شاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعايةاتحاد الكرة يوافق على زيادة بدلات مراقبي المسابقات أسوة بالحكاماتحاد الكرة يطلق اليوم أول دورة "لايف" لمدربى حراس المرمىخوفاً من كورونا.. مطعم يلجأ لحيلة غريبة14 مقترحا من شباب الأعمال أبرزها صندوق للمشروعات الصغيرة بمليار جنيهمصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%200 ألف دولار ارتفاع صادرات مصر من البقوليات الجافة أوائل 2020تفاصيل إحالة متهمين بقتل مسنة بالسلام للجناياتاعرف حقك.. 8 حقوق أساسية تتمتع بهم كمستهلكاعترافات مسئول عن صيدلية حاز أدوية مهربة: أزاول المهنة بدون ترخيصملك المغرب يعفو عن 5654 معتقلًا خوفًا من تفشي «كورونا»ترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب «كورونا»تايلاند: 3 وفيات و102 حالة إصابة جديدة «كورونا»في إسبانيا.. يهرب من العزل ويهاجم الشرطة بسيفين عاريًا: «أنا مصاب بكورونا»أول عملية ولادة لمصرية أصيبت بـ«كورونا».. تعرف على حالة الأم والطفل (صور)قرأت لك.. "العدم" ما الذى يتبقى بعد فناء الأرض؟حافظى على نفسك وأولادك .. اعرفى الأكلات الداعمة للجهاز المناعى لمواجهة كورونا

السوبر الإفريقي - مدافع الترجي: لدينا من الإمكانيات لتخطي عقبة الزمالك الذي لا يخيفنا

   -  
شمس الدين ذوادي - الترجي
يرى شمس الدين الذوادي مدافع الترجي أن فريقه لديه من الإمكانيات لتخطي عقبة الزمالك الذي لا يخيفهم وفقا لتصريحاته.

وتعاهد الذوادي ولاعبو الترجي على العودة بلقب السوبر إلى تونس في تصريحاته لصحيفة الصباح التونسية.

وقال الذوادي في تصريحات للصباح التونسية: "المنافسة على كأس السوبر ستكون على أشدها أمام منافس محترم جدا".

ويلعب الترجي أمام الزمالك مساء غد الجمعة بالدوحة عاصمة قطر على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وأضاف الذوادي "المهم ألا نستسهل المهمة وندخل اللقاء جيدا ونحافظ على تركيزنا من البداية للنهاية".

وشدد مدافع الترجي "لدينا من الإمكانيات لتخطي عقبة الزمالك الذي لا يخيفنا خاصة إذا لعبنا يوم المباراة على حقيقة إمكانياتنا".

وأتم الذوادي تصريحاته "نعرف جيدا ما ينتظرنا وبحول الله سنعود هذه المرة من قطر مظفرين بكأس السوبر التي يهمنا الحصول عليها قبل مواصلة المشوار في دوري أبطال إفريقيا".

وحقق الترجي لقب السوبر من قبل مرة وحيدة عام 1995 وخسر ثلاث مرات سابقة.

أما الزمالك فحقق اللقب ثلاث مرات سابقة مقابل خسارة وحيدة للقب.

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة