مرتضى منصور: «طُز في الزمالك والأهلي.. وحسابي عسير معاك يا عمرو» (فيديو)10 شروط للحصول على تأشيرات "الجمعيات".. تعرف عليهاأسباب مختلفة لدوالى الساقين ونصائح للوقاية منهاصور.. الحكومة تستجيب لاستغاثة سيدة بإعادة بناء منزلها فى سوهاج"تعليم القليوبية": اليوم فتح باب تقديم طلبات التظلمات للشهادة الإعداديةمحمد رمضان بعد اتهامه بإهانة الجمهور: والله ماكنتش متفق مع الكلبزاهي حواس: مصر تشهد أقوى ظاهرة في العالم خلال مارس وسبتمبررئيس مركز مجدي يعقوب: سنكشف على 80 ألف مريض كل عام عبر المركز الجديدبعد حلقة على مسئوليتي.. أحمد موسى ومرتضى منصور يتصدران تريند تويتروصفات طبيعية للشعر الكيرلي.. زيت الخروع والبيض مفيش أحسن منهمفي أكثر من شهر .. فيلمJust Mercy يحقق 44 مليون دولار أمريكىالمصرى البورسعيدى يواصل تدريباته بمعسكر الاسماعيلية استعداداً لبطل المغربقبل الفصل فى طعون المتهمين.. اعرف أبرز المعلومات عن "داعش مطروح"زوجة فى دعوى طلاق: وضع السلاح على رقبتى وهددنى بالذبح لهذا السببمراتى تحولت لوحش.. مواطن يتهم زوجته بالنشوز: أعطتنى علقة موت استلزمت 24 غرزةكل ما تريد معرفته عن قضية البورصة بعد براءة نجلى مباركالإنترنت وقسم الشرطة والخدمة الصوتية.. 3 وسائل للتقديم لحج القرعة هذا العامريهام سعيد تدعم محمد رمضان: ربنا ينصرك ومتقعش زييبحضور نجوم الكرة.. تفاصيل حفل عمرو دياب بـ وسط البلدتعرف على عروض أسبوع السينما اليابانية بـ الأوبرا

المصري يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي في خطاب رسمي لاتحاد الكرة (فيديو)

   -  
مباراة الأهلي والمصري - صورة أرشيفية

أرسل مجلس إدارة النادى المصري البورسعيدى، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بعدم خوض لقاء الفريق أمام نظيره النادي الأهلي، في المباراة المقرر لها الثامنة والربع مساء غد الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية، وذلك في حالة عدم الالتزام بعدد الجماهير المسموح حضورها.

وأضاف محمد الخولي، عضو مجلس إدارة النادي المصري، في مداخلة تليفونية على قناة «القاهرة والناس»: «كل ما طلبناه هو الالتزام بالأعداد التي أرسلها إلينا اتحاد الكرة.. وأتمنى الالتزام من الجانبين».

وأردف: «كان لنا تجارب سابقة قبل ذلك، حيث كنا نفاجأ بحضور جماهيري للنادي الأهلي، وهذا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.. كما يخلق حالة من الاحتقان بين جماهير المصري لما للمباراة من أهمية وحساسية».

واختتم: «بالفعل لن نخوض اللقاء في حالة زيادة عدد الجماهير عن 15 فردا لكل فريق، وهو العدد المتفق عليه.. كما طالبنا اتحاد الكرة بإرسال أسماء الصحفيين والإعلاميين المسموح لهم بالحضور وإخطار الأمن بهم، وفي حالة حضور أكثر من العدد المسموح لن يخوض المصري المباراة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة