14 مقترحا من شباب الأعمال أبرزها صندوق للمشروعات الصغيرة بمليار جنيهمصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%200 ألف دولار ارتفاع صادرات مصر من البقوليات الجافة أوائل 2020تفاصيل إحالة متهمين بقتل مسنة بالسلام للجناياتاعرف حقك.. 8 حقوق أساسية تتمتع بهم كمستهلكاعترافات مسئول عن صيدلية حاز أدوية مهربة: أزاول المهنة بدون ترخيصملك المغرب يعفو عن 5654 معتقلًا خوفًا من تفشي «كورونا»ترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب «كورونا»تايلاند: 3 وفيات و102 حالة إصابة جديدة «كورونا»في إسبانيا.. يهرب من العزل ويهاجم الشرطة بسيفين عاريًا: «أنا مصاب بكورونا»أول عملية ولادة لمصرية أصيبت بـ«كورونا».. تعرف على حالة الأم والطفل (صور)قرأت لك.. "العدم" ما الذى يتبقى بعد فناء الأرض؟حافظى على نفسك وأولادك .. اعرفى الأكلات الداعمة للجهاز المناعى لمواجهة كورونا12 معلومة عن مقبرة الملكة مرس عنخ الثالثة حفيدة خوفونقابة صيادلة القاهرة تبحث توفير كحول لصيدليات العاصمة لمواجهة كوروناأجهزة تعمل بالأشعة الحمراء لتتبع كورونا بـ سيناءمحافظة آمنة.. مبادرة لتوفير المستلزمات الطبية لمستشفيات كفر الشيخ.. صور60 يوما دون مغادرة.. أطباء مستشفى عزل النجيلة خلية عمل متواصلة لمواجهة كوروناحملات مكثفة لـ صحة أسوان وحماية المستهلك لضبط الأسعارعودة التيار الكهربائي لـ قرى ملوي وديرمواس بـ المنيا

فالفيردي: لم أعد أشاهد الكرة كثيرا.. وقد أدرّب في أستراليا

   -  
إرنستو فالفيردي
ظهر إرنستو فالفيردي لأول مرة منذ إقالته من تدريب برشلونة قبل شهر.

المدرب الباسكي تواجد في ملعب سان ماميس لتسلم جائزة "القدوة" مؤتمر بلباو الدولي لكرة القدم، وظهر بلحية عكس المعتاد.

وصرّح فالفيردي: "أشكركم على الجائزة، أشعر بالإحراج لتسلمها في وجود كابيللو، وإيروريتا، ومدرب البرازيل، إنهم جميعا مرجعية لي".

واسترجع تجربته مع برشلونة: "في برشلونة تكون تحت الأضواء والأمر كله يتوقف على النتائج. لا أفكر في إذا ما تمت معاملتي بعدل أم لا. علي طوي الصفحة فحسب، أتطلع إلى المستقبل وليس الماضي".

واعترف: "لم أشاهد الكثير من كرة القدم مؤخرا، فضّلت أن أترك بعض المسافة لنفسي".

وأكمل: "كل المدربين يعانون في مشاهدة الفرق التي تركوها. مباراة بلباو وبرشلونة في الكأس مشابهة لمواجهة الدوري، لا أريد الحديث عما إذا كان الفرق قد اختلف أم لا، أريد تجنب الجدل".

وشدد رغم الإقالة المريرة: "كنت محظوظا للغاية بتدريب برشلونة".

وواصل: "قررت الحصول على بعض الراحة، فأنا أدرب بشكل مستمر من فترة طويلة. في الحقيقة أحب تجربة الأشياء الغريبة، من حولي يتحدثون عن الدوري الإنجليزي، وأنا أخبرهم أنني أود التدريب في أستراليا".

وأتم: "شعرت أنني قادر على الفوز بالدوري رغم قوة ريال مدريد هذا الموسم وتركيزه على المسابقة المحلية. لكن من الطبيعي أن يكون الدوري معقد".

فالفيردي (56 عاما) أقيل من تدريب برشلونة يوم 16 يناير الماضي، بعد الخسارة 2-3 أمام أتليتكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.

المدرب الباسكي قاد برشلونة منذ صيف 2017، وفاز معه بلقبي دوري إسباني، ولقب كأس ملك، ولقب كأس سوبر.

اختر التشكيل التاريخي لـ برشلونة

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة