسبب الأهلي

   -  



انتقد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، تصريحات أحمد عيد عبدالملك نجم الفريق السابق والتي أكد فيها أنه يكره النادي الأهلي ولن يشجعه نهائيا.

وقال مرتضى في تصريحات عبر قناة

"الزمالك" ، "هذا الكلام لا يقال في قناة الزمالك لانه يساعد على الفتنة وهو ما نرفضه".

وتابع " أي شخص لديه مشاعر

عدائية ضد النادي الأهلي لا يظهرها في قناة نادي الزمالك، ومثلما انتقدنا تصريحات شريف عبدالمنعم في قناة الأهلي من قبل فننتقد أيضا تصريحات عبدالملك". وأضاف" قناة الزمالك الهدف منها في المقام الأول هو التوحيد بين جماهير القطبين".
لمطالعة الخبر على الوفد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة