«التعليم العالي» تطلق مبادرة «خليك مستعد» لأطباء الامتياز وطلاب كليات الطب لمواجهة «كورونا»«التضامن»: انتظام معاشات إبريل في أول أيام الصرف للشريحة الثانيةالصينيون يحتفلون بعيد «تشينغ مينغ» افتراضيا خوفا من «كورونا»مشمش.. ملك قورة تشعل السوشيال ميديا باللون الأزرق.. شاهدأحمد جمال يشيد بالمواطنين وبجهود الجيش المصرى في مواجهة كوروناعاش.. أحمد حاتم يتحدى رامى عاشور عبر إنستجرام فى الإسكواش.. فيديوأخبار الفن.. حفيد عمر الشريف بحمالة الصدر.. تفاصيل برنامج رامز جلال في رمضانياسمين صبري تروج لمسلسلها الجديد فرصة تانيةمصطفى شعبان عن انتشار فيروس كورونا: بإذن الله هنعديفى الأسبوع الثالت.. كيف يقضي الفنانون أوقاتهم فى العزل المنزلىرامى عياش يطرح برومو أغنية يا حب يا صعبمصطفى حجاج يشوق متابعيه لحفلة لايف«مش قد الهوى» تحقق مليون مشاهدة لـ شيرين عبد الوهاب .. شاهدبابا الفاتيكان: لا تخافوا من بذل حياتكم لأجل الله فسوف تربحونهاخالد العناني يستقبل اثنين من قاطني أول المنشآت الفندقية المصابة بكورونااتحاد الكرة يعلنها: كلام نهائي.. وجيه أحمد وعزب حجاج يديران لجنة الحكامميتشو: جيرارد طلب مصطفى محمد في رينجرزطلعت يوسف: ليس كل المدربين ملزمين بالتنازل عن جزء من راتبهم كما فعلتاسم على مسمى – الأهلي عطبرة السوداني.. قميص أحمر وشعار النسرعبد الله السعيد: فتحي وإكرامي إضافة لأي فريق.. سأكون سعيدا إذا انضما لنا ولكن

على طريقة زيدان.. حكم ينطح لاعبا ويرسله إلى المستشفى في إيطاليا

   -  
زيدان - ماتيراتزي
شهد دوري الأقاليم في إيطاليا حادثة غير الاعتيادية، باعتداء حكم مباراة على أحد اللاعبين.

المباراة التي جمعت فريق بورجو موليانو بضيفه مونتوتوني، أدارها الحكم أنطونيو مارتينيليو، وستكون الأخيرة له لمدة عام على الأقل.

مارتينيليو أشهر البطاقة الحمراء في وجه ماتيو تشيتشولي حارس مرمى أصحاب الأرض خلال اللقاء، لتشتعل الأحداث في الحجرات الداخلية بعد اللقاء.

وكالة ANSA للأنباء ذكرت أن تشيتشولي ذهب إلى غرفة الحكم ليستفهم عن سبب طرده، ليحتد الخلاف، ويقوم الحكم بنطحه.

اللاعب سقط أرضا ونُقل إلى المستشفى، قبل أن يغادر لاحقا بعد إجراء الفحوصات.

فيما تم إيقاف الحكم مارتينيليو لمدة عام عن إدارة أو حضور أي مباراة في كرة القدم في إيطاليا.

اختر التشكيل التاريخي المثالي للدوري الإيطالي

اقرأ أيضا:

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة