ترفع سرعة الإنترنت.. ماذا يعني طرح ترددات جديدة على شركات المحمول؟الحلم أصبح حقيقة في عهد السيسي.. مدينة بشائر الخير تفتح باب أمل جديدًا في حياة كريمةفي عهد السيسي.. المنوفية: مشروعات استثمارية بتكلفة 410 ملايين جنيه.. وطفرة في محطات المياه ومعالجة الصرفالأعلى للجامعات يوافق على برنامج البوليجلوت polyglot بكلية آداب دمياطتحصيل 271 مليونًا و625 ألف جنيه.. 77 ألف طلب للتصالح في مخالفات البناء بـ بني سويفتستوعب مليوني نسمة.. المنصورة الجديدة حلم حققه الرئيس السيسي للشبابنائب محافظ القليوبية يتابع تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بشبرا الخيمة.. صورقبل انتهاء المدة.. الجيزة تفتح 10 مدارس لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناءبمشاركة 50 شاباً وفتاة.. حي الوراق ينظم مبادرة لتجريد الكورنيشإصلاح عطل مفاجئ بخط الطرد بمحطة صرف كفر طحا بشبين القناطرانطلاق الحملة التنشيطية لتنظيم الأسرة والصحة الإنجابية بالشرقية غدًاتأجيل محاكمة 271 متهما بـ «قضية حسم 2 ولواء الثورة» لـ 26 سبتمبرالداخلية: ضبط 12 ألف قضية سرقة تيار كهربائى في 24 ساعة«تبول في طريق عام».. «جنح العجوزة» تقضي بحبس «صاحب كشك» وتغريمه ألفين جنيهالبصمة الوراثية أثبتت بُنوة الطفلة.. القبض على مغتصب «فتاة الدقهلية» (التفاصيل)زغاريد بمنزل «أمل» ضحية الاغتصاب بالدقهلية بعد القبض علي المتهم وثبوت نسب ابنتها"هذا محمد.. أغنية جديدة لـ راشد الماجد من ألحان أحمد الهرمىريتا أورا تدعم صديقها "فاس جى مورجان" بحضور افتتاح مطعمه فى لندننقل المخرج المسرحى مراد منير إلى أحد مستشفيات المعادىآشلى تيسدال تعلن خبر حملها فى طفلها الأول بعد 6 سنوات زواج

قاتل ابنتة بشبرا الخيمة: ندمان وكنت بضربها لمصلحتها عشان بتغيب من المدرسة

-  
شهدت مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية، واقعة قتل راحت ضحيتها طالبة، على يد والدها، حيث قام بالتعدى عليها بالضرب بسب كثرة غيابها من المدرسة، وأثناء قيامة بضربها ارتطمت رأسها بالحائط ما أصابها بنزيف بالمخ أودى بحياتها.
 
 
وتوالت اعترافات الأب خلال تحقيقات البحث الجنائي، وقال إنة يدعي "م" ويعمل موظفا بإحدى الشركات، وإن كل حياته وعمله من أجل تربية أولاده الذى لا يملك غيرهم من الحياة.
 
وتابع الأب: من حين لآخر بتابع دروس أولاد ى، وكذلك غيابهم بالمدرسة، فاكتشفت من خلال ذلك غياب نجلتي "ا" البالغة من العمر 15 عاما، فاستشطت غيظا وحزنت على تعبي وشقائي من أجلها هي وأخوتها، فقمت بمعاتبتها على غيابها المستمر من المدرسة والدروس التى لا أتأخر في سدادها شهريا، إلا أنها لم تعتن بحديثي معها، ما أثار حفيظتى، فقمت بضربها وأثناء ضربي لها أرتطمت رأسها بالحائط، ما أصابها بنزيف بالمخ فقمت بنقلها للمستشفي إلا أنها ماتت.
 
وعبر الأب عن ندمه على مافعله قائلا: لم أقصد قتلها، كنت بأدبها لمصلحتها وخوفي عليها ولم أعلم أنها ستضيع مني.
 
ومن جانبه قرر المستشار عمرو عوض رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة بإشراف المستشار محمد حتة المحامى العام الأول لنيابات جنوب بنها، بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفاة، لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنها عقب ذلك والتحفظ علي الأب لاستكمال التحقيقات معه. 
 
كان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية تلقى إخطارا من المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، بتلقية بلاغا بوفاه"ا.م" 15 عاما، إثر تعرضها لنزيف بالمخ، بعد قيام والدها موظف بشركة بمعاتبتها علي تغيبها المستمر من الدروس والمدرسة، فقام علي إثر ذلك بالتعدى عليها بالضرب فأرتطمت رأسها بالحائط فأصيبت بنزيف بالمخ وماتت، تم نقلها للمستشفي تحت تصرف النيابة العامة وتولت النيابة التحقيق.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة