«إكسيل»: نفذنا نظام الإقرارات الضريبية المشمول بـ«فاتورة إلكترونية»اليوم.. تلقى عروض وفض مظاريف«مصر الجديدة للإسكان»قفزة فى أسعار الذهب عالميًا بسبب «كورونا»الأوكازيون الشتوى: الإقبال متوسط.. والملابس الجاهزة فى ذيل القائمة«مستثمرون»: إلغاء حبس رجال الأعمال فى المخالفات الاقتصادية يزيد الاستثمارات«التعمير والإسكان» يفتتح الفرع رقم ٩٦المصرف المتحد يطلق أحدث نسخ المحفظة الرقمية باستخدام خاصية الـ«QR»«عودة– مصر» يحقق زيادة ٢٤٪ فى الأرباح خلال ٢٠١٩محمد رمضان: "أنا أغنَى نجم في مصر.. ومش هاغنِّي هنا تاني.. وضد منع المهرجانات"محمد رمضان: متكفل براتب الطيار كحل للأزمة حتى الحكم في القضية"عبد الحليم حافظ غَنَّى عاري الصدر".. محمد رمضان مبررًا غناءه بملابس غير لائقة"لو كان في وعيِه كان دراعي جاهز".. محمد رمضان يرد على شائعة تعدّي باسم سمرة عليهنيللي كريم تنشر صورًا مع كلبهاقصة ٢٩٢٠ يومًا من الجلسات فى أروقة المحاكممحمد رمضان: من دعوا لمقاطعتي نقطة في بحر جمهوريمحمد رمضان: لم أخطئ في أزمة «الطيار الموقوف».. وهذا هو الدليل (فيديو)قبل انطلاق «التاسعة» بعد التطوير.. حملة لمقاطعة «ماسبيرو» لاستضافة «رمضان»مسؤول أمريكي: لا دليل على مساعدة روسيا لترامبإيطاليا تلغي فعاليات رياضية بسبب فيروس كورونا8 طوابق وقاعة تسع ألف شخص.. أحدث 15 صورة لمبنى البرلمان في العاصمة الإدارية

سوبر كورة.. شاهد كيف رد نائب رئيس الزمالك على مدرب الترجى بـ"تصريح الأسياد"

   -  
رد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس الزمالك علي تصريحات معين شعباني المدير الفني الترجي التونسي قبل مواجهة السوبر الافريقي المقرر انطلاقها غدا بالعاصمة القطرية الدوحة.

وقال أحمد جلال في تصريحات خاصة لـ"سوبر كورة": "الزمالك سيد افريقيا وصاحب السبق الدائم في حصد الألقاب القارية".

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ويواجه الزمالك نظيره التونسى فى السوبر الإفريقى، فى تمام السادسة مساء غد الجمعة، على ملعب الغرافة القطرى، بالدوحة.

يدخل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك ، المواجهة الخامسة له امام فريق الترجي التونسي، حيث واجه كارتيرون فريق الترجي في 4 مباريات من قبل مع ناديين مختلفيين وهما الأهلي المصري والرجاء المغربي.

تفوق باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك علي فريق الترجي في 3 مباريات من قبل وتعرض للخسارة في مباراة واحدة، حيث فاز كارتيرون علي الترجي مع الأهلي المصري في مباراتين بدوري ابطال افريقيا، الاولي في دور المجموعات بهدف نظيف أحرزه وليد ازارو لاعب الأهلي السابق والمعار الي الاتفاق السعودي بداية من يناير الماضي، اما المواجهة الثانية التي حقق فيها كارتيرون الفوز علي الترجي كانت مع الأهلي في نفس الموسم ولكن في مباراة الذهاب بنهائي البطولة وانتهت المباراة بفوز الأهلي الذي كان يقوده فنيا كارتيرون بثلاثة أهداف مقابل هدف احرزها وليد سليمان " هدفين " وعمرو السولية ، بينما احرز هدف الترجي يوسف البلايلي.
 

المباراة الثالثة التي حقق فيها كارتيرون الفوز علي الترجي التونسي كانت في السوبر الافريقي الموسم الماضي ولكن كان الفرنسي يتولى وقتها القيادة الفنية لفريق الرجاء المغربي، وحقق الفوز بهدفين مقابل هدف، في حين تبقي الخسارة الوحيدة لكارتيرون من الترجي في مباراة العودة بنهائي دوري ابطال افريقيا حيث خسر الأهلي بثلاثية نظيفة وخسر معها لقب البطولة موسم 2017 / 2018.

المواجهة الخامسة بين كارتيرون والترجي التونسي غدا ولكن هذه المرة مع فريق ثالث وهو الزمالك المصري، وتبقي مباراة السوبر غدا بين الزمالك والترجي هي المواجهة الثانية علي نفس اللقب بين كارتيرون والتونسي معين الشعباني علي التوالي حيث التقي كلا المدربين علي لقب السوبر الافريقي الموسم الماضي بين الرجاء والترجي.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة