ليلى علوي: شكلي رقيق وناعم.. لكن عصبية جدًادور النشر الصغيرة تهيمن على ترشيحات القائمة الطويلة لجائزة «بوكر» الدولية«الريال» يشتعل بعد سقوطه أمام مانشستر سيتىأسطورة الأرجنتين يفتح النار على ميسىمرتضى منصور: لن يستطيع أحد خصم نقطة واحدة من الزمالك.. ومفاجأة الأحد المقبل (فيديو)بعثة الترجي تتفقد منشآت الزمالك بصحبة رئيس الناديالاقتصاد اليوم.. تباين الدولار وتراجع البورصة وسط استقرار الذهب.. واتفاق تسوية بشأن الغازاتحاد الغرف السياحية يعقد جمعيته العمومية وينظر ميزانية ٢٠١٩أرامكو السعودية تعتزم بيع حصة جديدة من أسهمهامدير الصحة العالمية: فيروس كورونا لا يحترم الحدود ولا يميز بين الأعراقأمراض يسببها فيروس الأدينو.. أبرزها نزلات البردبسبب خلافات أسرية.. مصرع شاب بعد قفزه من الدور التاسع بعقار بشارع فيصلمحافظ مطروح يتابع حادث انقلاب عربة القطار ورعاية المصابين" الوادى الجديد " تستعد لانطلاق فعاليات المؤتمر الثامن لثقافة القريةصحة شمال سيناء تنظم دوارت تدريبيه لمواجهة كورونا بإجراءات الترصد ومكافحة العدوىصور.. محافظ كفرالشيخ يتفقد مجموعات التقوية للثانوية العامة ويرصد مكافأة للمتميزيننائب محافظ قنا يكرم الطلاب الفائزين فى ماراثون الثانوية للمتفوقينمحافظ الإسكندرية يحيل موظفين بحى شرق إلى النيابة الإدارية بتهمة التقصيرقضية «مذبحة كفر الدوار» فى أرقاملجنة فنية للوقوف على أسباب خروج قطار رقم 654 عن القضبان

#قاطعوا_محمد_رمضان يجتاح «تويتر مصر» بعد أزمة الطيار الموقوف

   -  

حظي هاشتاج «قاطعوا محمد رمضان» بالأكثر تداولًا على موقع «تويتر» في مصر، بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بين الفنان والطيار السابق أشرف أبواليسر، الذي خسر وظيفته بسبب ظهور محمد رمضان في فيديو أثناء وجوده بكابينة الطائرة رفقة قائدها.

وتعرض محمد رمضان لهجوم حاد من قبل نشطاء مواقع التواصل، بعد السخرية من الطيار في أحد منشوراته، غير أنه ادعى مطالبته بمبلغ تسعة ملايين جنيه، فيما نفى أشرف أبواليسر صحة حديثه.

وتتابعت التغريدات المنتقدة لموقف الفنان محمد رمضان مع الطيار المفصول، حيث قال أحد المغردين: «محمد رمضان أفسد جيلًا كاملًا بسبب أسلوبه القذر وتعليمه أساليب البلطجة وخاصة الجيل الصغير».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة