ضبط عنصر إجرامى قتل شخص فى عين شمس بسبب خلافات الجيرةإصابة خفير بحروق إثر نشوب حريق داخل جراج سيارات بطنطاقاتل جاره فى عين شمس يعترف: "كان لازم أجيب حق أبويا بعد ما أضرب من عيل"لورانس داريل صاحب "رباعية الإسكندرية" ترك العمل فى السمسرة بعد ما عضته الكلابإكسترا نيوز تستعرض تصريحات "داوود أوغلو" المهاجمة لتحالفات حزب أردوغانإكسترا نيوز تبرز عقوبات الاتحاد الأوروبى ضد أنقرة بسبب سياساتها العدوانيةمجدي يعقوب: القدماء المصريين قدموا نموذجا فى تصدير العلم والأخلاق للعالمالصحة: خروج جميع المصابين في حادث قطار سيدى عبد الرحمن ما عدا حالة واحدةرئيس مجلس إدارة مستشفى مجدي يعقوب: ستوفر العلاج لأكثر من 80 ألف مريض قلبنائب الرئيس الأميركي: نسبة تهديد فيروس كورونا للأميركيين متدنيةباسم سمرة يكشف كواليس إصابته في آخر مشاهد فيلم "صندوق الدنيا"مستشار الجيش الليبى لـ"إكسترا نيوز": الإخوان هم الغطاء للعصابات الإجراميةخبير طرق: الدولة تطور السكة الحديد وما حدث من تهالك على مدى عقود لن يحل بين عشية وضحاهاالعربية: مقتل 34 جنديًا تركيا على الأقل بغارات جوية في ريف إدلبفيديو.. حقيقة انتشار فيروس كورونا فى قصر العينىاليهودي الذي رفض الخروج من مصر.. من هو سلامة إلياس؟بسمة: محمد فراج جزء من مشروع "بعلم الوصول" وفرحان بينا ولينامنتخب مصر يتوج بلقب البطولة العربية للكرة الطائرة "جلوس"بقيمة 795 مليون يورو.. أغلى عشرة لاعبين في البطولة الثانية بعد دوري الأبطال بالقارة البيضاءبعد غياب إثيوبيا عن التوقيع النهائي.. ما مصير مفاوضات "سد النهضة"؟

«قتلته ومشيت في جنازته».. الإعدام لقاتلة ابن جارتها بالبحيرة (تفاصيل)

-  

أصدرت الدائرة الرابعة بمحكمة جنايات دمنهور، المنعقدة بمحكمة إيتاي البارود الجزئية، برئاسة المستشار عبدالجواد ياسين، وعضوية المستشارين وائل محمد، وشريف عبدالمقصود، وأمانة سر مصطفى قاسم، حكمًا بإعدام «صباح .م»، 33 سنة، ربة منزل، بعد الاطلاع على رأى فضيلة المفتى، لاتهامها بقتل نجل جارتها في قرية منشية مغازى بمركز المحمودية.

ترجع وقائع القضية إلى يوليو 2018، تحديدًا عندما قامت المتهمة باستدراج الطفل «حسني رزق»، 3 سنوات، إلى مسكنها عقب خلاف نشأ بينها وبين والدة المجني عليه، وأوهمته بإعطائه بعض الحلوى، أعدت العدة لقتله، وتمكنت من إزهاق روحه ووضعه في جوال وسجادة وألقت به في مصرف القرية.

وقالت المتهمة، في التحقيقات: «قتلته ومشيت في جنازته»، موضحة أنها سارت مع أهل المجنى عليه خطوة بخطوة، ومثلت دورها بإتقان منتظرة الوقت الذي تتخلص فيه من الجثة، وأنها عادت إلى المنزل لتستكمل خطتها وضعت الطفل القتيل داخل سجادة وچوال، وحملته لتتخلص منه على حافة المصرف، لكن انكشف أمرها.

لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة