السكة الحديد: الاستعلام عن مواعيد القطارات وحجزها عبر تطبيق هاتفيمحمد صبحي ينعى فريد خميس: وداعا صديقي الحبيبوفاة مقيم شعائر سابق بمسجد "السيد البدوي" متأثراً بـ"كورونا"شكوى قضائية من تيك توك ضد ترامب لوقف حظر التطبيقليبيا تدعو البعثة الأممية للتعامل بإيجابية مع استئناف إنتاج النفطالأمم المتحدة تدعو لإنهاء كل أشكال التمييز بالأجور بين الرجال والنساءالكشف على 338 مرشحاً محتملاً لـ"النواب" في الشرقية"الوطن" تنشر تفاصيل الخطة الكاملة لتطوير الهيئة القومية للبريدأبوشقة: الوفد مستمر في القائمة.. والهيئة العليا: انسحبنا ودون ذلك تضليلعقبة: القطاع الصحي في مصر استطاع أن ينمو وينشط في الفترة الأخيرةالمدرجات تستعيد ساكنيها.. الجماهير تعود إلى ملاعب ألمانيا وإنجلترا اليوم| فيديوتشكيل يونايتد – دي بيك احتياطي.. وماكتوميناي أساسي أمام كريستال بالاسأنشيلوتي: رودريجيز يجعل كرة القدم سهلة.. لاعب مبهرمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0)-(0) كريستال بالاس.. بداية المباراةرسميا – "لأن رفض ليفربول أمر مستحيل".. جوتا ينضم إلى الريدزالشباب والرياضة تبدأ مرحلة جديدة لاختبارات المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبيتشكيل مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزيجروس أم فيريرا.. «صدى البلد» يسأل: من ترشح لقيادة الزمالك؟.. الجماهير تجيب بالفيديوعن منع تدريب فريقين فى الدوري .. مطالبات بتقنين المقترح والجبلاية تؤكد : قيد الدراسةحسام عاشور: مبروك لجمهور الأهلي العظيم ولاعيبيه الرجالة الدوري 42

المصري يهدد بعدم خوض مباراة الأهلي في خطاب رسمي لاتحاد الكرة (فيديو)

   -  
مباراة الأهلي والمصري - صورة أرشيفية

أرسل مجلس إدارة النادى المصري البورسعيدى، خطابًا رسميًا إلى الاتحاد المصري لكرة القدم، يفيد بعدم خوض لقاء الفريق أمام نظيره النادي الأهلي، في المباراة المقرر لها الثامنة والربع مساء غد الجمعة، على استاد المكس بالإسكندرية، وذلك في حالة عدم الالتزام بعدد الجماهير المسموح حضورها.

وأضاف محمد الخولي، عضو مجلس إدارة النادي المصري، في مداخلة تليفونية على قناة «القاهرة والناس»: «كل ما طلبناه هو الالتزام بالأعداد التي أرسلها إلينا اتحاد الكرة.. وأتمنى الالتزام من الجانبين».

وأردف: «كان لنا تجارب سابقة قبل ذلك، حيث كنا نفاجأ بحضور جماهيري للنادي الأهلي، وهذا يخل بمبدأ تكافؤ الفرص.. كما يخلق حالة من الاحتقان بين جماهير المصري لما للمباراة من أهمية وحساسية».

واختتم: «بالفعل لن نخوض اللقاء في حالة زيادة عدد الجماهير عن 15 فردا لكل فريق، وهو العدد المتفق عليه.. كما طالبنا اتحاد الكرة بإرسال أسماء الصحفيين والإعلاميين المسموح لهم بالحضور وإخطار الأمن بهم، وفي حالة حضور أكثر من العدد المسموح لن يخوض المصري المباراة».

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة