السقا: اتفقنا مع لاعبي المصري على التنازل عن50% من رواتبهم لمكافحة كوروناالعشري يتحدث عن فلسفته التدريبية.. ويعلق على تصريحات كريم العراقيأيمن عبد العزيز: أتمنى انتقال حسام عاشور للزمالكملف الأحد.. رسالة غامضة من وليد سليمان.. والحضري يعتذر لجماهير الزمالكأبو ريدة يوضح موقفه من رئاسة الاتحاد الأفريقيأيمن أبو العلا يقدم اقتراحا لتكليف لجنة علمية بتقييم بعض التجارب العلاجية لفيروس كورونا«الحرية المصري» يطلق قوافل الخير لدعم الأسر الأكثر احتياجا من سوهاجللمرة الأولى.. كورونا يصيب نمر بحديقة حيوان في نيويوركالرئيس الأمريكي يعلن خمس ولايات مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كورونا"إبداعات الصغار" على قناة القومي لثقافة الطفل على يوتيوبالمساندة مطلوبة.. رئيس الأهلي السابق: الحكومة تعاملت مع أزمة كورونا بشكل مثالى..فيديوعبدالله السعيد يكشف تفاصيل مبادرة بيراميدز لمواجهة فيروس كوروناطارق العشري يكشف حقيقة انتقال لاعب المصري للأهلي.. فيديوصلاح عبد الفتاح: تغيير الأجهزة الفنية سبب تدهور مستوى الترسانةفرج عامر يعلن موعد استئناف الدوري المصريطارق العشري يفتح النار على لاعبي الدوري المصري.. فيديوحقيقة انضمام ثنائي الأهلي لبيراميدز.. عبدالله السعيد يوضحوفاة طبيب فريق فرنسي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجدعبد الظاهر السقا يعلن تنازل لاعبي المصري عن نصف مستحقاتهمشرط وحيد لـ الأهلي لـ بدء مفاوضات ضم باهر المحمدي من الإسماعيلي

أحداث مؤسفة تصاحب مباراة الرجاء في الدوري.. ومدربه: مواجهة الإسماعيلي أهم

   -  
مصور في مباراة الرجاء والجيش الملكي
شهدت مباراة الرجاء ومضيفه الجيش الملكي في الجولة الـ15 من الدوري المغربي أحداثا مؤسفة.

وحقق الجيش الملكي فوزا على الرجاء 1-0، وذكرت موقع "البطولة" المغربي أن أحداث لا رياضية وقعت في محيط ملعب مولاي عبد الله الذي احتضن المباراة.

وذكرت تقارير صحفية وقوع مشاجرات بين جمهور الفريقين أسفرت عن إصابات وخسائر مادية كبيرة.

ومنعت قوات الأمن حافلة الرجاء من مغادرة الملعب حتى وقت متأخر من اليوم.

فيما تعرض أنس جبرون ومحمد الدويك لاعبي الرجاء للإصابة خلال المباراة، وتشير التقارير إلى غيابهما لفترة طويلة قد تصل إلى نهاية الموسم.

وعقب المباراة، قال جمال سلامي مدرب الرجاء: "مباراة الإسماعيلي مهمة بالنسبة لنا، وأهنئ اللاعبين الشبان على المستوى الذي قدموه اليوم رغم الهزيمة".

وواصل "تراكم المباريات وتعدد المنافسات التي نخوضها يجبرنا على اتخاذ القرار، والمراهنة على المسابقة الأقرب والأهم، نحن نتحمل مسؤولية هذا الاختيار".

ويلعب الإسماعيلي ضد ضيفه الرجاء يوم الأحد المقبل في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة