المواطن أولًا.. بعد الكورونا!Shllo بالعربية «شلولو»السبب الوحيد لتعدد الزوجات يضرب الاتجاه السلفى الشبقىكورونا وبيزنس الجحيم!يعنى إيه مشروع بحث؟اللواء الشاعر صلاح فايزكل الحب والامتنان للعقادمصر والسويد ونصف الحقيقة«إللى اختشوا ماتوا»هل هناك فوائد متوقعة من فيروس كورونا؟ أحمد فتحى ونادر شوقىبسبب الاختيار.. أحمد كرارة يوجه رسالة الى شقيقه أمير.. شاهدخلصت الثلاجة وداخل على العفش.. رامي رضوان يسخر مما يفعله في الحظرمحمود طاهر: أدعم إدارة الأهلي الحالية لأن هذا ما تعلمناه من صالح سليمطاهر: ذهبت لمصافحة الخطيب في نهائي إفريقيا لأنه رمز لـ الأهليطاهر: فايلر مدرب مميز.. ويجب أخذ العبرة من جاريدوالعشري: تصريحات العراقي؟ لن يتواجد معي سوى اللاعبين المنتمين للناديأمير عزمي مجاهد يتبرع بلوحة تتويج الزمالك بالكونفدرالية في مبادرة مزاد الخيرخبير لوائح: لا علاقة للأهلى بإعلان بروج بطلاً للدورى البلجيكىطارق راشد يكشف عن مبادرة وادى دجلة تجاه أطفال الشوارع والعمالة اليوميةأيمن عبد العزيز: الخطيب قالى كمل فى أوروبا بعد علمه بتوقيعى للزمالك

"عليكم أن تؤمنوا بسحره".. رسميا – زياش إلى تشيلسي

   -  
حكيم زياش
أعلن نادي أياكس عبر موقعه الرسمي عن رحيل لاعبه حكيم زياش (26 عاما) إلى تشيلسي بداية من الصيف المقبل، بعد توصل الفريقين لاتفاق، ولم يتفق بعد اللاعب على البنود الشخصية مع فريقه الإنجليزي.

ونشر النادي بيانا رسميا قال فيه: "النادي توصل لاتفاق مع تشيلسي يحصل بموجبه على 40 مليون يورو وقد تصل إلى 44 مليون مع المتغيرات".

وعلق أياكس عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: "إلى تشيلسي، عليكم أن تؤمنوا بسحره، تبقى له معنا 138 يوما من السحر، لنستمتع بكل لمسة من ساحر أمستردام".

فيما نشر تشيلسي بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه: "توصلنا لاتفاق لضم زياش، الصفقة متوقفة على موافقة اللاعب على البنود الشخصية وسيستمر في فريقه حتى نهاية الموسم".

وأكمل "زياش يلعب كجناح أيمن وفي العمق وكان لذلك تأثيرا كبيرا مع أياكس، حتى لو لعب على اليسار كذلك".

صاحب الـ26 عاما انضم إلى أياكس قادما من تفينتي في صيف 2016 بمبلغ 11 مليون يورو، وينتهي عقده الحالي حتى صيف 2022.

وشارك زياش خلال الموسم الجاري في 30 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 8 أهداف وصنع 21 آخرين.

زياش مثل منتخب المغرب في 32 مباراة دولية سجل خلالها 12 هدفا.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة