رياح مثيرة للأتربة.. وأمطار خفيفة على السواحل الغربيةتايلاند تعلن تسجيل 102 إصابة و3 وفيات جديدة بفيروس كوروناترامب ينفي اتهامات بـ"القرصنة" على كمامات طبية كانت متجهة إلى برلينترامب يعلن 6 ولايات أمريكية مناطق كوارث كبرى بسبب تفشي كوروناوزير الصحة الكويتي: شفاء 6 حالات جديدة من كورونا بإجمالي 99 حالة تعافيبعد طرحها بساعات.. الأغنية الدعائية لمسلسل البرنس تقترب من ربع مليون مشاهدةLa Casa De Papel 4.. رحلة مع السرقة والحب تجبرك على المشاهدة للنهايةشيرين عبد الوهاب تتصدر تريند يوتيوب بـ مش قد الهوى.. فيديوشاهد.. الشرطة تشجع المواطنين على الحجر المنزلي بالأغاني الوطنيةصفوت العالم: الإعلام المصرى يقدم القدوة للمجتمع فى التعامل مع فيروس كوروناوزير الكهرباء: مستمرون في تحصيل الفواتيرتطورات قضية «ساجدة» ضحية التعذيب.. حبس الأم وإيداع الطفلة في دار رعايةاتحاد الكرة يوافق على زيادة بدلات مراقبي المسابقات أسوة بالحكاماتحاد الكرة يطلق اليوم أول دورة "لايف" لمدربى حراس المرمىخوفاً من كورونا.. مطعم يلجأ لحيلة غريبة14 مقترحا من شباب الأعمال أبرزها صندوق للمشروعات الصغيرة بمليار جنيهمصرف الإمارات المركزى يخفض متطلبات الاحتياطى الالزامى للودائع تحت الطلب بنسبة 50%200 ألف دولار ارتفاع صادرات مصر من البقوليات الجافة أوائل 2020تفاصيل إحالة متهمين بقتل مسنة بالسلام للجناياتاعرف حقك.. 8 حقوق أساسية تتمتع بهم كمستهلك

الحسم في سان باولو.. رائعة رويز تقود نابولي للتفوق على إنتر في كأس إيطاليا

   -  
فابيان رويز - نابولي - إنتر - كأس إيطاليا
خطف نابولي انتصارا ثمينا من إنتر على أرضية ملعب جوسيبي مياتزا في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا بنتيجة 1-0.

تسديدة فابيان رويز الرائعة سكنت شباك دانييلي باديلي في الدقيقة 57 لتقود مدربه جينارو جاتوزو لانتصار غال إذ لا يعرف الفوز على إنتر إلا في كأس إيطاليا.

جاتوزو خاض 5 مباريات سابقة أمام إنتر كمدرب لم يفز إلا في مباراة واحدة كانت بكأس إيطاليا مع ميلان بفضل هدف باتريك كوتروني في ربع نهائي موسم 2017-18.

لاوتارو مارتينيز شارك في هجوم إنتر بعد انتهاء إيقافه بدلا من التشيلي أليكسيس سانشيز مجاورا روميلو لوكاكو.

فيما واصل جاتوزو اللعب بخطة 4-4-2 وتواجد دريس ميرتينز وجوزيه كاييخون في الهجوم.

التهديد الأول جاء عن طريق دريس ميرتينز بتسديدة من داخل منطقة الجزاء مرت أعلى من القائم في الدقيقة 11.

إنتر رد بعد 7 دقائق برأسية من لاوتارو مارتينيز مرت أعلى من القائم.

وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول كاد البولندي بيتور زيلينسكي أن يسجل هدف التقدم للضيوف لكن الحارس دانييلي باديلي تصدى لها وانتهى الشوط سلبيا.

12 دقيقة مرت على بداية الشوط الثاني، وسجل فابيان رويز هدف اللقاء الوحيد في شباك إنتر بتسديدة من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك باديلي في أقصى الزاوية اليمنى.

أنطونيو كونتي المديرالفني لإنتر حصل على بطاقة صفراء في الدقيقة 70 بسبب الاعتراض على قرارات الحكم.

كونتي سعى لتنشيط هجوم إنتر فأشرك كريستيان إريكسن وأليسكس سانشيز في الدقيقتين 66 و74 بدلا من ستيفانو سينسي وفيكتور موسيس.

في المقابل أجرى جينارو جاتوزو تغييرين بنزول ماتيو بوليتانو بدلا من كاييخون وتغيير في الدقيقة 83 بنزول آلان بدلا من زيلينسكي.

نابولي حافظ على تقدمه بفضل تألق الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا وانتهت المباراة بفوز البارتينوبي بهدف نظيف.

وسيكون الحسم في ملعب سان باولو معقل نابولي في مباراة الإياب والمقرر إقامتها في الخامس من مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة