الطريقة السلمية لغسل الملابس الكتان في الغسالة الأوتوماتيكهيلاري سوانك تكشف كواليس AWAY: ليس كباقي مسلسلات الفضاء.. وتدربنا في معسكر رواد حقيقيحذف 22 مليون منشور يحتوي على خطاب للكراهية و7 ملايين عن كورونا من فيسبوكميزة جديدة تجعلك تظهر في نتائج البحث كالمشاهير !أمريكا تتعاقد على 100مليون جرعة للقاح كورونا مقابل 1.525مليار دولارالاتصالات ترفع الأسهم الأوروبية بعد عرض استحواذ على صن رايزارتفاع بورصة دبي بنسبة 0.53% بمستهل التعاملات مدفوعة بصعود قطاع العقاراتارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الأربعاءالذهب يقلص خسائره ويعاود الصعود عالميا وفي مصر يسجل 850 جنيهاانخفاض أسعار اليورو والجنيه الاسترلينى والدينار الكويتى.. واستقرار الدولار والريال اليوموزيرا التجارة والزراعة يصدران قراراً مشتركاً بشأن نظام تداول القطن الزهربيانات حكومية: تراجع شحنات الهواتف الذكية بالصين 35% فى يوليو"الاتصالات" تتعاون مع شركة أمريكية لتقديم برامج ودرجات علمية للجامعة المعلوماتيةوزيرا قطاع الأعمال والإسكان يبحثان التعاون لتطوير وتنمية الأراضى غير المستغلةوزارة التخطيط تنشر انفوجرافات لمنظومة إعداد ومتابعة تنفيذ الخطة الاستثماريةميركاتو الكبار.. هل يقود الحظ ليفربول لمواصلة الهيمنة؟لقطات من مواجهات ربع نهائي يوروبا ليج.. وفأل حسن لإشبيليهتقرير.. 3 مزايا من تعاقد ليفربول مع ظهير أولمبياكوس؟رئيس الوزراء يرأس اليوم اجتماع الحكومة الأسبوعىنقيب المهندسين أثناء إدلائه بصوته في انتخابات الشيوخ: خطوة لعصر ديمقراطى

الحسم في سان باولو.. رائعة رويز تقود نابولي للتفوق على إنتر في كأس إيطاليا

   -  
فابيان رويز - نابولي - إنتر - كأس إيطاليا
خطف نابولي انتصارا ثمينا من إنتر على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بنتيجة 1-0.

تسديدة فابيان رويز الرائعة سكنت شباك دانييلي باديلي في الدقيقة 57 لتقود مدربه جينارو جاتوزو لانتصار غال إذ لا يعرف الفوز على إنتر إلا في كأس إيطاليا.

جاتوزو خاض 5 مباريات سابقة أمام إنتر كمدرب لم يفز إلا في مباراة واحدة كانت بكأس إيطاليا مع ميلان بفضل هدف باتريك كوتروني في ربع نهائي موسم 2017-18.

لاوتارو مارتينيز شارك في هجوم إنتر بعد انتهاء إيقافه بدلا من التشيلي أليكسيس سانشيز مجاورا روميلو لوكاكو.

فيما واصل جاتوزو اللعب بخطة 4-4-2 وتواجد دريس ميرتينز وجوزيه كاييخون في الهجوم.

التهديد الأول جاء عن طريق دريس ميرتينز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى من القائم في الدقيقة 11.

إنتر رد بعد 7 دقائق برأسية من لاوتارو مارتينيز مرت أعلى من القائم.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول كاد البولندي بيتور زيلينسكي أن يسجل هدف التقدم للضيوف لكن الحارس دانييلي باديلي تصدى لها وانتهى الشوط سلبيا.

12 دقيقة مرت على بداية الشوط الثاني، وسجل فابيان رويز هدف اللقاء الوحيد في شباك إنتر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك باديلي في أقصى الزاوية اليمنى.

أنطونيو كونتي المديرالفني لإنتر حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 70 بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

كونتي سعى لتنشيط هجوم إنتر فأشرك كريستيان إريكسن وأليسكس سانشيز في الدقيقتين 66 و74 بدلا من ستيفانو سينسي وفيكتور موسيس.

في المقابل أجرى جينارو جاتوزو تغييرين بنزول ماتيو بوليتانو بدلا من كاييخون وتغيير في الدقيقة 83 بنزول آلان بدلا من زيلينسكي.

نابولي حافظ على تقدمه بفضل تألق الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا وانتهت المباراة بفوز البارتينوبي بهدف نظيف.

وسيكون الحسم في ملعب سان باولو معقل نابولي في مباراة الإياب والمقرر إقامتها في الخامس من مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة