عمرو دياب.. على ربيع ينشر بوستر مسلسه الجديد رمضان 2020 مع مصطفى خاطرشاهد.. بوستر جديد لمسلسل "البرنس" لـ محمد رمضان استعدادا لعرضه فى رمضانتأجيل طرح Jungle Cruise عام كامل بسبب كوروناتعرف على "حكاية كلب" شعلق باسكال مشعلانى علي الشجرةهشام سليم: والدى كان بيقولنا أنا لما بقول للكلب حاجة بيعملها اشمعنا أنتم14 يومًا بـ"عزل الصداقة".. قصة الطبيب "فيكين" محارب كورونا في أسوانالأزهر يعلن تدشين صفحة رسمية للإمام الأكبر على "فيسبوك"هل طردنا من بيوته.. وزير الأوقاف: الله لا يغلق أبواب رحمتهالبنك الأهلي: 40 مليار جنيه حصيلة شهادات الـ 15%مراقبة 14 يوما.. تعرف على أخر إجراءات الدولة مع العائدين من الخارج.. فيديولأول مرة في تاريخها.. جامعات مصر تتسابق لتصنيع المستلزمات الطبية.. فيديوأنيسة حسونة: طرحنا فكرة التبرع لمواجهة أزمة كورونا عبر جروب واتس آب النوابوزير النقل يكشف عن موعد افتتاح المرحلة الرابعة من مترو الأنفاقالسقا: اتفقنا مع لاعبي المصري على التنازل عن50% من رواتبهم لمكافحة كوروناالعشري يتحدث عن فلسفته التدريبية.. ويعلق على تصريحات كريم العراقيأيمن عبد العزيز: أتمنى انتقال حسام عاشور للزمالكملف الأحد.. رسالة غامضة من وليد سليمان.. والحضري يعتذر لجماهير الزمالكأبو ريدة يوضح موقفه من رئاسة الاتحاد الأفريقيأيمن أبو العلا يقدم اقتراحا لتكليف لجنة علمية بتقييم بعض التجارب العلاجية لفيروس كورونا«الحرية المصري» يطلق قوافل الخير لدعم الأسر الأكثر احتياجا من سوهاج

بليند يعود للملاعب: توترت بعض الشيء قبل مشاركتي.. الطبيب لإيقافي

   -  
دالي بليند
قال دالي بليند مدافع أياكس إنه توتر بعض الشيء قبل مشاركته لأول مرة منذ شهرين بعد خضوعه لجراحة في القلب، مشيرا إلى أن طبيبه كبح جماحه أكثر من مرة لرغبته في العودة سريعا إلى الملاعب.

وصرح بليند عبر قناة "فوكس سبورت" قائلا: "أشعر بسعادة كبيرة لعودتي للملعب".

وأضاف "كنت متوترا قليلا قبل دخولي الملعب، لأنك لا تعلم ما سيحدث".

وواصل "الطبيب كان بحاجة لكبح جماعي وإيقافي لأنني أردت العودة في أسرع وقت ممكن".

وأتم "لم أخف قط، أردت العودة للملعب في أسرع وقت ممكن".

بليند شارك للمرة الأولى منذ تشخيصه بالتهاب في عضلة القلب وخضوعه لجراحة في ديسمبر الماضي كبديل ضد فيتيسه ضمن ربع نهائي كأس هولندا، في المباراة التي فاز بها أياكس بنتيجة 3-0 ولعب 13 دقيقة.

وعاد بليند إلى تدريبات أياكس خلال الأسبوع الماضي بعدما تم تزويده بجهاز إلكتروني لعلاجه.

بليند شارك خلال الموسم الجاري في 27 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها هدفا وصنع آخر.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة