100 لوحة عالمية.. "الصرخة" كيف رسم "مونك" الفزع باستخدام "النفط"س وج.. كل ما تريد معرفته عن الطاهر أحمد مكى فى ذكرى رحيلهالثقافة تنعى الشاعر الغنائى صلاح فايز: الأغنية فقدت أحد أعمدتها6 علامات على أن علاقتك الزوجية بحاجة لوقفة.. السكوت الطويل أبرزهاقصة مصممة أزياء مصرية تصنع كمامات قابلة للغسل وتتبرع بها للمستشفياتعلاقة محرمة وجثة في المقابر.. نورهان تذبح طفلها الرضيع وتعترف: خفت من الفضيحةبرومو وقنوات العرض| مسلسلات حجزت مكانًا في رمضان 2020.. تعرف عليهاالأسبوع المقبل.. رامي عياش يطرح "يا حب يا صعب""تزوجت من صاحب أول فيلم واقعي مصري.. وماتت في سن صغيرة".. معلومات عن أميرة أميراليوم .. مدحت صالح يحيى حفلا "أون لاين" عبر يوتيوب بسبب كورونا5 ضباط فى دراما رمضان 2020.. تعرف عليهمأخبار التوك شو.. فحص 413 حالة من العاملين في المعهد القومي للأورام.. أسامة هيكل يحسم جدل تطبيق سيناريو المرحلة الثالثة وقرار الحظر الكاملتمارين رياضية لتقوية عضلات الظهر والكتف.. فيديورشا مجدي عن كذبة أبريل: عادة يتبعها البعض للخداع أو التسليةأخبار الرياضة.. الأهلي ليس بطل الدوري.. وهجوم نجوم الكرة على الأحمر بسبب أحمد فتحيصحة شمال سيناء : المحافظة خالية من كورونا ونحذر من تداول شائعات مغلوطةمأساة عجوز بسوهاج يحتاج إلى عملية فى الأوتار وعليه ديون 50 ألف جنيهرئيس جامعة المنيا: لدينا ما يكفينا إستراتيجيًا من أجهزة التنفس بالمستشفياتنجاح عملية ولادة قيصرية لزوجة مصابة بكورونا فى مستشفى الغردقة العامانطلاق الامتحان التجريبى للصف الأول الثانوى ببورسعيد.. اليوم

بسبب كوبا ليبرتادوريس.. أديبايور إلى أولمبيا الباراجوياني

   -  
الصورة من صحيفة ديلي ميل
انضم التوجولي إيمانويل أديبايور إلى أولمبيا الباراجوياني بشكل رسمي لمدة موسم واحد حتى نهاية 2020.

التوجولي البالغ 35 عاما أصبح أحدث انتدابات بطل باراجواي وسيجاور الهداف الباراجوياني المخضرم روكي سانتا كروز إذ لعبا سويا بقميص مانشستر سيتي بين 2009 و2011.

الثنائي قضى 18 شهرا سويا بقميص السيتيزينز تحت قيادة مارك هيوز.

وتعاقد النادي مع اللاعب في صفقة انتقال حر بعد تجربة الأخيرة لم تستمر طويلا إذ خاض 8 مباريات بقميص قيصري سبور وسجل هدفين خلال النصف الأول من الموسم بالدوري التركي.

ماركو تروفاتو رئيس نادي أولمبيا الباراجوياني صرح عقب إتمام التعاقد "اللاعب منجذب للعب في كوبا ليبرتادوريس حيث لم يسبق له اللعب من قبل، لقد قال لنا أنه يريد أن يجعل الفريق تنافسيا".

أديبايور البالغ 35 عاما ارتدى قمصان أندية موناكو وأرسنال ومانشستر سيتي وريال مدريد وتوتنام وكريستال بالاس وباشاك شهير التركي.

ويعد أولمبيا هو النادي الأكبر في باراجواي إذ توج بلقب الدوري 44 مرة كرقم قياسي، ويعد أكثر الأندية تتويجا قاريا في البلاد برصيد 3 ألقاب لـ كوبا ليبرتادوريس.

ويستهل بطل الدوري الباراجوياني مشواره في كوبا ليبرتادوريس 2020 بلقاء ديلفين الإكوادوري في الرابع من مارس المقبل بدور المجموعات.

ويحتل أولمبيا المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة أبرتورا لموسم 2020 برصيد 7 نقاط بعد مرور 3 جولات من بداية الموسم.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة