محمد رمضان: «عندي فيديو يسجن الطيار.. ولو أنا مؤذي كنت نشرته»محمد رمضان يوضح حقيقة تعدي باسم سمرة عليه: «ماكنش في وعيه»ماذا قال محمد رمضان عن عادل إمام؟أبناء عمومتهم في الأردن.. قبيلة الأحيوات أقدم من سكن العقبة وأقام بـ سيناءالنقض تصدر اليوم حكمها فى الطعن على قضية رشوة رئيس مصلحة الجمارك السابقالمطاعم السياحية: مطربو المهرجانات مستمرون فى الغناء لحين مخاطبتنا رسميًاتفاصيل خطة تطوير الطرق الداخلية بالمحافظات بعد اعتماد 10 مليارات جنيهمرتضى منصور: «الزمالك مش هيكمل الدوري.. ولن يلعب مباراة الأهلي» (فيديو)محمد رمضان: "الطيار هددني.. يا إما الـ9 ملايين يا إما هشهَّر بك على السوشيال ميديا""نقطة في بحر جمهوري".. محمد رمضان منتقدًا الداعين إلى مقاطعتهناردين فرج تعلق على آخر حلقة لها في "The voice kids"الطيار هددني.. وسمرة لم يكن واعيا.. وليس لدي عقدة".. أبرز تصريحات محمد رمضان في "التاسعة"صور| "حلولا".. هنا شيحة تهنئ شقيقتها حلا بعيد ميلادهاإلغاء مباريات في الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونارئيس جامعة كفر الشيخ يكشف سبب تأخر إعلان نتائج كليات تجارة وآداب وتربيةمحمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيران

تأديبية الصحفيين: شطب عماد أديب وأسامة خليل من جداول النقابة

   -  
الإعلامي عماد أديب

كتب- مصطفى علي:

قررت هيئة التأديب الابتدائية بنقابة الصحفيين، شطب عماد الدين أديب رئيس مجلس إدارة جريدة العالم اليوم، من جداول النقابة؛ لقيامه بفصل العشرات من الزملاء الصحفيين بجريدة العالم اليوم تعسفيًا، وقيامه بإغلاق ملفاتهم التأمينية بأثر رجعي لمدة أربعة سنوات سابقة منذ عام 2014.

كما قررت الهيئة براءة جمال عنايت عضو النقابة ورئيس مجلس إدارة جريدة العالم اليوم السابق، ونجلاء ذكري رئيس تحرير الجريدة السابقة، من الاتهامات المنسوبة إليهما.

كما قررت، شطب أسامة محمد خليل ناشر جريدة التحرير؛ لقيامه بفصل عدد من الزملاء الصحفيين بالجريدة تعسفيًا، ومنع صرف مرتباتهم، ومحاولة منعهم من ممارسة حقهم القانوني في الاعتصام السلمي بالجريدة، ورفضه الاستجابة لمساعي النقابة لحل المشكلة، وأيضًا لمخالفته لميثاق الشرف الصحفي، وقانون ولائحة نقابة الصحفيين.

كانت الهيئة قد عقدت اجتماعًا اليوم، برئاسة جمال عبدالرحيم، وعضوية حسين الزناتي ومحمد يحيى يوسف، عضوي مجلس النقابة، استمر نحو 6 ساعات.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة