«روساتوم» تفوز بمناقصة محطة «كوزلودي» النووية في بلغاريامجموعة العربي: مستمرون في تلبية احتياجات عملاؤنا من خلال معارضنا وموزعينالماذا وضع البنك المركزي حدًا لسحب الأموال من البنوك؟ خبراء يجيبون«التجارة»: فرض رسم صادر 3 آلاف جنيهًا للطن على قصاصات الأقمشة القطنية لمدة عامالأوقاف تنهى متعلقات 12 إماما وخطيبا فصلوا بسبب إقامة الجمعةوزير الزراعة: مبادرة التعاونيات تبرعت بـ10 مليون جنيه لمكافحة كوروناالإمام الأكبر يعقد اجتماعا مع قيادات الأزهر عبر الفيديو كونفرانسغادة والى: ممتنة وفخورة بزملائى فى مكتب المخدرات والجريمة ومعا نتجاوز الأزمةالمياه الجوفية تشدد على عامليها الحذر لمنع انتشار فيروس كورونامقرر اللغة الفرنسية للثانوية العامة.. تعرف عليهصور.. منع إقامة سوق الحمام بالسيدة عائشة لمواجهة الكوروناالقوى العاملة تكشف تفاصيل وفاة أول مصرى بالسعودية بسبب كوروناصيادون مصريون عالقون بالكويت يناشدون السلطات المصرية بالتدخل لعودتهمصور.. تشميع مصنعين بالزيتون والبساتين لتصنيع كمامات مغشوشة بالقاهرةأحمد المحمدي: اتمنى أن يقتدي اللاعبين بتجربة محمد صلاح وتريزيجيهأحمد المحمدي يكشف عن أفضل مدرب في الدوري الإنجليزيليفربول يخطط لضم عثمان ديمبلي من برشلونةأرسنال يخطط للتعاقد مع نبيل فقيرتشيلسي يوجه أنظاره نحو نجم ريال مدريدوزير الرياضة الايطالي: عودة النشاط الرياضي يوم ٣ أبريل أمر غير اوقعي

عضو إدارة المصري يوضح لـ في الجول سبب طلب لعب مباراتي نهضة بركان في المغرب

   -  
الصور من الموقع الرسمي لنادي المصري
طلب المصري من إدارة نهضة بركان فما هو السبب؟

أجاب أحمد شملة عضو إدارة المصري لـFilGoal.com موضحا "كنا نأمل في خوض مباراة الذهاب في الإسماعيلية بحضور جماهيري كبير يساندنا".

وأضاف "لكن بعد رفض طلبنا ورفضنا خوض المباراة في ملعب الإسكندرية بحضور ألف مشجع فقط قررنا طلب لعب المباراتين في المغرب".

وواصل عضو إدارة المصري حديثه "عندما خضنا مباريات دور المجموعات في الإسكندرية عزف الجمهور عن الحضور في ظل قلة العدد المسموح به وبُعد المسافة بين بورسعيد والإسكندرية".

وأكمل "لذا قررنا مخاطبة نهضة بركان للعب المباراتين في المغرب كي نعتاد على الأجواء بأفضل شكل بين مواجهتي الذهاب والإياب وطالما أننا لن يحضر لنا جمهور بعدد كبير هنا فالأمر مشابه لنا في النهاية".

واعتاد المصري في الموسم قبل الماضي على لعب مباريات الكونفدرالية في ملعب بورسعيد، وفي الموسم الماضي خاض مباراة الدور التمهيدي في بورسعيد، وقبل ثلاث سنوات خاضها في الإسماعيلية.

ويلاقي المصري نظيره نهضة بركان في ربع نهائي الكونفدرالية في الأول والثامن من شهر مارس المقبل.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة