إلغاء مباريات في الدوري الإيطالي بسبب تفشي فيروس كورونارئيس جامعة كفر الشيخ يكشف سبب تأخر إعلان نتائج كليات تجارة وآداب وتربيةمحمد رمضان يقدم عرضًا لحل أزمة «الطيار الموقوف»الصين.. تسجيل 96 وفاة جديدة بفيروس كورونا في مقاطعة هوبيساندرز يتقدم في الانتخابات التمهيدية للحزب الديمقراطي بولاية نيفادا الأمريكيةغرفة الشركات بأسوان: تعامد الشمس على وجه رمسيس الثاني "كرنفال دولي أبهر سياح العالم"مرشحو «الحرس الثورى» يتصدرون نتائج الانتخابات البرلمانية فى إيرانتشكيل لجنة للتحقيق فى العنف ضد المتظاهرين فى السودانقلق عالمي من زيادة انتشار وباء «كورونا»الجزائر: سنة أولى ثورة.. شارع غاضب وسلطة هادئةعلامات تدل على إصابتك بروماتيزم العظام.. تعرف عليهابروتوكول تعاون بين وزارتى الصحة والأوقاف لمواجهة الزيادة السكانيةالكشف على 512 مواطنا في قافلة لأمراض العيون بـ "كفرأخشا" بالغربية | صوروزيرة الثقافة تشهد ختام مهرجان سمبوزيوم أسوان | صورمحافظ قنا: زيادة المشروعات ووقف انتداب المعلمين | صورمرتضى منصور: لا أتدخل في اختيار ضيوف قناة الزمالك.. وبرنامجي سياسي.. فيديومحمد رمضان: نفسي أمثل مع الزعيم عادل إمام ولو ضيف شرفمحمد رمضان: أنا الأعلى أجرا في الوطن العربي ولن أغير من نفسيطبيب الغلابة: التكريم الحقيقي في خدمة الناس.. وسعر الكشف بـ 10 جنيهاتروحها مش رياضية..فتاة تحطم أنف منافسها بعد الخسارة فى برنامج مسابقات..فيديو

قاتل ابنتة بشبرا الخيمة: ندمان وكنت بضربها لمصلحتها عشان بتغيب من المدرسة

-  
شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة قتل راحت ضحيتها طالبة، على يد والدها، حيث قام بالتعدى عليها بالضرب بسب كثرة غيابها من المدرسة، وأثناء قيامة بضربها ارتطمت رأسها بالحائط ما أصابها بنزيف بالمخ أودى بحياتها.
 
 
وتوالت اعترافات الأب خلال تحقيقات البحث الجنائي، وقال إنة يدعي "م" ويعمل موظفا بإحدى الشركات، وإن كل حياته وعمله من أجل تربية أولاده الذى لا يملك غيرهم من الحياة.
 
وتابع الأب: من حين لآخر بتابع دروس أولاد ى، وكذلك غيابهم بالمدرسة، فاكتشفت من خلال ذلك غياب نجلتي "ا" البالغة من العمر 15 عاما، فاستشطت غيظا وحزنت على تعبي وشقائي من أجلها هي وأخوتها، فقمت بمعاتبتها على غيابها المستمر من المدرسة والدروس التى لا أتأخر في سدادها شهريا، إلا أنها لم تعتن بحديثي معها، ما أثار حفيظتى، فقمت بضربها وأثناء ضربي لها أرتطمت رأسها بالحائط، ما أصابها بنزيف بالمخ فقمت بنقلها للمستشفي إلا أنها ماتت.
 
وعبر الأب عن ندمه على مافعله قائلا: لم أقصد قتلها، كنت بأدبها لمصلحتها وخوفي عليها ولم أعلم أنها ستضيع مني.
 
ومن جانبه قرر المستشار عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك والتحفظ علي الأب لاستكمال التحقيقات معه. 
 
كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقية بلاغا بوفاه"ا.م" 15 عاما، إثر تعرضها لنزيف بالمخ، بعد قيام والدها موظف بشركة بمعاتبتها علي تغيبها المستمر من الدروس والمدرسة، فقام علي إثر ذلك بالتعدى عليها بالضرب فأرتطمت رأسها بالحائط فأصيبت بنزيف بالمخ وماتت، تم نقلها للمستشفي تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيق.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة